Suho end pov...
امسكت بيدها وجررتها خلفي الى السياره ..في البدايه خفت انها ستصرخ وتدخل بنوبة هلعها ..لكنها لم تبدي اي ردة فعل ..
لاعلم اذا كان الهدوء ماقبل العاصفه..؟قدت الى وجهتي وقد كانت الى محل فساتين الزفاف....
لما؟اعرف سؤالاً سيطرحه الجميع ...
سأخبركم لما !!
لاني اريد تقييدها بأسمي الى الابد....لاعلم كيف ستحللون الموضوع ولكن مايهم هو اني سأتزوجها....
وصلنا الى هناك نظرت لها وهي فقط تجلس بوقار بمقعدها...
"انزلي"تحدثت لتنظر لي بأستغراب ...
نزلت وجعلتها تلحق بي بدون تفسيرات....دخلنا الى هناك فيبدء من كان بالمحل بالتشاور علينا....
"وااو انهما جميلان معاً"
"اتمنى لهم حياه سعيده"
"نيالها على شاب وسيم"
"نياله على فتاه جميله"
"انهم يحبون بعضهم بقوه"
كل تلك الوشوشات تصل الي وانا فقط اتمشى لاراء الفساتين .....
احببت جملة تلك الفتاه التي قالت
*نيالها على شاب وسيم*احسست بكتفاي يصعدا ليصافحا السماء من كثر فخري بنفسي....
درت بنظري لاتفقدها وقد كانت تنظر للمحل بتعجب....
اخخخخ اريد الان ان افسر لها لما نحن هنا ؟؟
امم وجدتها ....
امسكت يدها ومشينا بين الفساتين ...
"لما نحن هنا؟""ستختارين فستاناً من هنا من اجل زواجي"تحدثت بهدوء وانا احك عنقي لازين الكذبه بقليلاً من الحقيقه....
نظرت لي بتسأؤل "هل ستتزوج؟من تكون؟"
"نعم ،صديقتي في العمل"تحدثت بهدوء ومشيت مره اخرى ممسكا بيدها ..اتمنى ان تظل يدها بيدي الى النهايه.....
مشيت لتستوقفني احدى الفتيات ....
وتلبس فستاناً قصير بالكاد يغطي فخذيها....رمقتها بتسأول لتتحدث بنبره لعوبه
"هل ستتزوج بها""نعم"تحدثت لاشعر بنظرات تخترقني من الواقفه بجانبي ....
"الا تعتقد انها لاتناسبك ؟اقصد هناك اجمل منها هنا "تحدثت بأخر كلامها بغنج وتحرك جسمها بطريقه مثيره ...
ولكنها لاتوثر بي عزيزتي ...لاتتعبي نفسكِ بمحاولاتكِ الفاشله...ً
فما يُثيرني هي ليسونغ بالرغم من حركاتها الطفوليه الا انها قد امتلكت قلبي وسجنته بحبها.....رمقتها بأستصغار وكدت ان امشي ممسكاً بليسونغ.....لتمسك بيدي التفت لاراها بووم وضعت شفتيها القذره بخاصتي ....دفعتها عني لتبتسم بجانبيه ...اللعنه فتاه بلا كرامه..
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Gizem / Gerilim"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض