part 7

154 8 3
                                    

أسفة على الأخطاء الإملائية ..إن أخطأت بها 😉😹😅😒

Sehun 's pov .

بعد الغداء ذهبت إلى غرفتي أتأمل السقف لأسمع صوت تشين و بيكهيون يقول تشين : لا أصدق أنك فعلت ذلك

يقول بيك : هيا تشين توقف عن ذلك ... سأخبرها بما فعلت عندما يأتي الوقت و لكن لا تكشفني.

عما يتحدثان ؟!!... اقرب اذني على الباب و لا أصدر صوتا ...قال تشين : لا أريد الكذب عليها بل لا أريد مشاركتك في جريمتك

ليقول بيك : الكذب ،...مثلما لم تكذب على أنك لم تقم بوضع كلاب الحراسة في غرفة فيفي ....

فيقول تشين : ذلك لم يكن أنا ،... بل هو كاي ...، إلا أنني من خطط للأمر .

نسيت أمر ذلك كيف يجرؤون على وضع كلاب شرسة في غرفة كلبي الجميل ،... كاي أيضا السبب سأريه .. المقلب على حسابي و لن يغتفر فعلتكم هذا .

بعد تفكيري استمرت بالسمع ليقول بيك : حدث ذلك مرة واحدة ...

مرة واحدة ؟!!!... ما الذي يقصده ... فيقول تشين : ماذا تخاوف أن يعرفوا حقيقتك المريعة .

يا إلهي هل ما أفكر فيه صحيح ... لأتخيل أنه كان رجل عصابات،..ربما بائع مخدرات .

مهلا ليس هكذا هذه الأشياء لا يمكن لأخي بيك فعله ..لا لا مستحيل ربما قاتل .. أو منحرف ؟!!!...

ليقول تشين : بيك إذا لم ترد أن يعرف أحد لماذا فعلت ذلك .

ليقول : قلت لك ،...كما أنني قد خبأت الجسم في مكان لن يره أحد في هذه المنزل ،..الرأس فقط قد استعملته في...

فيقول تشين : إذا هو في هذه المنزل ،....هل يعرف أحد غيري هذا الشيء .؟!!

فيقول بيك :لا ،و إذا عرف أحد السر فسوف أحاول قتله بيدي .

😨أخي قاتل إذا،.. كنت اعرف و قد وضع جثة هنا ...و أنا سمعت كلامهما لأسقط على الأرض فيسمع بيك قائلا : ما هذا الصوت ...

ليقول تشين : إنه صادر من غرفة سيهون ....هل تظن أنه سمعنا ....

شعرت بالخوف حقا أمسك بمنطقة قلبي ..ليطرق فجأة الباب فأزحف إلى السرير ...

قال : سيهون هل أنت في الداخل ....؟!!

يا إلهي ماذا أفعل سأقتل من قبل شقيق لي ،... تشانيول ساعدني .. طرق الباب مجددا .

سأموت ماذا أفعل ؟!..أنظر حولي كي يكون حجتي .. فأرى شيئا قد يوفي بالغرض ،..حسنا سأتشجع قليلا .... أصرخ( تفضل بالدخول ).

الأمير العاشر /Beakhyunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن