....
{ إذا شعَرتَ بالضيقِ يوْماً فلَا تترَددْ فِي البُكاءِ ...فهوَ أبداً لمْ يَكنْ ضُعفا ً}يمشي بخطوات ثابتة ، نحو غرفته علّه يستريح و يرمي همومه جانب ولو لساعة ، حمل منشفته و دلف الى الحمام ،،، دقائق و خرج .... أخرج بنطالا أسود و قميصا مثله لم يلقي بالا لشعره المبلل ليلتقط سترته و يضع قناعه و يجذب القلنسوة ،،، خرج من مكانه المظلم تحت الأرض لتستقبله نسمات باردة ..... بخطوات هادئة رکب سيارته منطلق نحو هدفه .......
.
.
.
.
"توقفا ~" صراخ جمد الأجساد الموجودة في تلك الشقة ، وقد كانت من توب الذي أصابه صداع من مشاجرة الأطفال التي يفتعلها مَنْ يُعتبرون أهم فريق مهمات خاصة لدى الشرطة القومية لكنهم مجرد أشخاص عاديين لا تبدو عليهم الحنكة بتاتا ً .. ."هيونغ فقط أردت أن أقبله !" أردف ميونغسو ببرائة يشير إلى ويليام الذي إحمرّ وجهه و برزت عروقه ولو تركه مارك وجين لكان إنقضّ على ميونغسو وإلتهمه ...
"شباب أحضرت البيتزا " صرخت هاني بعد أن ضربت الباب بقدمها وإقتلعته للمرة السابعة والعشرون لأنهم لم يسمعو صوت طرقها رغم حدته نظرا للصراخ داخل الشقة ..ليركض الجميع كالجراء يلتهمون البيتزا وگأن شيئا ًلم يكن.
"احم .." حمحم توب بجدية ليفهم الأخرون أهمية ماسيقوله ..و يرسلون نظرات مهتمة له منتظرين ماسيمليه لهم قائدهم الذي لم يخبرهم بعد بأمر المهمة ..
"في الحقيقة ......... آنيا حامل و سأصبح أبا ً " أردف بدرامية يمسح دموعه الوهمية لينقض عليه الجميع بالعناقات والقبل ....
"وأيضا الأصلع وكّل لنا مهمة " بعد سلسلة التهنيئات أخبرهم بأمر المهمة ليهمهم و قد تغيرت نظرتهم لأخرى مختلفة تماما ...
"محقق كيونغ أشكر سعيك في سبيل إكتشاف مجرم هذه القضية .ولكن السلطات العلية ستهتم بالأمر " تحدث رئيس الشرطة للمحقق ليهمهم و يغادر .
في مكان آخر :
" الأمر مشبوه جون ... أتذكر تلك العملية التي قمنا بها ..قبل ثلاث سنوات جراحة القلب أتذكر " اردف أحدهم ضاما ً يديه يفركهما بتوتر يخاطب الجالس برفقته الذي لا يقل عنه خوفا .."أنت تقصد ذلك الخطأ الطبي ؟! " تحدث بصعوبة وجسده يرتعش كلما تذكر الحادثة و ربطها مع ما يحدث حاليا ً
"اسمع لقد كان السيد كيم المسؤول و برفقته ميونغ سون و جيهيون و أنا و أنت و الآنسة اي يونمي و ذلك الفتى المتدرب و الشاب بارك و خطيبته ...تعلم الخطأ لم يكن خطأه ....لقد كذبنا ....نحن هالكان لقد قتل ميونغ و جيهيون و حتى طبيب العظام رغم أنه خرج قبل انتهاء العملية ....." تكلم بهستيرية يشد اطراف شعره ..
أنت تقرأ
Wronged /completed
Mystery / Thriller--------{مَظْلُوُمَةٌ}--------- PARK CHANYEOL~ KIM NINA ~ [89'''] are: choi seung hyun Hani. Mark tuan kim seokjin. EY will-i-am. L