Suho pov...
لقد بدأت انزعج ردعها لي بغضبني بقوه..لا استطيع تمالك نفسي ...
انا اعلم انها خائفه لكن من ماذا ؟
اووه تذكرت!
صعدت الى غرفتها طرقت الباب لكن مامن مجيب فتحته لأجدها نائمه بعشوائيه على السرير..عدلت وضعيتها ...
وقبل ان اخرج طبعت قبله صغيره على ثغرها...
ماذا؟ هي نائمه لن تعلم بذلك ..
وهي زوجتي لذا ذلك من حقي كزوج..لأصدقكم القول لم تكن قبله صغيره لكن لنقل بأنها كذلك...
ابتسمت بأتساع فها قد حصلت على قبلتي على اي حال...
امم سأعود لحجز التذاكر للسفر الى فرنسا....فقط بأجراء اتصالاً صغير هاقد اعلموني ان رحلتنا ستكون غداً....
اتمنى ان لا يحدث شيئاً يعرقل سفرتنا....ربما هناك ستغير رأيها بي..
حسناً انا قلت اني سأكون صارم وحازم ذلك اذا كانت تخطى وحتى لو لم تخطى كل ذلك على حسب مزاجي ...فاذا كنت غاضب فستكون نهايتها على يدي ، واذا كنت بمزاجاً مريح فسأعيشها في النعيم....
هناك اخطاء كثيره قامت بها لم اعاقبها عليها ..فمثلاً ملابسها انا لم اتحدث عن لبسها للفساتين القصيره گاللعنه ...وايضاً تحدثها مع الرجال....
نعم انا لا ابالغ ..انا لا اريد لأحد ان ينظر لممتلكاتي هي ملكي انا ..ملكي لوحدي..~
هل اصبحت اناني؟!!
لايهم فاذا كانت انانيتي في اقتنأها فهذا من حقي ....هل اتحدث كثيراً عن الحقوق اليوم؟!!
لن اقضي يومي بأكمله في النوم ...
حسناً..امم مالذي سأقوم به الان؟
اقرأ كتاباً..ام اشاهد التلفاز؟لن اقوم بكلاهما ..مادام لدي مشاهده ممتعه فلماذا سأضيعها في رؤية التلفاز او قرأة كتاب.....
سحبت قدماي الى غرفتها ، ادخل بحذر لكي لأوقضها ، مشاهده ممتعه سوهو....
لا اعلم كم مضى من الوقت وانا اتعمق في كل تفصيلاً صغير بملامحها...
تحركت قليلاً ليظهر خطاً رفيع على صدرها گندبةً قديمه ....
اقتربت لأبعد القميص قليلاً فتظهر تلك الندبه على كتفها وصدرها....ماهذا؟ هل كانت تمتلك قطاً؟
حقاً!! ماهذا ؟انها ندبه كبيره بالنسبة لي او حتى هي كبيره على حبيبتي حتى لو كانت بمقدار نمله....
من الذي قام بذلك ؟ سوف اقتله لا محاله...~
تنهدت بضيق وعدت لمشاهدتي الممتعه لكن قد تعكر صفوي بسبب تلك الندبه على صدرها .....
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Misteri / Thriller"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض