8 : كاذبة

133K 4.8K 794
                                    

يقبلها بعنف وخصوصا على تلك الكدمة يردد في عقله انه يريد ان يخفي هذه الكدمة لتحل محلها كدمته علامة ملكيته فقط.

وهي كانت تبكي بغزارة ففعلته هذه اعادتها الى الماضي الى تلك السنوات التي عاشتها مع زوج اختها والى تلك الليالي التي كان يحاول ان يعتدي عليها وكانت تحاول بكل قوتها ان  تبعده وحقا كانت تنجح.

ولكن مع هذا الرجل اخرجت كل قواها كل ما لديها استنفذت كل قواها ولا جدوى من ابتعاده عنها فهو كان اقوى منها مئات المرات.

كانت تفكر كثيرا بأنه سيغتصبها كيف ستكون حياتها بعد فعلته ماذا ستفعل؟ كيف ستعيش؟

نطقت بكلماتها واخيرا خرجت الكلمات من فمها بضعف كبير حتى انها شعرت بالشك من انه سمعها حتى.

لتنطق بينما الدموع تأخذ مجراها على وجنتها

"اتركني...ارجوك"

توقف فجأة عن تقبيلها شعر بالصدمة وشعر بالشك هل حقا سمع كلامها ممزوج ببعض الدموع والبكاء؟!

رفع رأسه اليها لينظر الى بحر عينيها ذلك البحر التي تخرج منه الﻷلئ.

لا يصدق انه راى ردة فعلها هذه فهو راى ردة فعلها من قبل كانت باردة ولا تنطق ابدا تلك العيون كانت لا تبعث سوى البرود.

ولكن الان تلك العيون تبكي وتنظر اليه بنظرات متوسلة

ابتعد عنها وجلس على حافة السرير بينما هي بقيت على حالها تبكي فقط.

ارجع شعره للخلف بعنف ليقول بصوت خشن

"توقفي عن البكاء"

نهضت بغضب لتقف امامه مباشرة وعينيها تطلق شرارت من الغضب ليرفع نظره اليها كانت نظراته باردة.

ليتلقى صفعة قوية جدا ادارت وجهه للجهة الاخرى لتصرخ به قائلة بغضب

"تريدني ان اتوقف عن البكاء؟ كيف...هاا..اخبرني كيف...ماذا تريدني ان افعل مثلا بمثل هذا الموقف؟ هل افرح؟ مثلا!"

نهض بغضب ليمسك معصها بقوة ويقول بصوت حاد

"ليس لانني اعترفت بحبي لك تفعلين هذا..هل فهمتي..اياك وتجاوز الحدود معي"

لتنظر اليه وتقول بغضب

"ولكن انت عندما تتجاوز الحدود لا مشكلة في هذا اليس كذلك"

ليقول بغضب

"نعم...يحق لي ان اتجازو الحدود على الجميع ولكن لا يحق لكم ان تتجاوزو الحدود ابدا"

لتقول بغضب

"بل سأتجاوز حدودي كلها..هل فهمت"

دفعته بقوة كبيرة لتصرخ في وجهه قائلة بغضب

"اياك وان تلمسني مرة اخرى بيديك القذرتين....سافل"

شعر بالغضب من اهانتها له فهو مهما كان مقدار حبه وعشقه لها لن يقبل ان يقلل ان شخص من شأنه او ان يهينه ايضا.

القناص // The Sniperحيث تعيش القصص. اكتشف الآن