"هكذا إذا !!...." تمتم توب يفرك ما بين حاجبيه .
"أجل هذا ما حدث " أومأ مارك تحت تحديقات الآخرين المندهشة ...
"هذا غير معقول و لا يدخل الرأس حقا هذا الكيم شخص نذل " أردف جين يصنع وجها منزعجا .
"So ,what is the next step ?!" سأل ويليام يعدل من جلسته بينما يراقب جهازه المحمول .
"أنا في صف تشان " نطقت أي تقضم من التفاح واضعة قدما فوق قدم ..ليحدق الجميع بها ... دون ملامح ..
"ماذا ؟! هو مظلوم أيضا ... لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيء " نبست تبدي رأيها .
"هي محقة .. صحيح أنه أخطأ في إختيار طريقة عقابهم لكن على الأقل دعونا نظهر الحقيقة .. ونوقفه عن ارتكاب الأخطاء قبل أن يتمادى ..." أردف جين بجدية ..
"حسنا شباب بمأننا علمنا الحقيقة هدفنا هو كشف حقيقة كيم سونغ بيل " صرّح توب يشير نحو صورة موضوعة فوق المكتب .
"علينا منعه من إيذاء كيم نا إن (نينا) "أردفت أي تضع صورة ما قرب صورة كيم .
"من أين لكي بالصورة ؟!" سأل ميونغسو مقطبا حاجبيه .
"نينا هي ..........
--
"تشانيول أنت حيّ !!" تمتمت نينا بصعوبة وسط دموعها و صوتها المنكسر .
"ستدفعين ثمن أعمال والدك " أردف تشانيول ببرود مخيف .
حمل مشرطاً من على الطاولة بينما نينا لا تكف عن ذرف الدموع ...
تقدم نحوها بينما يمسكه بيده اليمنى و الأخرى شغل بها الصاعق الكهربائي .صرخات عالية كانت تصدر من نينا كلما وجّه تشانيول المشرط نحو جسدها راسما خطوطا ً سطحية لكنها مؤلمة ّ .
"عليكي أن تتعذبي كما تعذبت أنت مثل والدك " أردف تشان بنفس نبرة البرود المعتادة .
إستمرت بالصراخ بينما تشانيول يواصل تشويه جسدها .
--
"بيكهيون مشكلة !!" صرخ سيهون بهلع مقتحما منزل بيكهيون الذي لا يزال متضررا ًمن حادث السيارة .
"ماذا هناك سيهون؟! " سأله بيكهيون بنفس نبرته .
"تشانيول هو من أخذ نينا وليس كيم كما ظننا ،، أي الحادث من تدبيره"خاطبه بينما يخرج غضبه عبر الضغط على مفتاح السيارة حتى نزفت يده.
أنت تقرأ
Wronged /completed
Детектив / Триллер--------{مَظْلُوُمَةٌ}--------- PARK CHANYEOL~ KIM NINA ~ [89'''] are: choi seung hyun Hani. Mark tuan kim seokjin. EY will-i-am. L