Beakhyun 's vop
يا ترى ماذا يفعل الشخص العاطل عن العمل ، كل هذا الوقت من الصباح و أنا طارح في السرير لا أفعل شيئا ، أكلت الفطور وحدي و الجميع راحل يستمتعون بما يفعلون حتى أن اليوم الصغيرة anna غير متوفرة فقد ذهبت إلى المدرسة .و في لحظة ظننت أنني لن أجد متعة تذكرت خادمتي الأليفة ، قمت و استقمت استعدادا أسرعت بالنزول إلى السلالم لأسمع، صوت المكنسة الكهربائية تأتي من غرفة الضيوف لأتسلل محاولا فعل شيء ، لأمُر بصدفة بجانب المقبس لانظر لو كانت لا تنتبه لي لأزيلها بكل بساطة.
أنظر إليها تتوقف قليلا لتتفقدها ، تحرك الخرطوم ثم تضرب الجهاز بخفة أملا من تشغيلها و لكن لا أمل فالحل بيدي .
حاولت أن تنظر لو علق شيئ بها ليحين وقتي فأعيدها إلى مكانها ( القابس ) 😁.. فيشد شعرها بالمكنسة الكهربائية ، لم استطع كبح نفسي من الضحك حتى فاجئني سقوطي على الأرض .
لأراها تنظر إلي لأصرخ غضبا : كيف تجرئين !! كيف تجرئين على اسقاطي ، أتردين الموت !!.
و لكنها نظرت إلي قائلة : و أنت كيف تفعل هذا بي .
نظرت حولي لأنتبه بيدي الذي يمسك بالمقبس لابد أنه فك عن مكانه بسبب سقوطي ، اتركه بسرعة لأقوم ثم أشير إليها ماشيا : أنتي مجرد خادمة أليفة ، و أنا سيدكي لذلك سأفعل ما أريد ، كما أنكي خادمتي الخاصة هل نسيتي ذلك بسرعة .
تنحت جانبا ثم انحنت قائلة : أسف سيدي .
ابتسمت و استقمت قائلا : هكذا أفضل ....و الآن بما أنني الوحيد المتبقي في المنزل و السيدة ميران ذهبت أيضا ، سوف أشرف على عملك ..
لم يتسنى لي رؤية وجهها و لكني سألعب قليلا حتى أفكر بلعبة أخرى ، ذهبت في كل زاوية من المنزل و أنا أمرها بأن تنظف ، حتى أنني طلبت منها قص الورود و وضعها في كل غرفة ثم تعيد تنظيف الزجاج .
و لكن الأمر بدأ للتو ، فكما أتذكر كنت مشغولا بمكتبي و لم ارتبه أبدا ،دخلته لأفاجئ بالمكان ،لم أتذكر وجود تشين و كاي و سيهون هنا ؟! يبدوا كأن عاصفة هبت في أرجاء المكتب ، نظرت لأعلى لأرى بعض الأوراق ملتصقة .
لذلك طلبت منها ترتيبه من الألف إلى الياء .....و لكنه لم يعجبني لذلك أردته بحسب سمك الأوراق و الكتب ، مرت ساعة و بقينا أقصد و بقيت جالسا افكر كيف يرتب المكتب ، حتى قررت أخيرا : أريدها من الألف إلى الياء .
كنت اشعر بالانجاز الذي بذلته بالتفكير ، حتى غيرت رأيي ، أظن جعله مرتبا بحسب تاريخ سوف يسهل علي إيجاد ما أريد ....و قبل أن أطلب منها ذلك ..رايتها تنظر إلي حاملة كتابا ثقيلا ،ما الذي تفعله!
لأقول : أتعلمين شيئا كهذا جيد ، حسنا انتهيت ، سوف أتنزه قليلا في المدينة ..
قمت واضعا يدي في جيبي ، لألف و أراها جالسة ، هل ظنت أنني انتهيت لا أبدا 👿👿
أنت تقرأ
الأمير العاشر /Beakhyun
Fanfictionالفقر _الغنى _الحياة و الموت ... حب و عذاب ...هذه القصة تتحدث عن ماضٍ أسود و حاضر أكثر سوادا منه لتبحث عن السعادة في حياتها تظل ممسكة بالأمل متعلقة بكتابها تتمنى تحقيقها .