مرض الامير الصغير

50 3 3
                                    

البارت هاي المرة بي صدمة راح تكتشفوها اتمنى تستمتعوا

ودعت اوبورو والدها فهي عليها العودة الى شيكوكو لتعمل في القصر , بالفعل لقد غادرت و مورياتي لم تفارقه ملامح الحزن والاكتئاب والحيرة والعديد من المشاعر التي اختلطت في قلبه , لما الجميع يغادرونه بعد ان تعلق بهم , مهلاً لحظة هل يعني ذلك ان مورياتي قد احب تلك الفتاة وتعلق بها ؟ بالطبع , فمناداتها له ب (أبي) كانت تشعره بأنه يملك العالم كله بين يديه , لكنها قد عادت الى حيث تنتمي لم يستطع منعها فهي تنتمي الى هناك , عليها العودة .

كان القصر يعج بالفوضى لأن الامير الصغير ميتشو قد تعرض جسده للشلل , ولم يعرف الاطباء ماهو السبب , عندما علمت اوبورو ذلك من الممرضة عزمت على شفاء الامير , فبدأت تبحث عن اسباب الشلل وحاولت ان تقارن الحالات مع حالة الامير الصغير , فجاءت شيزو الى اوبورو وهي في المكتبة وقالت لها :

اوبورو , لدي شيء مهم , سوف يفيدك .

اوبورو : ماهو ؟

شيزو : لقد علمت ان الوصيفة الاولى قد تم سجنها بسبب انه يشك فيها , انها هي التي سممت الامير لكنها ترفض الاعتراف .

اوبورو : اتقولين انها قدمت له طعام مسموم ؟

شيزو : يقال ذلك . ثم قالت شيزو : هل تعلمين ان الطبيب ايتاشي يعمل هنا ؟

(احد الاساتذة في مدرسة الطب بارد وهادئ حتى في اسوء الظروف وطبيب ماهر )

اوبورو : حقا , ومن يعمل هنا ايضا ؟

شيزو : الطبيب الملكي يدعى هان والممرضة المسؤولة عن الملك يوكي والممرضة المسؤولة عن الملكة تدعى آمايا وبعض الممرضات يونغ غرو ويولي ويونغ سانغ وطبيب يدعى جيون .

اوبورو : قلت جيون ؟

شيزو : هل تعريفينه ؟

اوبورو : اجل اعرفه .

ذهبت اوبورو الى احدى الوصيفات لتسألها عن الطعام الذي قدمته الوصيفة الاولى الى الامير

فقالت لها الوصيفة : قدمت له الوصيفة الاولى حساء البط .

اوبورو : حساء البط ؟

الوصيفة : اجل , يتكون من البط طبعا و الارز وبعض البهارات وبعض الاعشاب منها الجنسينج .

فلم تجد اوبورو شيء غريب في مكوناته , فذهبت الى الممرضة المسؤولة عن الامير فقالت لها :

لم نقدم له شيء غريب , لقد قدمنا له ايضا , زيت جوزة الطيب التي أُهديت له في عيد ميلاده الثاني عشر من كوريا .

اوبورو : زيت جوزة الطيب , ماهو ؟ لم اسمع به ؟

الممرضة : انه يشبه الجنسينج في فوائده , لذلك لا اظنه السبب في ما حصل للامير.

القلب الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن