Leesoung pov..
استيقضت لاقوم بروتيني اليومي الممل وانزل الى المطبخ لأتناول فطوري بسرعه واستعد لأخرج فلن اتعب نفسي لأذهب واتفقد غرفته فعلى ما توقع سيكون في العمل ولم يعود.......
فتحت الباب لأسمع صوته تزامناً مع صوت خطواته على السُلم....
"اين ستذهبين؟!" سأل لأبتسم له ....انه هنا!! لقد عاد...."لقد عدت!! ..كنت ذاهبه الى المشفى"قلت ليؤما ويتجه نحو المطبخ...
هل تجاهلني ؟!تسمرت امام الباب لمده وبعدها حزمت امري لأستأنف السير الى الخارج.،تراجعت عندما تحدث من جديد....
"ااه نسيت عودي قبل الخامسه فلدينا حفل مهم" قال وعاد ليسير ليجلس على الاريكه ينظر لي بهدوء....
"حفل ماذا؟" استفسرت ليتنهد قبل ان يردف
"ستعرفين عندما نكون هناك" تحدث مع ابتسامه صغيره قد رسمها على ثغره وزينها بغمزه خفيفه ليذوب قلبي ويبدء بالرقص .....اومأت له وخرجت ....
طوال الطريق وانا اعيد صورته في عقلي لأحفظها ..لا احتاج لأستذكارها فقد حفظها قلبي قبل ان يحفظها عقلي....كم هو جميل زوجي المهمل ..
نعم مهمل كيف يترك زوجته بمفردها؟!
وتحمل ابنه!!اللعنه ..لم اخبره عن الطفل !!
......
انقذني وصولي الى المشفى من التفكير بأمر الطفل ....."اوباا سيهون ، اوباا كاي"صرخت عندما رأيت الكوبل اللطيف سيكاي معاً....
عانقتهم وابتعدت لأثرثر واثرثر معهم .... لقد مضى وقت لأخر مره رأيتهم بها....هم مثالاً للصداقه الحقيقيه ...
يُضرب بهم المثل....
فصداقتهم القويه تلك تجعلهم سعيدين ولا احد يستطيع الوصول الى سعادتهم الا اذا تحلى بنفس صبرهم وتحملهم لبعضهم.........
استأذنت عندما بدء العمل بمناداتي..
اكملت عملي بسرعه ..فلم يوجد الكثير فقط إقامة بعض التحاليل.....انا افكر ان استقيل واعمل كمترجمه ...
لكن ليس الان ....عُدت الى المنزل في الرابعه والنصف
فأجده في مكتبه منكباً على اوراقه يرتدي ملابسه الرسميه السوداء ......حمحمت لأعلمه بوجودي ، رفع رأسه عن تلك الاوراق ليبتسم بهدوء..
"فلتذهبي وتحضري نفسكِ"اومأت وذهبت لأتجهز بملل ...لا اريد الذهاب انا متعبه اريد ان انام ...
لقد بدأت اشعر بالصداع ....لكن لن افوت فرصه ذهبيه كهذه ان اراه في حفلاً ما وايضاً ان سبب الحفله مجهول لذا عندي فضول لمعرفة سببها....
ارتديت فستاناً اسود طويل ورفعت شعري الى الاعلى ، وضعت القليل من مساحيق التجميل ......رششت قليلاً من العطر الذي اهداني اياه سوهو في فرنسا......
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Misteri / Thriller"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض