part 10

122 11 3
                                    

أنيوهاسيو يورادل

زمان على روايتي ..

فصل دراسي جديد

و أتمنى لكم الخير و السلام .

.............

Kayoong 's pov .

إنه حقا أول يوم لي في هذه المنزل كخادمة .. لدي عشرة أسياد..و أكون هنا كدور فرعي في هذه المنزل .. مرة أكون منظف الغرفة و مرةً أكون الطاهية .. ما تأمرني به السيدة ميران علي أن أنجزه.

كل شيء سيكون متعبا حقا و لكن في مرور الوقت قد أعتاد الأمر .. إنه الأول من مايو بدايتي .. الوقت الآن هي التاسعة و دقيقة صباحا .. وقت الشاي لذلك علي الاسراع لإعدادها ..


................

الأمر سهل .. بعد أن انتهيت من الإعداد علي تقديمها لهم و الخادمة الآنسة سويونغ سوف تساعدني لأحمل السينية و أمشي ببطئ و حذر كي لا تسقط مني .

أمشي على خطى الأنسة لتفتح الباب ثم تقف قليلا قائلة لهم : أيها السادة الشاي جاهز .

ليقول السيد لوهان : الوقت حان أخيرا .. تأخر خمس دقائق لا يتحمل ..و لكن شكرا .

لتمشي رافعة رجلها أكثر من سنتمترين في كل خطوة .. لماذا فعلت ذلك .. أنظر إليها و هي تقوم بالمشي ثم تسكب لهم الشاي ..

حتى أسمع السيد كاي ينادي قائلا : أنسة كيم ..ألن تقدمي لنا الشاي ..

لأبعد تخيلاتي و أوهامي و أبدأ بالمشي خطوة ..خطوة و بحذر و قبل أن أصل لهم بمتر ، قال شخصٌ جالس راخٍ نفسه على الكرسي رافعا ساقه فوق بعضها يقرأ كتابا مغطٍ وجهه به.

قال : أيتها الجديدة ..انتبهي بالخيوط التي تحتكي قد تقعين بها .. لا أريد هدرا للشاي هذه المرة .

لأنظر تحتي ..هناك حقا خيط رقيق قد أقع فيها ..أنا أشم رائحة تشين و كاي 😠 ( هما السبب ) .

لأرفع رجلي قليلا ثم أمشي ببطئ مجددا و أوزع الأكواب ثم أصب الشاي لأنتهي من تلك الأمر أخيرا .. لانحني و أتبع الآنسة سو يونغ لتغلق الباب.

كان الوقوع في الفخ و شيكا .. كنت أشعر بأن شيئا سيئا قد يحصل هذان حقا ... لا أستطيع حتى التفكير بأي ألفاظ لأعبر عن حقارتهما ..

ما علينا الآن .. فمازال لدي عمل لأنجزة أشعر بالنشاط لأقوم بها .. حسنا فلتتشجعي يا كايونغ ..(FIGHTING) .

.ّ..........

تمر دقائق كثيرة و شكلي أصبح ميؤوسا منه .. أشعر بألم في كل أعضاء جسدي .. شعري لم يعد مرتبا كما كان ، العرق يغطي جسمي 😲.

الأمير العاشر /Beakhyunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن