انت مجددا ؟

30 2 0
                                    

مرحبا

بارت جديد لعيونكم اذا اكو اخطاء اتمنى تكلولي بالكومنت

استمتعوا

بعد اسبوع شُفيت اوبورو من الشلل و بدأت تتحرك فأسرعت في الصباح الباكر الى الطبيب جيون , وقد كان مع الطبيب الملكي و الطبيب ايتاشي .

اقتربت اوبورو وقالت للطبيب جيون :

ايها الطبيب جيون اريد التحدث اليك ,هل تسمح ؟

الطبيب الملكي وقد كان منزعج: ليس الان , الملك يريد التحدث اليك , تعالي معي .

عندها نظرت اوبورو الى الطبيب جيون بنظرات التوسل , ثم غادرت مع الطبيب الملكي,

الطبيب ايتاشي : لقد حدث شيء ما لأوبورو ,انا واثق .

كان الملك يمشي في حديقة القصر مع حرسه, اقترب الطبيب الملكي وقال للملك :

مولاي انها الممرضة اوبورو .

ادار الملك وجهه وقال له :

يمكنك الذهاب .ادار وجهه لأوبورو و قال : اخبرتني الوصيفة الاولى انك التي اكتشفت داء ولدي .

اوبورو : انه واجبي مولاي .

الملك وقد ابتسم ابتسامة واسعة :شكرا لك لما قمت به , كان عملا رائعا .

اوبورو : العفو مولاي .

الملك : كيف عرفت بعلته والاطباء الملكيون لم يستطيعوا ان يكتشفوا دائه .

اوبورو : انا اعتمدت على ما قاله الاطباء بأن الامير الصغير قد تعرض للتسمم , لذلك بحثت عن ما قام الامير الصغير بأكله في المدة الاخيرة , كما ان الكتب ساعدتني .

الملك : لا اعرف كيف اشكرك , فمرض الامير الصغير قد ارهقني وارهق الملكة معه , اطلبي وسوف اعطيك .

فقالت : لا بأس مولاي , كان لابد من ان يقوم احد بذلك .

الملك : ان كنت مصرة فلا بأس .

في ذلك الوقت تقدم رجل من الخلف الى اوبورو ,وقال : اوبورو انت هنا لا اصدق .

فتحت اوبورو عينيها وقالت بهمس : انت مالذي تفعله هنا , الا ترى ان الملك امامك انحني له الان .

امسكت اوبورو برأس ايرومي , وجعلته ينحني وانحنت هي كذلك وقالت للملك : ارجو ان تعذره مولاي .

فقال الملك وهو مستغرب : لا بأس .

رفع ايرومي رأسه وقال :والدي لايجبرني ان انحني له .

اوبورو وهي تتلعثم ولم تصدق الامر بعد : ماذا... والدك .

فقال ايرومي : اجل والدي , لم اخبرك بذلك فلا تغضبي .

فقالت اوبورو في نفسها : انا لا اغضب! !! من يظنني كي لا اغضب .

فقال الامير ايرومي للملك : ابي , هذه اوبورو اظنك تعرفت عليها , انها الفتاة التي التقيتها في كاغوشيما , التي حدثتك عنها في رسائلي .

مازالت اوبورو مصدومة وهي تنظر بين ايرومي والملك وهما يتحدثان هل هذا معقول الشخص الذي احست بمشاعر غريبة اتجاهه ولأول مرة يكون الامير , شعرت بأنها بعيدة عنه بعيدة كل البعد , هي لم تفكر في ان كونها زوجة امير امرٌ صعب بل ان قربها منه هو الامر الصعب , لم تكن تلك الافكار هي الوحيدة التي بدأت تشغل تفكيرها بل فكرت ايضا بأنه قد خدعها وكان يسخر منها لأنها فقيرة وليست من مستواه , انزلت {اسها بحزن بعد ان سيطرت تلك الفكرة على عقلها البريء .

الملك وهو يبتسم : التي لم تخبرها بأنك الامير !

الامير ايرومي : اجل , لقد احسست كم من الجميل ان لاتكون الامير ,لم اخبرك تلقبني بأسماء كثيرة .... منها مزعج احمق ومتكبر ......

اوبورو وهي مطرقةٌ رأسها بحزن بعد ان ادركت موقفها فهي قد كانت تشتم اميراً : ارجوك يكفي لم اكن اقصد , انا آسفة على كل ما قلته , سامحني .

الامير ايرومي : انا لا اطلب منك اي اعتذار .

فقال الملك لأوبورو : يمكنك الذهاب .

اوبورو بعد ان رفعت رأسها بعيون مترجية : مولاي هل انت غاضب مني ؟

تقدم الملك وقال : لست غاضبا منك لأنك لست السبب في هذا بل هو ولدي وليس انت .

اوبورو : شكرا لعفوك مولاي .

ثم غادرت اوبورو , واتجهت الى غرفة الممرضات , جلست هناك وكانت تشعر بالسوء , والاحراج ليس من ايرومي , او بالأحرى الامير ايرومي بل كانت محرجة من الملك . دخلت يولي وهي ممرضة متميزة في المستشفى الملكي وقالت لأوبورو :

هل اعجبك التصرف كالنبلاء امام الملك , الافضل لك ان تثبتي جدارتك امام المستشفى الملكي وليس امام الملك ,لأنه عاجلا او آجلا عندما تخطئين خطأ واحد سوف تكونين في صفحة المنسيين لكن المستشفى الملكي لن ينساك , انها نصيحة من ممرضة الى اخرى , بالمناسبة ادعى يولي .

نهضت اوبورو وقالت : شكرا لك سوف احاول ان لا اخطأ مثل غيري .

ثم غادرت اوبورو واتجهت الى الطبيب جيون . ذهبت يولي الى الطبيب الملكي وقالت :

اهانتك امام الملك ؟

الطبيب الملكي : فقط لو اعرف من اخبر الملك .

يولي : ماذا لو كان الطبيب جيون ؟ لقد كان معك امام الملك .

الطبيب الملكي : لا, ان الاطباء لا يمكنهم قول شيء انا اتحكم بهم .

يولي : بالمناسبة ان الاميرة آزولا تريد رؤيتك .

تفاجأ الطبيب الملكي فمنذ متى تهتم الاميرة آزولا برؤيته .

ذهبت اوبورو لترى الطبيب جيون لتخبره بما حل معها , تريد حلا تريد دواء اي شيء يرجع ما فقدته, لكنها وجدته مع الطبيب ايتاشي و الطبيبة آمايا ,لذلك لم تستطع ان تتحدث معه .


القلب الحزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن