تصرخ في ذلك الوقت المتأخر من الليل تناجي السماء ان تبعث من يُوقف ذلك الشيطان الذي يقيم مجزرةً ضحاياها والدتها واختها ،الخوف يسري بكافة جسدها عندما رأت تلك الدماء تتزحلق من عنق والدتها لتعانق قدميها ....تصرخ بتوسل"ارجوك اتركها لاذنب لها،اقتلني انا ارجوك دعها تذهب"
انهارت وكل حبال املها انقطعت عندما تطايرت الدماء من عنق اختها لتلطخ صفحة وجهها ،شهقت بخوف وتصرخ متوسلتاً ان يكون صوتها كافياً لنجدة اختها .....
قهقه على مظهرها ونظر لها بنظره تخبرها بأنه
مهما صرختي لاحد سيستمع لصراخكِ~استجمعت شتات نفسها لتصرخ عليه بقوه"لماذا قمت بذلك؟لمّ قتلتها؟هي لم تقم بشيء يؤذيك،لمّ قتلتها لمّ"
نظر لها بعينان تلطخت بالاحمر القاني وشرارات الغضب تتطاير لتسبب قشعريرة لتلك الباكيه امامه....
اردف بغضب "لقد اخبرتكِ بأن توافقي علي قراري ولكن ماذا؟لمّ تردي إذاً حصلتي على ردي الخاص"
جرت نحوه بغضب وتمسك بياقة قميصه وتدفعه للخلف بكل ماتملكه من قوه
"اخبرتك بأني لن اقبل بقرارك اللعين لمّ لاتفهم ؟وهل قمت بذلك بسبب رفضي !قتلت والدتي واختي امام عيناي وعشيقي ايضاً ،مامشكلتك انت؟هل تعتقد الان بأني سأقبل بقرارك؟!"ابتسم لها بجانبيه قبل ان يردف
"اووه فعلاً انتي تلوميني الان بأني من قتلهم بوحشيه ،اولستِ السبب في موتهم ؟،كنتي تعلمين انهم مهددون مني ولم تقومي بشيئاً يحميهم عن ذلك،لو كنتي بحق تخافين عليهم لكنتي ضحيتي من اجلهم"
قالها بهدوء كأنه الهدوء ماقبل العاصفه....Suho Pov....
لقد نبهتها ان لم تقبل بقراري سيكون هناك ارواحاً بريئه ضحيةً لذلك،ولكنها لم تعطي بالاً لذلك.....
ارسلت لها كثيراً من التهديدات بين الضحايا وكنت احرص ان تصل اليها ....عاشت بطبيعيه متناسيةً كل اعمالي الجنونيه الذي قمت بها من اجل الحصول عليها ....
ارسلت لها اخر ضحيةً حاملة رساله تهديديه اخيره ولكن ماذا؟!قامت برمي تلك الرساله في سلة المهملات ولم تعطي لها اي قيمه....استشطت غضبا وقررت ان انهي الامر وحقاً انا انهيته،هاهي الان واقفةً امامي وكل انشاً بجسدها يرتعش فقط تتصنع القوه امامي ......تشه غبيه~
"اهلاً بكِ في جحيم سوهو انسه ليسونغ"قلتها متعمداً رؤية الخوف بعينيها ،شعرت برعشة جسدها بين زوايا عنقي لأدرك بأنها مازالت ممسكةً بياقة قميصي.......
تنظر الي بنظراتاً فارغه وانا ابادلها بواحده ولكن مليئه بالغضب الذي استوطن كياني
فأكثر مأكرهه هو الانتظار~
ابعدت يديها عن عنقي اصبع تلو الاخر بهدوءً مميت .........
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Misterio / Suspenso"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض