السلام عليكم
البارت اللي راح يكشف سر ايرومي
استمتعوا
*********************
عندما حل الليل ذهبت اوبورو الى الامير ايرومي فقد عزمت امرها على اخباره بعد تشجيع تنتن لها, انحنت وجلست امامه, فقال :
لقد كنت تريدين اخباري بشيء ... فما هو ؟
قالت : اجل سموك اردت ان اخبرك بشيء ... لكني لم اكن متأكدة مما اردت ان اخبرك به.... لكن بعد ان تأكدت يجب ان اخبرك .
الامير : ماهذا الامر اوبورو ؟
قالت : في الليلة التي بقيت لوحدي اعتني فيها بالملكة وجدت كيس احمر يحتوي شيئاً ما ... كان تحت وسادة الملكة اخرجته وخبأته ,وفي الصباح اصبحت الملكة بخير ,انا واثقة انها اصبحت بخير بعد ان ابعدت الكيس ,لكني لم اكن متأكدة لذلك اخذت الكيس الى شخص اعرفه من قريتي يعمل في الحرس يدعى شيبا ,فأخذه الى احد السحرة وقال له انه سحر صنع خصيصاً لكي يجعل الملكة تمرض , هل تصدق بشيء مثل السحر .
قال وهو يهز يديه : مهلا لحظة اتحاولين القول ان أحدا ما وضع كيس فيه شعوذة تحت وسادة امي لكي يؤذيها ؟
احست اوبورو بعدم تصديقه لها فقالت له بصراخ : انا اخبرك بأمر مهم وانت تسخر مني , يالي من غبية اذ جئت لأخبارك .
قال : اهدئي ارجوك لست اعني ذلك انا اصدقك بالفعل , ولكن من الذ يحاول القيام بذلك ؟
نهض ايرومي وجلس امام اوبورو وقال : ان كنت تعرفين فأرجوك اخبريني ؟
قالت : انا لا اعلم ان كان اؤلاءك الأشخاص هم ام لا , لايمكنني اتهام احد.
قال : اخبريني .... سوف اقطع رؤوسهم .
قالت اوبورو : اهدأ أيها الغبي, لا يجب ان تفعل هذا الان .
قال وهو غاضب : لماذا ليس الان ؟
قالت : ان هذا العمل لابد ان يكون ورائه اناس كثيرون لا نعلم من هم ... من جهتي لايمكنني فعل شيء لكنك تستطيع .
قال : فهمت ... اعلم مالذي سوف افعله . ثم قال : اوبورو ... شكراً على اخباري .
قالت : مامن داعي للشكر سموك انه واجبي , ااه واعتذر على كلم غبي خرجت دون قصد.
قال : لا بأس أحيانا أكون غبيا بالفعل .
اخرجت اوبورو الكيس وقالت : لا يجب ان يظل معي ارجو ان تأخذه .
ايرومي : حسناً .
نهض ايرومي ليجلس مكانه كانت اوبورو ستطلب الاذن بالخروج لكنه قال :
أنت تقرأ
القلب الحزين
Historical Fictionحمل احدهم فأس وبدأ يلوح به ليقتل اوبورو التي تملكها الخوف الشديد , لكن دخول رجلين عليهم قد اسكتهم , احدهما كان رجلا في الاربعين من عمره و يحمل حقيبة كالتي يحملها الاطباء والاخر يرتدي قبعة من القش والذي كان مطرقاً رأسه حيث لم يرى احدهم وجهه , اشار صا...