اسم الرواية : القناص // The Sniper
عدد البارتات : غير محدد
موعد تنزيل البارتات : حسب التفاعل (جاري الكتابة)
النوع : رومانسي اكشن
#الغلاف من تصميمي
الابطال :
زين : رجل وسيم وصاحب شخصية قوية للغاية يهابه الجميع وبمجرد ذكر اسمه ترتعد القلوب خوفا يبلغ من العمر 25
ملاك : فتاة جميلة ولطيفة طيبة القلب للغاية يتيمة الابوين تبلغ من العمر 19
مايا : صديقة ملاك تحبها للغاية وهي جميلة ولطيفة تبلغ من العمر 19
جون : صديق زين ويده اليمنى بكل شئ يحب زين كثير ويعتبره مثل اخوه الاكبر وسيم و رجولي ايضا يبلغ من العمر 24
جودي : فتاة صغيرة تبلغ من العمر ثلاث سنوات لطيفة ومحبوبة من الجميع
جاك : فتى وسيم ساذج احيانا واحيانا اخرى يتصرف بغباء هو ضمن المافيا مع زين و جون عمره 22 عاما
مواصفات الابطال :
زين : رجل وسيم وطويل صاحب عضلات بأختصار صاحب جسد رياضي شعره اسود مرفوع عيون سوداء كعيون الصقر صاحب بشرة حنطية فك حاد ذقن خفيف يملك وشوم كثيرة في كفه الايمن الاحرف الايطالية.
ملاك : فتاة جميلة قصيرة جدا صاحبة جسد ممشوق وجميل شعرها بلون القهوة بني فاتح عيون زرقاء كلون السماء الجميلة انف صغير وشفاه وردية ممتلئة بيضاء البشرة كالحليب.
مايا : فتاة جميلة ولطيفة طولها بطول ملاك صاحبة قوام ممشوق شعرها اسود كسواد الليل عيون خضراء كخضار الشجر انف صغير وشفاه وردية وممتلئة قليلا بيضاء البشرة ايضا.
جون : رجل وسيم كوسامة زين صاحب جسد رياضي ايضا فك حاد وذقن خفيف ابيض البشرة صاحب عيون سوداء حادة شعر اسود مرفوع ايضا يملك وشم رأس الذئب في يده اليمنى مع بعض الاحرف الايطالية في كفه الايمن والايسر.
جاك : فتى طويل صاحب جسد متناسق ليس لديه الكثير من العضلات ولكن هذا لا يعني بأنه لا يملك ابدا صاحب بشرة بيضاء وعيون سوداء وشعر اسود مرفوع لديه وشم جمجمة في يده اليسرى.
جودي : طفلة صغيرة جميلة ولطيفة للغاية ومحبوبة ايضا بيضاء البشرة صاحبة انف صغير و شفاع وردية صغيرة عيونها عسلية اللون وشعرها اسود.
القصة :
هما كالماء والنار معروف عنه بالبرود والقسوة..ومعروف عنها بالجرأة واللسان الذي لا تستطيع التحكم به...!!!
فماذا سيحدث لها عندما تقابل كتلة الوسامة والبرود!!
وماذا سيحدث له عندما يقابل كتلة الجمال والجرأة!!
______________
هاي كيفكم ان شاء الله بخير
هذه روايتي الجديدة اتمنى تعجبكم وتتفاعلوا عليها مثل تفاعلكم على رواية (الامبراطور)😍
البارت الاول قريبا😎
أنت تقرأ
القناص // The Sniper
Romanceبارد و متملك وقاسي القلب و..........زعيم المافيا الاول في لندن. جميلة و لطيفة و طيبة القلب تعمل نادلة في افخم و اشهر مطعم في لندن. "اذا احب سيحرق الاخضر واليابس.....حبه لها حد الهوس" ؟؟؟؟؟؟!!