إنه هدوء ليل الشتاء القارص ..
أختفت أمطار الصباح وتسلل البرد لكل مكان في صالة الجلوس حيث تجلس ليندا بكل هدوء ، محاصرة بالملل بالسأم من ما يحدث مليئة بالإنزعاج من ذلك الشخص الذي يدعو " نيروز " ..
غارقة كُلياً في أفكارها ، مُتجنبه لـ وجود إيڤ الأكثر إزعاجاً بالنسبة لها .شون بمقاطعة لأفكارها : هل مازلتِ منزعجة ؟.
ليندا وهي تنظر له : هاه ؟ من ماذا !.
شون وهو يبتسم : من إيڤ يبدو أنكما لستما على وفاق مرة أخرى .
ليندا بنصف إبتسامة ساخرة : متى كُنا على وفاق ؟.
شون زم شفتيه بأسف : لكنها أُختك بعد كل شيء
ليندا أوشكت على الكلام لكن صوت صرخات السيد هاريسون أفزعت الجميع لذا خرجا مسرعان إلى تلك الغرفة التي يضع فيها السيد هاريسون نيروز وآدم .
__
#عند السيد هاريسون.
هاريسون بصوت مرتفع وعلامات الجنون تكاد تخرج على وجهه : ما الذي فعلته بها ؟.
آدم بأبتسامة هادئة : لم أفعل أي شيء .
نيروز بثقة : لا تقلق لقد كانت فتاة مُتعقله كثيراً فلم تثر أي جلبة ولم تكن مُتعبة أيضاً لقد تماشت معي بكل طواعية .
لوكاس دخل بفزع وخلفه البقية : ما الأمر ؟ .
وآلتر وهو يقف مع السيد هاريسون متكتف اليدين مُسنداً ظهره على الطاولة : يبدو ان لدينا جريمة إختطاف .
ليندا بفقدان صبر : من اُختطف ؟.
إيڤ بهمس : إيرينا ..
توجهت لـ آدم وحدقت بنظرة حادة : أعلم انك فعلت هذا في عجز تام لأنك كُنت تعلم أنك لن تكون قادراً على قتل لوكاس ، أما بالنسبة لـ إيرينا هي أختك أيضاً وأنا أعي انك لم تتدخل فيها ابداً خشية عليها منك لكن الأن انت في خضام كل هذا ، لذا أخترت ان تستخدم إيرينا كـ درع لك ، همم حسناً ولن تكون قادراً على قتلها لذا أين هي الأن ؟.
كان الجميع يحدق بجدية الموقف لم يتحدث أي أحد .. فقد خرجت لعنة إيڤ فالأرجاء .
نيروز وهو يحدق بإيڤ : أخر فتاة تحدثت معه بهذه الطريقة تم تعليق لسانها على سلة الغسيل لثلاثة أيام .
نظر إليه الجميع بفزع من الفكرة .
ضحك نيروز بشدة من النظرات الموجهة إليه : ماذا ؟ إنها مجرد مزحة .
آدم نظر إلى إيڤ بتحدي : أجبريني أن أستطعتِ .
أخذت مسدسه من حافة الطاولة ثم توجهت إلى نيروز ووضعت المسدس على قدمه : أخبرني وإلا ستخسر صديقك .
آدم ضحك بسخرية : أبعدي هذه المسدس عن قدمه .
إيڤ سحبت الزناد وأطلقت بجانب قدمه على الأرض : أين هي ؟.
أنت تقرأ
الـكـواكـب الـمـارقـة .
Mystery / Thrillerأعلم أنني مثل كوكب مارق ، منبوذ .. حُر ووحيد وهذا العالم فضائي المُكتظ .