Leesoung pov..لست بنفسيه جيده اليوم فلأمس حدثت تلگ اللعنه واليوم نحن على متن الطائره متجهين الى فرنسا...
انا اصبح اسوء انسان في فترة من الشهر انتم تعلمون عن ما اتحدث ؟!!
فقط اجلس على كرسيّ بهدوء ..سأنام فنسمات الهواء البارده تلفحني لتزيد من شعوري بالنعاس....
اغمضت عيني فأشعر به وهو يغطيني ..شکراً لك my suho
........
لا اعلم كم مضى من الوقت ..استيقضت واجد نفسي بين يديه ..دورت عيني للمكان ويبدوا اننا في فندقاً ما....
تشبثت به لينزل نظره لي فنعلق بتواصلاً بصري قطعه هو ليخط بقدمه الى جناحنا ربما..!
وضعني على السرير وعاد الى الاسفل ..ذهبت الى الحمام وعندما خرج كان قد عاد..
"هل انتِ متعبه؟"قال لأصمت قليلاً هل انا متعبه ؟ قليلاً ربما !
لكن لا يهم لست متعبه اومأت بالنفي ليقول:
"هل نخرج لنتعشى؟"اومأت براسي ايضاً ولكن بالايجاب ..
"اذاً فلتغيري ملابسكِ وسأنتظركِ"ذهبت لأغير ملابسي الى فستان ابيض قصير واعود...
"لقد تجهزت"قلت ليتفحصني من رأسي الى اخماص قدمي ..كم اكره تلك النظرات الليزريه ...~"هيا" خط بقدمه الى الخارج وانا فقط اتبعه ...
...........
جلسنا نتناول العشاء معاً في احدى المطاعم ويبدوا مطعماً فخم..
"سأذهب الى الحمام"قلت ليؤما فاخط بقدمي بأتجاه دورة المياه...
......
عدت لأسمع احد الرجال يقول:
"اووه كم هي فاتنه"تجاهلت الامر وجلست لكن هناك من لم يتجاهل ذلك...نهض بغضب وبلمح البصر اصبح ذلك الرجل في الارض وهو فوقه ينهال عليه بالضرب.....
اتى الناس ليبعدوهم فيمسك بيدي او يعتصرها حرفياً ويجرني خلفه الى السياره.....
لن يمر اليوم بسلام..~وصلنا الى المنزل اخيراً فيصعد الى الاعلى ممسكاً بيدي ليدفعني بقوه فور وصولنا....
لما جئنا الى هنا اساساً؟!
"اذا رأيتكِ بهذه الملابس مره اخرى فلن يعجبكِ الذي سأفعله"تحدث بصراخ لأتراجع الى الخلف ...
اومأت له ليقترب ويسحب خصلات من شعري ويصب كل تركيزه عليها ، يلويها بين سبابته ومازالت تلك الشرارات الحارقه من عينيه تلفحني لتزيد من توتري.....
"لن تخرجي بعد الان الا بعدما اختر لكِ انا مالذي سترتديه..مفهوم؟!"صر على الكلمه الاخيره لأوما بسرعه....
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Misteri / Thriller"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض