#قصة_فرح
الجزء الاول
بقلمي
همسات الليل(ام آيه)في خضم كل قلب هموم يعجز القلب عن تحملها لقساوتها ومرارها...
(فرح)هو اسمي ..
ارجع وياكم لطفولتي .شريط ذكريات طفولتي يمر عليه مثل الطيف ....
اشوف دائما امي تمر بهذا الشريط بس ملامحها مشتته ومو واضحه...
ودائما اسمع صوت صرخات عاليه بينها وبين ابويه....
من كبرت و وعيت عرفت هذه امي الي تخلت عني وعن اختي واحنه بااحرج وقت وأمس الحاجه الها...
ومن هنا بدت قصتي.....ليال(امي)....ماريدك يارجال مليت منك ومن عقدك...
عوفني بحالي ...ضيعت مني احلى سنين شبابي...سلطان(الاب).....كافي استحي على روحج ...
يوميه مسويتلج مشكله وسالفه...
متنعدلين ولاينصلح حالج ، تبقين تحنين لحياتج حياة الزباله والقذاره ...والله مجبرتك عليه وعلى حياتي ، شو انت الي ذبحت روحك وسحلتها سحل وحفيت حتى اقبل بيك واخذك لو نسيت....
اي غير جنت زوج وغبي ومعمي على عيوني، ساعه السوده الي تورطت بيها وياچ...
هملت مرتي وجهالي ورگضت وراج...عيني مضربتك على ايدك ،اني داگولك روح ولتشوفني خلقتك بعد .......
روح اشبع بمرتك وجهالك...طلگني وروحلهم وخليني اعيش شبابي بعدني ورده مفتحه ...شو بدايه العشرين واندفنت وياك...
وانت ذبلتني بسجنك وقفصك الي حابسني بي....كافي خبال وبطلي حجيچ الي بلا معنى ....لخاطر بناتج واگفات يبجن من وره صياحج...
اگلك.... ترى لا انت ولا بناتك تهموني بشي ،اخذهن وخلصني منهن .....اني مو حمل مسؤوليه..
الي بعمري بعدهن حتى مو متزوجات....يابنت الحرام اكيد شايفتلج شوفه وطالع حسچ...
اي شايفتلي شوفه ،شفت الي يقدر موهبتي ويشجعني ارجع على الرگص ، خو ما انت دفنتني دفن..
ياويلج يافاجره روحيله واشبعي بي....
انتي طالگ طالگ طالگ...
ايه ه ه ه يوم عيد.....الى قير روح خل ارتاح منك يامعقد.....
احلمي تشوفيهن بيوم من الايام لبناتج...
اخذهن واشبع بيهن ...ابچي عليهن يوم لو يومين وانساهن طز بيك وبيهن....
هاك سلاباتك وسلاباتهن ولتشوفني وجهك بعد...
أنت تقرأ
قصة فرح
Romanceفتاة في اسمها البهجة والسرور...لكن مجرى حياتها هو عكس اسمها تماما، عاشت اليتم وهي في كنف والديها.. اترككم مع بطلة قصتنه الحقيقة(فرح).