part 5

159 11 3
                                    

جاء الليل و عدت للمنزل في الكنيسة و دخلت غرفتي .... لأسقط في السرير من التعب كان اليوم قاسيا ...قالت لي السيدة أنه لم يتم أخذي كخادمة بعد، بل هي مجرد اختبار؛ للحصول عليه .

لذلك أتمنى أنني نجحت ،... فأذرعي لم تعد تتحرك ..البيت كبير جدا و ممرات أطول من طريقي لسوق إلى المنزل ....

أنظر إلى مكتبتي لأى كتابي الجميل هناك فأخذه و أفتحه ... الأمير العاشر ...

(كان الأمير العاشر فتى مشاغب متسلط أحيانا و لكن يتغير الانسان في النهاية ..تبدأ القصة عندما التقت بفتاة و جعلت خادمة في قصر ..........تبدأ شجار بينهما و كأنهما طفلان ... يسحب كل واحد شعر الأخر ثم يوقفهما أخاه ........... سوف يقوم بكذبه بعدها إلى أن يصلح خطأه و يتوسل لها أن لا تخبر أحدا.......... .)

مرت ساعة و أنا أقرأ الفصل الأول للكتاب و أبتسم ،..قرأت هذه الكتاب مئات المرات و مازالت تعجبني .

كل مرة أقرأها تتغير طريقة الشعور كما لو أنني لم أقرأه يوما .... أنزل الكتاب و أستعد للنوم بعد أن رأيت الساعة 11:00pm لأغمض عيني ....

.............

أرى برقا في السماء و غيوم سوداء ...و ملابسي ...بيضاء فضفاض أنا ألبس لباس نومي ...، حولي كلها ظلام .... أسمع صوتا صادرا ورائي يمشي .

قشعريرة في جسدي أردت الهروب و لكني لا أستطيع فكلما حاول أن أمشي إقترب  الصوت التي ورائي ..... لأنظر إلى الوراء يمسك يدٌ كتفي .

إنه رجل يلبس ملابس العصابات و قبعة سوداء ليبتسم .... مرحبا كيم كايونغ اشتقتي إلي ......كبرت عيوني و حاولت الصراخ ليحضنني و يحاصر خصري و يغلق فمي هامسا(مر زمن )و يبتسم.

لأصحوا سامعا منبه يعلمني بأنه ساعة الاستيقاظ .... لا أعد أتنفس جيدا الجو حارٌ جدا و يتعرق جسمي من شدة الخوف ...... أنظر حولي الضوء يملئ المكان ....

كان مجرد كابوس لا أكثر ..... ما زال المنبه يرن لأقف ثم أرى إنه 9:00 صباحا ساعة الدوام عند السيدة هي في الساعة 7:00  تأخرت ساعتان ....علي الاسراع ... لما لم يقضني أحد منهم أقصد من في هذه المكان ...

أسرع و ألبس أي شيء لأذهب خارج غرفتي و أخرج في بتاحة خلفية من الكنيسة لأرى لونا هناك تنظر إلي بتعجب لأقول 😭😭😭: لماذا لم توقظيني ؟!😭.

فتقول : لم نكن نعرف أنكي هنا حتى ....ظننا أنكي ذهبتي للفندق او مكان أخر لم ننتبه أنكي عدتي فأضواء مطفأه طول الليل .

صحيح أنني عدت إلى المنزل ليلة أمس متأخرا لأن المكان تلك بعيد من هنا و لم أشَأ إقاظهم أنا غبية حتى أنني لم أضبط المنبه ....

لأركض و أودع صديقتي لونا ..... لتقول : باييي .... بالتوفيق 😊😊😊.

أخذت سيارة أجرة و أعطيته المال .....دقائق من الركض وصلت إلى ذاك المنزللأرن جرس الباب: مرحبا أنا هي الخادمة الجديدة كيم كايونغ .... لقد تأخرت في المجئ اليوم .

الأمير العاشر /Beakhyunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن