السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم يا حلوين بعرف اني طولت عليكم كتيير ؛ وهي احلى بارت لعيونكم ...
طبعا البارت اهدااء للبنات اللي علقوا على الفقرات بالبارت اللي قبل ....
Angela_jojo
Bebo_1998
Bassma_solimanيلا نبدأ.....
إنها السادسه مساءآ والجو ليس بهذه البروده ؛ يجلس بطلنا تحت انفاس القمر ؛ ذراعاه تعانق ركبتاه بينما عيناه تعانق البحر ؛ ينظر إلى صغيره تارة وتارة اخرى يتأمل البحر ...
#زين
أسميتك بحر ؛ أناجيك هربا ؛ وهل حقا ألوذ إليك ؟؟! وهل حقا إليك المفر ؛ وحين وصلت ... وحين اعتقدت إنني وصلت إليك إلى تفكيرك ماذا وجدت ؟؟
يا بحر إليك ترنو النفوس ؛ واسع بلا نهايه ؛ لا تعرف الحدود ....يا مرآة السماء ؛؛ يا مرآة الغيوم ....أخبرني ما لونك دون إنعكاس السماء ؟؟؟!
أأنت ظلمة أم أنت فراغ ؟؟ أرى في عيون هواتك هدووء ...جمالآ ...في كلماتهم تلوح منقذآ ومعشوقآ بلا عيوب ...
يا بحر آلا تتعب ؟؟ أم تتعب من الإدعاء ؛ وخلف هوائك تخبئ الأمواج ؛ قوية ضاربة صارخه ؛ مخيف انت لا أمان عليك ؛تقلبك ايضا ؟؟؟؟ بل حتى وتبكي الكثير ، مثلك لم يخلق مزاجيآ يا بحر !! من نسيم إلى عاصفة ومن سكونٍ إلى فوضى ....
ويتهافت الجميع إليك ... وعنك تكتب القصائد ، وعلى شواطئك تبدأ أحلى القصص ...على سطحك يا بحر جلست أتأمل ، شردت فيك أكثر ، أتعلم ماذا رأيت !! رأيت فيك حسناء ...استطاعت فيك ان تغوص ، حسناء لامستك بكل حقيقه ، دمعتها نسيت كل القيود ؛ أنقذتك أغرقتك ، انقذتها أغرقتها ثمم اختفت ،
وحيد انت يا بحر تمارس لعبة الغموض ، تبدي الأمل وتخفي الغضب ، وتمتهن الكذب ،
يا بحر انت بلا حدود وكثير الحدود ، تعددت أوطانك ، ويتيم أنت بلا وطن ، كثيرون تجمعوا حولك ، وأنت بينهم غريب بلا سند ، حتى انت يا بحر قد تجف تحت حرارة الشمس ، تصير دموعا يمطرها السحاب .....
نعم هذا هو انت يا بحر ، أيقنت وأجزمت انك تشبهني حقا
أنت تشبه زين مالك !!برجوعنا إلى الواقع المحتم نرى الصغير يركض إلى والده بخطواته الصغيرة ، يقفز بحضنه!! ، ليلامس ظهر زين الأرض ، وسمع الجميع صوت قهقهتهما .
"ماذا !! هل انتهت لعبتك مع ستيف " سأل زين ..
" نعم لقد استمتعت مع ستيف وأصدقاءه إنهم لطيفون أبي " يردف كيفن وهو بحضن والده ...
"أبي أبي" قال كيفن وهو يطرق سبابتاه ببعضهما ...
"أجل يا حب كبدي "
"انا جائع " بوجهه الملائكي المحمر يضع كفه الصغيره على محدته ويردف ، قهقه زين ليحمله على ظهره ويتجها إلى السياره ......
أنت تقرأ
Bullet of Mercy رصاصة الرحمة| Z.m
Acciónً هـذه الـروايــة خِصّيــصـآً لـمحـبّـي الـروايـات البـوليــسيّــه ~ مؤلـِم ان تبـتعـد عـَن من يهمـّك امرهـُم لدرجـَة الا تعـْلم بنـَبأ رحيل احدهم الا صدفة ... " طفـل صغـير قـُمت بتربيـَته أعـاد مـَشاعر الحـُب بـْيننا " ... . ( زيـن مالـك / اليـس م...