Leesoung pov.......
انتظرته لكنه لم يعد ، جلست على الاريكه اشاهد السُحب من زجاج النافذه بهدوء...
.......
لا اعلم كيف سقطت في النوم الا عندما استيقضت واجده يجلس على الاريكه يرمق الفراغ بشرود....
لم انبس بحرف فقط اتعمق في رؤيته بقوه انه جميلاً جداً من هذا الجانب..
....لا اعلم ان تحدثت لاقطع شروده ما ستكون ردة فعله!!حمحمت ولكنه لم يكن موجوداً بعالمنا ربما.....
نهضت لاذهب الى الحمام فأمسك بمعصمي عندما مررت بالقرب منه ، التفت اليه ومايزال يرمق الفراغ بشرود...
تنهدت وكنت سأستأنف سيري لكنه نطق اخيراً
"لقد وصلت لطرف الخيط." تحدث لاقطب حاجباي بأستغراب...
اي خيطاً يتحدث عنه!!"سأجدها .."نطق من جديد لانظر له بتعجب ....مالذي يحدث الان؟
من سيجد؟ ولما هو شارد؟!
مالذي حدث معه ؟
"من ستجد؟..." استفسرت لينظر لي ويقطب حاجبيه ...
ماذا!! هل يعاني من الزهايمر؟
هل نسي ماتحدث به قبل ثواني!!"عن ماذا تتحدثين؟"سأل لانظر اليه بتعجب ....هل يمزح معي ؟ ، تنهدت ونفيت براسي واستانفت السير من جديد....
............
"هل احضر لك الغداء؟"
توجهت لاسأله اذا كان جائع فأوما بالنفي لاستلقي على الاريكه بهدوء.....نهض ليذهب الى ذلك الرف ليحضر قاروره زجاجيه ، تنهدت عندما رأيته خمر وليس اي خمر بل اقوى انواع الخمور...
اتى ليجلس مره اخرى بهدوء ويتناول مشروبه ، شغلت التلفاز لاقلب القنوات بملل حتى استوقفتني احدى القنوات تبث افلام ديزني لاند.....
انا لست طفله انا فقط احب تلك الافلام ، وايضاً كل فتاة تحلم بأن يكون مصيرها گسندريلا عندما يأتي الامير ليأخذها الى قصره....
شعرت بنظراته تخترقني فتجاهلت الامر وكأني لاراه ، اشعر بالتوتر بقوه نظراته نحوي تخيفني....
نهضت لاصعد الى غرفتي فحقاً قد بدأت اشك بتلك العينان ربما لا ينويان على خير......
شدني بقوه لاسقط على الاريكه ، رمقته بغضب وحالما رأيت اقترابه مني تبدلت لخوف...
اغمضت عيني بقوه عندما اقترب مني ولم يعد يفصل بيننا الا انشاتاً صغيره
، شددت على قبضة يدي عندما شعرت بشفتيه تلامس خاصتي ، دفعته بقوه ونهضت ..
أنت تقرأ
The Hell || الجحـيم
Детектив / Триллер"ظنْنَـتُ بِفعلتـي تلـك أني سأحـصُلُ عليـكِ ولـن تـذهبي كمـا فعلـت هـي ولكـني كُـنتُ مُخطئ..!" "مكتـملـه" Suho..~ Leesuong..~ #231في الغموض