الجزء الثاني عشر..
"في طوكيو"
"خرج تاداشي من السيارة مسرعًا نحو منزل عائلة شين، قام بقرع جرس المنزل عدة مرات حتى سمع صوتا غاضب من خلف الباب يقول : هذا يكفي!! ، فَتَح الباب فتى بوجه غاضب و بشرة بيضاء شاحبه وشعر اسود و عينان زرقاوان ..،قال تاداشي: منزل عائلة <ريو> أليس كذلك ؟،رد عليه الفتى قائلًا : نعم ، اي خدمه ؟، تاداشي : اريد ان اتحدث معكم بأمرٍ مهم..،
الفتى : حسنًا يمكنك الدخول..، دخل تاداشي إلى المنزل قَدم له الفتى كوبًا من الشاي الأخضر، ونطق قائلًا : والداي خارج المنزل الآن .. ان كنت تريدهم عُد في وقتٍ لاحق ، قال تاداشي : لا مانع لدي في التحدث مع اي فرد مع العائلة !، الفتى : اذن ادخل الى صلب الموضوع..، تاداشي : على ما اظن انت اخ لـ ( شين ريو )؟
- نعم انا اخاه ..
- حسنًا جيد ، اذن هل تعلم بأن اخاك يرقد في المستشفى الان وبحاله حرجة ؟؟
- نعم بالطبع انا اعرف ذلك ، لقد قاموا بالاتصال بي واخباري عن ذلك..
- الا يهمك ذلك ، اخاك في حاله حرجة؟!
- هممم، لايهم بالنسبة لي..
- هاه!، انه اخاك!!
- نعم انا اعرف ذلك .
- اذن؟
- اذن ماذا ؟.. انا في حياتي كلها لم أقم بأي انجازات .. وايضا لا اميل الى الخروج من المنزل والاختلاط مع الناس..و بتأكيد لا احب احدًا حتى والداي واخي .. و اخطط ايضا الى العيش لوحدي.. لذلك هذا الموضوع ..لا يهمني اطلاقًا ..
تاداشي بدهشه وبصوتٍ خافت : مريب...!
الفتى: اذا ايها الغريب لا تتوقع مني الذهاب إليه..
- أليس لديك الرغبة بمعرفه من فعل ذلك بأخيك؟
- إطلاقًا.
- حسنًا .. متو سيعود والداك؟
- لماذا تسأل؟
- ارغب بالتحدث إليهما.
- تعال غدًا في الساعة التاسعه مساءً.
- حسنًا .. جيد.""في قرية يوشينو"
الحارس1:تبا لـ تلك العجوز .!الحارس2: لماذا انت منزعج؟، ألست سعيدًا لأنك طُرِدتَ من مكانٍ مثل هذا؟، اي شيء تفعله ويكون خاطئًا تعذب !، أليس كذلك ؟؟، انا سعيد جدًا لدرجة الجنون لأنني طُردت من هناك..!
الحارس1: انت على حق ،لكن.. من اين لنا بالمال الآن؟
الحارس2: نستطيع ايجاد اي عمل اخر..
الحارس1: انا اتمنى ذلك ..
""في قرية أسوكا""
هيكاري:ناويا.. لقد قالت لي الممرضه انك ستنقل الى مستشفى طوكيو المركزي..وذلك بسبب انهم قد وجدوا العديد من الكدمات في مناطق من جسدك..ناويا : هكذا اذن .. لا مانع لدي يا امي .. لكن اريد منكِ القدوم معي .. رجاءً..
هيكاري: بالتأكيد انا سآتي معك..!
ناويا:-يبتسم-.
___________________________
شكرًا لك لقراءة روايتي .، اشكرك مرةً اخرى . واتمنى انها قد حازت على اعجابك ..🌹✨اذا لم يفهم احدٌ منكم موضوع ( شين ريو ) و ماذا حدث له.. ارجوا ان يقوم بقراءه الجزء السابق ..، الجزء[11]، الذي عنوانه :{ كيف سمحتما لذلك الطفل بالهروب}.
وشكرًا لكم مرةً اخرى ✨🌹.
أنت تقرأ
بكاء وسط مطر.
Misterio / Suspensoقصة شبه خياليه من تأليفي . ارجوا عدم النقل او النسخ حقوقي محفوظه. "VICTOR".