8 ... إنـهـا قـمـــر

657 54 46
                                    

الـسلام عـليـگم ورحـمـةْ الـلّـهِ وَبـرَگـاتِــه ...

~ سُــبـحــانَ الــلّـــه والــحَــمــدُ لِــلــهِ وَلا إِلـــهَ إِلا الـــلّــه ، وَالــــلّــهُ أَكــــبَـــر ~

أَتــمَنّــى الـتـصــويـت قَـبـل الـقِــراءة :-*






"زيـن لَـقـد حَــقَـقـنـا أَحـدَ أَهـدافِنا وَالـفَضـلُ يـعـودُ لَــک أَيـها الرَئـيس " أردَف هـاري بسـعـادَةٍ بـالِــغَــةَ وَهـو يَـنـظر لـزيـن الّذي يَـنْــظُـف مُـسدّسـهُ بـعِـنـايَة ..

"أَتـعـلم هـاري أَظنُّ أَنـنـا نَقـتَرِب مـن هـدَفِنـا ، لـكِــن ينقــصُنا جُـزء صَـغـير " تَـكلّم زيـن بِحـنقٍ وَهـو يَـضع مُـسدّسـهُ فے دُرجـه ....

"عـن أَيّ جُـزءٍ تتحـدّث سَيّـدي ؟؟ " أَردفَ هـاري بِتـسـائُـل وَ هـو يَـنظُـر لزّيـن الـمُتـوجّـه نحـوه ..

"يـلزَمـنا عـمـيـ..." لَـم يُـكمِـل كلامـه إلـى أن طُرقَ الـباب ، "أُدخــل !" أَگـمـلَ زيـن ...

دَخَـل لـيام يَتـبعهُ لـوي وَيَتبعهـم نـايل ألـقـوا الـتحيّه ، إِصـطَـفوا بِمُـحـاذاةِ بَعـضِهـم إِلا أَن تَقـدّم ليـام يُسـلّم زيـن بعـض الأَوراق ...

" بَعـد 14 يـوما ، بـ حق من !''صــرخَ زيــن بتفآجـئ وَرفـع رأســه للأَعلــى يـفگـر ..

"مـاذا هنــاک أَيُـها الرَئيــس؟" سأَل هــاري بِقــلق ..

"لا أعـلم لا أَعلَـم ، ســوف يـعـدم جـايك !" تَلعـثَـم زيـن بِتثـاقــل وهـو يَرمـي الأَوراق نـاحيـة الـمكـتب ..

"أيُّهـا الـرّئيـس إفـعـل شيئـا " قـال نايل بقَلــق ..

"إِنّــه بريئ زيـن " ردّ هـاري وهُـو يشـدّ ذراع زيـن الّلذي يـفگـر .

"ســوفَ نقـومُ بتهــريـبـه " أَردف زيـن وهو يَـخــلع قبّــعته ، وهـو ينظـر إِلـى لِيــام ... "تعـرف مـا هـي مهمتــک صحيح؟! " أكمـل زيــن ...

نظــرَ لـه ليـام بـخبث "إحـدى أَلـعابــي يا سـيّدي لا تقلــق " ليكمـِل لـوي " سـوف أُسـاعــده فـي مهمــته سـيِدي "

"هــذا رائـِعٌ جـدآ ، أَنـتما كـفؤٌ لــ هذا " إبتـسم زيـن وهــوَ يَضَع قبعتـهُ عَـلـى مَكتبِـه ، غـادَر الـضبـاط لـم يتبـقَّ ســوى زيــن وهـاري ...

" هل مـا نفعـلــهُ صحيـح زيـن " سـأَل هــاري

" إِذا قـمنـا بـتهـريبه علـى نحـوٍ جيد ، فـيسهّـل مهمّتنـا الـقـادِمـه " ردّ زيـن

Bullet of Mercy رصاصة الرحمة| Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن