البارت 21*

538 38 18
                                    


اغمض عينيه منتظراً لتلك الرصاصه ان تخترق جسده ..
ولكن ذلك الصمت المخيف وعدم شعوره بالألم جعله يفتح عينيه ناظراً لذلك الواقف مكانه ولم يتحرك ولو انشاناً واحد......

...............
........
....
..
.

"عمي هان ..مالذي يدفعك لخطفها ؟" صرخ بقوه في وجه عمه هان كما يُسميه ويطغى على نبرته الاستفسار اكثر من ماهي نبرة غضب...

"كيم كيم كيم..السيد كيم افضل طبيب ..السيد كيم افضل مدير اعمال...السيد كيم كل ذلك الاطراء للسيد كيم"

"والان ماذا ! اتى ابنه جونميون ..جونميون جونميون ..وماذا؟! لقب افضل جراح قلب في الشرق الاوسط..."

صرخ بحقداً ملقياً بنظراتاً غاضبه لذلك الواقف بصدمه من هول ما سمعه !!
هل وصل حقده الى هذه الدرجه؟!!

من اجل لقباً سيضحي بحياته ويتعفن بالسجن !!

نعم الى هذه الدرجه واكثر ..لقد وصل الحقد الى ذروته عند السيد هان...

لقد فاض الكأس ..

"سيد هان عمي..ووالدتي- ؟!" تحدث بشروداً متناسياً زوجته بين احضانه الغارقه بدمائها هو لا يعلم بأنه وبكل دقيقةً تمضي ربما سيخسر زوجته او ابنه الذي لا يعلم بشأنه....

فقط مصدوماً لذلك السبب الذي لم يقتنع به قط..هو يشعر بأنه شيئاً مستحيل ان يحدث ....!!

يقوم بخطف زوجته ووالدته ربما على حسب علمه !! ومن اجل ماذا؟! من اجل منصباً سخيف ...

"امك ..او الدتك نعم لقد خطفتها لأن والدك المحترم قد سرقها مني.... انا من احببتها وعشقتها وضحيتُ من آجلها وبالاخير يأتي والدك ويأخذها امام مرأى عيني..والدك ذلك الشخص الاناني لقد اخذ كل شيء كل شيء كنت اتمنى تحقيقه..منصب ..زوجه..كل ذلك واكثر يأخذه والدك ونعم تلك الرساله الذي كنت تبحث عنها بغير علم احد انا من كتبها وذلك التوقيع المزور ايضاً انا من قمت به...ومادام والدك اصبح لديه نقطة ضعف والذي هي والدتك انا استخدمتها لصالحي.." تحدث بصوتاً واحد ولم يسمح لنفسه بأستنشاق الهواء.......

زود نفسه بالهواء ليستطيع ان يكمل والاخر اعطى له المجال بالحديث...
هو فقط يريد ان يفهم ..كيف؟ لماذا؟ حقاً! ماذا!

كل شيئاً في عقله يدور متمسكاً بأدوات الاستفهام تلك..

"خطفت والدتك وايضاً قمت بضربها وتعذيبها لأنها قد تخلت عني لذلك العاهر والدك ..تركتني لأجله ..لتبقى معه..وانا فقط اشاهدهم من بعيد..لكن الان سيبدء اللعب من فوق الطاوله ليس من اسفلها كما كان..وزوجتك خُطفت لأجلك سيد جونميون ابن والده"

The Hell || الجحـيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن