part 2

219 15 1
                                    


سوري على الأخطاء الاملائية

Beakhyun pov.

الرقم١٣ يبدوا أن لدينا متسابقة ظننت أن المتعة قد انتهى بسرعة لكني كنت مخطأ 👿 يعجبني رؤية الأشخاص الفقراء يعانون لأجل المال، يسهل التلاعب بهم و يقومون بأي شيئ كي يحصلوا على الأمر .

أصعد السلالم و أبدل ملابسي إلى الملابس الرسمية بلوزة بيضاء و سترة سوداء و بنطال ...ثم ربطة عنق و التي لا أجيد ضبطه.

لتساعدني لَا ميران في ربطه و الاستعداد للعمل ، يوم جديد أخرج من الباب الكبير أستنشق الهواء و أنظر حولي من أشجار و أزهار ملونه ،...ليعلمني السائق بأن طائرتي تنتظر وصولِ.

لأدخل السيارة و امره بالانطلاق ،.. و بينما أنتظر أن نصل أفتح حقيبة و أخرج الأوراق و أتفحصها ....عملٌ ممل جدا و لا أشعر بالمتعة لأضع الأوراق جانبا ثم أضع كلتا يداي خلف عنقي و أغلق عيني،... أعرف أنني غادرت للتو و لكن ماذا يفعل أخوتي الآن يا ترى ؟!! ... لابد من أنهم يستمتعون و يخططون لشيء للخادمة الجديد و أنا الجحيم مع أوراق بجانبي لأصرخ ملل ملل .. ملل ...، أخذ نفسا عميقا ثم أبدأ من جديد أتصفح الأوراق بدقة و اتقان .

عند أشقاء بيكهون

سيهون :الجو اليوم لطيفُ جدا لكي نجلس هنا بدون حراك هيا نقم بشيئٍ ممتع .

تشانيول : مثل ماذا ؟!!

فيقول شخص ما : ماذا عن النوم في غرفة سيكون الأمر جيدا .
ليهز سيهون رأسه .

سيهون: فلتتوقف عن التفكير فالنوم يا لاي هيونغ .

لاي : و لكن الجو مناسب للنوم .

فيقول شخص أخر : ماذا عن ازعاج أحد خادمات المطبخ ؟!!

تشانيول : تشين هيونغ أنت حقا تقرأ أفكاري ، صافحني .

ليتصافحا ، ليقول أحد أخر : أنا معكم في المقلب يعجبني الفكرة .

سيهون : رائع كاي هيونغ معنا في الجريمة ، ...شيومين هيونغ هيا قل شيئاألا تريد اللعب معنا .

شيومين : لا أحب القيام بهذه النوع من المقالب ،...لم تتعبوا بجعل الخادمات يعانين ، لما لا نغير الموضوع و نلعب كرة السلة .

ليقول اثنين أخرين : موافق .

تشين: ماذا ،... أوييههه ....سوهو هيونغ ...لوهان هيونغ ...هيا لماذا لا تريدان الشغب قليلا .

الأمير العاشر /Beakhyunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن