إيرينا وهي تنزل السماعات بكل إحباط : إنه صوت والدي ..
توماس وهو يأكل تفاحة : لقد أخبرتك ، لقد أخبرت العالم لكن لا أحد يصدقني ..
إيرينا وهي تنظر له بجدية : أنا أصدقك .
توماس بإبتسامة جانبية : حقاً ؟ أم تقولين هذا لأنك بصحبة مجرم فقط .
إيرينا وهي تنظر للسماعة : ليس وكأنني أعرفك لأصدقك لكنني أعرف هذا الصوت جيداً لهذا السبب أصدقك .
توماس وهو ينظر للأحقاد التي في عينيها : ماذا الأن ؟.
إيرينا : أنه يحتجز آدم ؟ .
توماس وهو يوافقها : أجل , لكنني متأكدة أنه سيهلع لأنقاذك لذا سيعود آدم ولوكاس أيضاً .. لكنني أريد والدك .
إيرينا وهي تحدق به : أنت لديك أحقادك تجاهه بعد كل مافعله بك لذا لماذا لم تقتله مُنذ زمن , لماذا تريده الأن ؟.
توماس وهو ينظر لتفاحته : وهل تظنين ان شخصاً كهذا يستحق الموت فقط ؟ بالطبع لا .. عليك ان تسقط المرء من مجده ان تخدش كبريائه وان تسلبه كل مايملك وان تجعله يبحث عن طريق للموت لكن دون اي يجده .
إيرينا وهي تحدق به : وكيف تخطط لفعل كل هذا ؟.
توماس وهو ينظر لها : ولماذا علي أخبارك ؟.
إيرينا وهي تفكر قليلاً : أنت محق ليس عليك أخباري .. لماذا علي أن أكترث لا أملك والداً بعد الأن لذا هل ستتركني أذهب ؟.
توماس : ما ان يعود آدم سالماً حتى أتركك تذهبين .
إيرينا بهالة باردة وصبر : حسناً سأنتظر قليلاً بعد .
__
كان الجميع يجلس في غرفة الجلوس وسيد هاريسون يملئه التوتر بعد ان اخبره لوكاس بعد عودته بكل شيء ..
آدم وهو يحدق به : أنت تعرف توماس بعد كل شيء لن يتركها تمضي لذا اتركني أمضي أنا ونير .
وآلتر : وبعد ذلك كيف سنضمن عودة إيرينا ؟.
آدم وهو ينظر له : سأترك نير هنا وسأذهب لجلب إيرينا وستتركنا نمضي .
لوكاس وهو ينظر بإبتسامة ساخرة : لتعود مجدداً لقتلي ؟.
آدم بذات السخرية : أليس رائعاً ؟ سيصبح لدينا جزء أخر من هذه الدراما العائلية .
كان الجميع يحدق بـ لوكاس وآدم وسخريتهما .
هاريسون وهو يقرر بحزم : حسناً إذن ستذهب لجلبها وستعود .
آدم وهو ينظر لقيوده : هل سيفكها لي أحدكم أم سأذهب هكذا ؟.
شون نهض وهو يفك يديه : حسناً تذكر ان صديقك مازال هُنا لا ترتكب أي حماقات .
آدم وهو يتحسس معصميه : أتمنى ان لا يرتكب أحدكم ذات الحماقة معه ويحاول ان يلحق به الضرر كي نبدأ حرب أخرى .
أنت تقرأ
الـكـواكـب الـمـارقـة .
Mystery / Thrillerأعلم أنني مثل كوكب مارق ، منبوذ .. حُر ووحيد وهذا العالم فضائي المُكتظ .