Leesoung pov...استيقضت على آلماً يفتُك برأسي ، و شعرت بأني فتحت عيني لكني لم اراء سواء الظلام...
اعدت فتحها واغلاقها ومازالت الرؤيه لم تتغير.......حركت يدي فأشعر بتلك البروده عليها...سمعت صوت الباب يليه صوت اقدام تقترب بأتجاهي
رفعت رأسي واحاول فتح تلك اللعنه من يدي لكنها اقسى من ان تنفك باليد.....
تنهدت وارجعت رأسي الى الخلف واشعر بالخوف يتسرب الى كافة جسدي المتعب.......
"لقد استيقظتي !!" سمعت الصوت لألف براسي الى مصدره و أسمع قهقة ساخره منه قبل ان يردف من جديد:
"لا تقلقي زوجكِ سيأتي وستلاقينه في السماء" قال لأشعر بالادرينالين يتدفق بقوه في جسدي....
"من انت ؟! ومالذي تريده مني؟!" سألت بخوف ....
"ااااه نسيت ان ازُيل عن عينكِ الغطاء ..." قال لأشعر بخطواته تقترب مني وبعدها ذراعيه تلامس خصلات شعري...
ابتعد وقد ازال الغطاء من عيني لأفتحها واغلقها حتى تعودت على الضوء....
رفعت رأسي لأنظر لذلك الواقف امامي وكانت هنا الصدمه....
"ميونغ سو" صرخت بدهشه لتصبح ملامحه قليلاً ما متوتره!!
....." تفأجاتي صحيح!!" سأل مع ابتسامه مبتذله رسمها على محياه لأنظر له بغضب.....
"ماللعنه الذي قمت بها؟!" صرخت بقوه ، ارمقه بغضب ليبتسم بهدوء ويحرك قدميه باتجاهي.....
"لا تخافي زوجكِ في طريقه اليكِ" قال و خرج بسرعه عندما اهتز هاتفه.......
تنهدت واعدت رأسي الى الخلف ارمق السقف بشرود....
عدت براسي فور سماعي لصوت سعالاً ومتأكده انه هنا في نفس هذا المكان.........
ادرت رأسي حول المكان بكامله لتستوقفني امرأه ربما في عقدها الرابع مستلقيه عند زاوية هذا المكان ....
لا استطيع تسميته غرفه او مخزن حتى..~
تسعل بقوه ويتهيأ لي ان وجهها ملطخ بكدماتاً زرقاء مائله للبنفسجي...
سعلت مره اخرى ولكنها اقوى من سابقتها لأسحب الكرسي قليلاً قليلاً لأصل لها فسقطت بقوه على وجهي....
جرحت انفي واشعر بحرقه هناك بقوه...رفعت نفسي بعد عدة محاولات لأستأنف السير الى هناك....
تنهدت عندما اصبحت بالقرب منها مددت يدي المقيده لأمسك وجنتها بخفه ......
شعرت بالحراره على وجنتها وهناك الكثير من الدموع قد اسقت وجهها....
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Mistero / Thriller"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض