الجزء الرابع

4.5K 212 3
                                    


نياط قلبي# جزء الرابع

فد يوم.    اجت عليه هيله كالت طالب اليش ماتزوج.  اني كتله شنو هالحجي بابا اتخبلتي  كالت طالب والله ماعندي مانع تزوج تره العمر يمشي  كتله هذه الموضوع بعد ماينفتح. 
كامت اتلح كالت اني ازوجك ع ذوقي ولا انت اتروح تزوج من ورأي. وكامت تبجي. اني ادموع هيله عندي اعزاز كابلتها وبجيت كتلها والله لموت ماافكر اخونج انتي عمري.  واحنا اثنينه مابينه شي كالت لا طالب انت مامجبور تبقى وياي روح ازوج.   كتله شنو يريحج كوالي  كالت تزوج واني اختار العروس هي
تلح وكامت تظغط  عليه قبلت ع فكره الزواج

مرت ايامنه عاديه مثل كل مره

فد يوم بستها وطلعت قبل لااروح للشغل كالت.      طالب اليوم انروح انشوف العروس.  كتلها من كل عقلج كالت اي  رجعت  سبحت واتغدينه كالت يالله البس خلي انروح تره اني مطيتها خبر.   استغفر الله   كمت بدلت اخذت سيارتي وهي وياي ادلني ع العنوان وصلنه بيت تعبان كلش  دكينه طلعت ابنيه عمرها حوالي ١٦ أو ١٧. دخلنه وعجوز كاعده ع دوشك كعدنه بالكاع  سلمنه والبنيه جابت الجاي كلش فقره. هيله حجيت كالت هذه العريس شوفيها واني الله يشهد عليه اعاملج مثل بنتي. المره العجوز كالت يمه الله يستر عليج ويكثر من امثالج  كالت العجوز انه الشرف.   واني ساكت حتى مامستوعب شي  رجعنه للبيت والطريق كله هيله ساكته    وصلنه البيت كالت ها طالب عجبتك العروس  كتلها هيله هاي طفله. كالت ميخالف طالب والله فقره والبنيه مؤدبه  دخلت للغرفه وتمددت بهدومي.    مو عوايد هيله ماتدخل وراي صحت هيلتي. اجت بس عيونها امبين عليها البجي.  كالت هاااا طالب كتله الخاطري شيلي الفكره من راسج.  كالت لا طالب خلص بس اجهز البنيه اتعرس.  باهذيج اليله  اشوف هيله اتلوب يتبع...
ادمن سمية🌹

تصوييت

نياط قلبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن