#نياط قلبي # جزء سادس
هيله من دخل احس كلبي اتكطع. البيت ينسمع بيه كل صوت صوت الجربايه صوت انفاس طالب ياااارب وين اروح دخلت الحمام فتحت الحنفيه واني كعدت وره الباب وكت احفر زروري باضافيري بدون شعور وابجي وأخلي اديه ع آذاني مااريدداسمع اَي صوت وأحس جرح وحسره تطلع من گلبي مااكدر ياااارب ساعدني تقريبا ساعتتين ومااعرف الوقت بقيت
طالب خلصت من ---/ انتجيت ع الجربايه والعروس نامت بحظني وتذكرت هيله فزيت. طلعت ماكو هيله شفت الحمام ضوء مفتح والمي. دكيت الباب هيله. هااا طالب طالعه فد لحظه طلعت هيله بس اول مره اشوف هيله مكسوره مدنكه مااتباوع عليه. هاااا طالب وهي مدنكه كتلها اوكفي اشبيج مابيه وطلعت بسرعه دخلت للحمام وطلعت شفتها كاعده ع القنفه شافتني كامت تتحضر القنفه وانريد اتنام كتله هيله باوعي عليه كالت هااا طالب مدكلي اشبيك روح البنيه خطيه اتقربت عليه واشوف عيونه صايره دم حظنتها كبل دفعتني بحقد كالت لاروح نام بالغرفه اني انام اهنا. هيله باعيلي بداعت طالب باوعت هاااا شتريد كل من وراج اني ماريد هذه الشي.
طالب اني ماكلت شي كتلك روح العروسه تنتظرك.
دخلت بس اني كلبي اتكطع ع هيله دخلت وضايج هاي العروسه الي اسهمها هدى. تدلع واسوي شغلات عجيبه غريبه ماجاني نوم. ظلينه نسولف. كتله شكدرعمرج كالت ١٦ كتلها شوكت لحكتي تزوجين دنكت كالت اني مامزوجه شنو مامزوجه هيله ماكلتلك عليه لا احجيلي كالت اني يتيمه اب واني عافاني يم بيبي راحت ازوجت واني جنت اشتغل اساعد بيبي وحبيت ابن ابو الكهوه يوميه نتواعد لحد ماقشمرني كلي ازوجج. وراح طلع وعافني واني حجيت ا لليبيتي وبيبي حجت لهيله لان بيبي تشتغل بالمشغل مال هيله وسولفت وهيله كالت اني استر عليها. اتي كمت بدون شعور. اعيوني كامت يطلع منها شرار دفرت البنيه اخذت الحزام وطفرت ع هيله صحت هيله بعلوووو صوتي هي تعرفني من صوتي فزت هاااا طالب كبل بلا تفاهم احزام ع وجها هي شكو اشبيك طالب اني اضرب واحجي شنو الي جبتيها الي ليش هيج قشمرتيني شنو متفقه وياها. طالب بس خلي افهمك واني اضرب اضرب بلا شعور ب كعدت خلت راسهابين رجليه تعبت تفلت عليها وفتحت الباب وطلعت جان الوقت. يمكن بالاربعه الفجر.
ادمن سميةتصوويت