PART 3

1.6K 160 36
                                    

بينما الجميع يقوم بأضعاف جهده للتحقيق في القضية ، الفرقة 89 أيضا استرسلوا عملهم بطريقتهم الخاصة و تحت تخطيط توب المتقن ...

"انتبهوا ....أولا ميونغسو إذهب إلى عائلات الضحايا الخمسة و أحضر لنا تسجيلات صوتية عندها جين قم بفحصها وإكتشف مدى مصداقية كلامهم ... ثانيا هاني توجهي إلى الطب الشرعي و أطلبي منهم ملفات كل الضحايا الخمسة ...ثالثا ويليام إجمع معلومات من ملفات الشرطة عن قضايا لها علاقة بهؤلاء الضحايا لدي شك أن القاتل ينتقم من خلال التعذيب الجسدي للضحايا ..ورتبها حسب التاريخ ... رابعا جين قم بفحص الصور الملتقط للجثث فقد نكتشف بعض سلوكيات القاتل و هذا سيقلّص دائرة التحقيق خامسا مارك فلتذهب للمستشفيات التي عمل بها الضحايا و اجلب أكبر قدر من المعلومات حتى ولو كانت تافهة وأخيرا أي إذهبي إلى مكتب المحقق الذي كان مستلما القضية و أحضري ملفات تخص الضحايا أخبرني أنه جمع بعض المعلومات التي قد تساعدنا ....مفهوم ؟! " شرح توب  المهام بينما ينصتون باهتمام ليهمهوا و ينطلقوا لتنفيذها .....

........
.....
...
..
.
بعدما أبدا الجميع رأيه وملاحظاته قطع ذلك دخول مارك المفاجأ وأمر اكتشافه لمعلومة مهمة ....

في مكان ما: 
" تريدين أن تصبحي طبيبة أطفال ! ، أوه الدكتورة نا إن.." تحدث بينما يمسك صورة لفتاة في عقدها الثاني تبتسم ...

"نلتقي قريبا .؟!...." تمتم يقلب الصورة و يبتسم بجانبية ...

09:00 am
"ماري أسرعي سنتأخر " صرخت نينا بإمتعاض تهز صديقتها الحامل ..

"بربك نينا ألا ترين بطني منتفخة و أجد صعوبة في الحراك أرجوك فلتشفقي علي " تذمرت ماري تحرك يديها بعشوائية .

"آآه لا فائدة شيومين تعال وإحمل زوجتك سنتأخر بسرعة ، بيك واللعنة ما تلك القبعة ،اسمع لا تقف بقربي و أنت تلبسها ستحطم أناقتي " نطق نينا تنط و تصرخ متجاهلة تحديق الناس بها .

"نينا عزيزتي أعلم أني أبدو وسيما بها لذلك لاداعي للغيرة عزيــزتـــي !" تعمد بيك تلحين كلمته الأخيرة لعلمه كونها تستفزها و بشدة لتلطم رأسها بالسيارة و تركب محاولة ً تنظيم أنفاسها .

"أتعلم شيومين أنا فقط لا زلت لا أصدق أنني معا ً وأخيرا ً " نطقت ماري تخاطب شيومين الذي يقود من المقعد الذي بجانبه .

"وأنا أيضا حبيبتي لو تعلمين شدة حبي لكي و للصغير القادم " رد عليها شيومين بكلام معسول لتخجل و تنظر له .

" اسمعا ، لديكما خياران توقفا هذه المهزلة ، أو أرمي كليكما من السيارة ."تكلمت نينا بتحذير تمرر سباّبتها بينهما ليلتزما الصمت .

Wronged /completedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن