بـسم الــله الـرحمـن الرحـيم ..💜
فـويت قـبل أن نبـدأ ..
------- -------- ------- ------ ----- ----
#أليس
فـي صبيحـة هـذا اليـوم ، نهـضت أَمـشي متثـاقِلـه الجـسد ، نمـت ل11 سـاعـه حقـاً ...
أشـعر بالـراحه الآن منذ مـدّة كبيرةٍ لـم أنـم هـكـذا وقت ...
بالتـأكـيد إستيقـظت علـى مكـالمة المزعج زيـد يذكّـرني بـما سأفعـله الـيوم وهـو " إقتنـاء قميـصه الفولاذيّ الغـالي الذي كـان يحلـم به " شـربت القـهـوة لتعطيـني عبـقاً صـباحيّـا لذيذاً ، ولجـأت إلى البـوابـه لأعـلن عـن إنطـلاقي إلـى المـكان الذي سنـلتقـي فـيه أَنّـا وإبـن عّـمّـتي زيـد للذهـاب ..
بالتّـأكـيد يراودكـم السـؤال التّـالي : ما الذي يفعله بطلنا في هذه الآونه ؟)!!
أمـّا عـن زيـن فهـو يـغوص بسلـسلة الآوراق والملفـات التـي على مكـتبه ، وبجـواره ضبّـاطه الذين يتـاملـون رئيـسهم بعـنايه .. تـأفأف وأرجع رأسه للتخـلف يتمتـم " كـم أكـرهك لـورانـس ليديـنع " ...
(للتـذكير لورانس هو رئيس هيودوك اللي قتل ثيودور المغدور )
"سـيدي لقـد ندمت على قولـي لك ما قـاله هيـودوك " قال نـايل
"لـم ؟ " قـال بإستغراب
" كنـت أود أن أحـظى بوقـت معك في فرنـسا " أجـاب نـايل بخجـل ..
" بنـهايـة الأَمـر سنذهب ، لاني أريد منزل هيـودوك ورؤيـة أمّـه لديّ الكثير ما أفـعله فـي فرنسـا "
قـال زينثمّ أضـاف " أشكرك نايل حقـا ، ولتـجهزوا الضبّـاط لأنّـه من المرجّـع أن لـورانـس لن يتـرك هـيودوك هبـاءاً هنـا لدينا "
أومـئوا و زيـن يفـكّرر ...
السّـاعةُ : 5:30
المـكـان : وسـط البـلد أمــام أَحـد الأبنـيه المـرمـوقه ...ألـيس وزيـد فـي وسـط هـذه الـبنايـه يتـأمـلونها بعـنايـه ..
تتلـعثـم أَلـيس بِقـولـها " أأنـت مُـتـأكّـد أن هـذا المـكـان يبيـع قمـيصـك " تحـدثت بتـلعثم أشـبه إلا الإستغـراب ..
أوقـف زيـد أحـدهم خـرجَ لـتوّه من البـوابه ليهـرع إلـيه زيـد يستفـسر " سـيدي أَهذه بنـاية بريستـول المهـنـيه ؟! "
وقـف الـرجـل يتمـلقنـا بنـظرة غـريبـه من رأسِنـا إلـى أخـمص قدميـنا .. ، ليـومئ لنـا بنـهاية المطـاف ثمّ يردف " تريـدانن المخيـطة إذن " سأل فأومـأنا لـه ..
أعـطانا مـوقـعها الفعلـي بعـد أن هـمّ بالمغـادره ..
فـي طـريقنـا للطـابق الأخـير الذي تقطن فيـه تلك المخيطـه .. وقـف بهـنـا المصـعد إلى وجهـتهنـا .. ليـشاهـدوا ثلاثـه عضـالٍ يـرتدون الملابـس السـوداء العريـقه ..
أنت تقرأ
Bullet of Mercy رصاصة الرحمة| Z.m
Acciónً هـذه الـروايــة خِصّيــصـآً لـمحـبّـي الـروايـات البـوليــسيّــه ~ مؤلـِم ان تبـتعـد عـَن من يهمـّك امرهـُم لدرجـَة الا تعـْلم بنـَبأ رحيل احدهم الا صدفة ... " طفـل صغـير قـُمت بتربيـَته أعـاد مـَشاعر الحـُب بـْيننا " ... . ( زيـن مالـك / اليـس م...