part❄7❄

113 17 1
                                    

Sehun:-

اشعر وكأن قلبي قد استقال عن العمل لرؤيتي لـ هانا اختي تسقط من على الطاوله لأمراً مروع بحق..!

"مابگ يارجل ! لم يحدث شي هي بخير الا يكفي ذلك!" صاح دي او بملل لارمقه بنظره منزعجه سرعان مابدلتها بأخرى قلقه عندما شعرت بيد هانـا الصغيره تشتد على كفي..

"هل هو مؤلم هانـا!" استفهمت مقطباً حاجباي بقلق ليأتيني ردها المتألم

"مؤلم، مؤلم جداً اوبـا" قالت وقد انهمرت دموعها لتلطخ وجنتيها المُحمره بلطافه

شعرت بغصةً تؤلم قلبي بحق، هانـا اصبحت قطعةً من قلبي ..لم نقضي وقتاً طويلاً معاً لم اتعرف عليها الا قبل بضعة ايام الا انها بالنسبة لي كـسنوات..!

"ارجوك ايها الطبيب الا تستطيع ان لا تؤلمها" اردفت مُحادثاً الطبيب ليخترقني بنظره متجهمه..

لا الومه فمن اول ما اتينا وانا اترجاه ان لا يؤلم هانا ليس وكأنه لا يحاول ولكن قلقي عليها جعلني كعجوزاً مسنه قد ضاع طقم اسنانها وهي متحمسه لأكل المكسرات..!

"هااه قد انتهينا ايتها الصغيره" تحدث الطبيب بلطف بأتجاه هانـا لترفع كومة اللطفه تلك كفها تتحسس الجرح المغطى بالشاش..

رفعت نظرها مع كفها الى اعلى محاوله رؤيته لنقهقه معاً على لطافتها وقد امتحى ذلك القلق من وجوهنا او بالاصح وجهي فاولئك الاغبياء كانوا متأكدين بأنها ستكون بخير...

دفعتُ كاي الذي يُعانقها لأخذ مكانه فيصيح متذمراً
"ابتعد من هانـا ايها الغبي انها حبيبتي صحيحاً هانـا؟"

نظرت لـ هانـا لأرى ماسيكون ردها على السيد جونغ ان المُختل فكان ردها مثيراً للدهشه

اومأت بفرح لتردف
"نعم لما ابعدت حبيبي كاي اوبا!"

"من!" اخرجتها مستفهمه وايضاً مندهشه من تلك الصغيره الذي تخفي اسراراً واسرار في جُعبتها..!

"كاي اوبا" اردفت تومض بعيناها بلطف ليصرخ الجميع بدراميه

رمقتهم بحده ليطبقوا افواههم الغبيه ، حقاً ! حبيب! تلك الصغيره! حقاً انها شيئاً ما!

"هانـا اياكِ ومناداتكِ له بـ حبيبي همم كاي ليس حبيبك !" تحدثت بهدوء ولطف لأسايرها ولكنها افحمتني بلطافتها

"لماذا اوبا! هو حبيبي كما انت حبيبي!" تنهدت بيأس فمالذي سأظنه من طفله رفعت ذراعاي لأحتضنها بدفئ

just day ||oh.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن