Chanyeol POV -2-
استيقضت ..على سرير في غرفة بسيطة ...
تجولت في المكان .....حسنا لا يبدو كزنزانة ....
فُتِح الباب فجأة ً..."أوه . استيقضت ..جيد ...تفضّل كل عليك أن تكون قويا ً..حتى تستعد لإنتقامك .حسنا؟!"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.فقدان العائلة مؤلم للغاية كأن تكون في دفئ ٍ داخل بيتك ثم تجد نفسك في العراء تكاد تتجمد ...
لا أسوء من ذلك ، أ شعرتم وكأن العالم يقف ضدكم ، بين ليلة و ضحاها أجد نفسي متهما ً ثم تحترق عائلتي أماما عيناي .....
.ذلك الألم و كأن خنجرا ً يغرس بقسوة داخل قلبك ، و تؤلمك حنجرتك لتدفعك لذرف ِ الدموع ،
أو ربما يسوء الأمر و تدمر ما حولك ...
أو حين تتذكر لحظات جمعتك بعائلتك فيأتيك شعور النقص كأن جزءا ً منك سُلب ...ربما تنجح في البقاء قويا ً لثوان ، ثم تجهش بالبكاء بعدها كطفل رضيع ...
أو حين تدرك أنك أصبحت مكروها ً و مذنبا ً لذنب لم تقترفه ...
الأسوء أن تكون في نظر الناس قاتل عائلتك ..
أن يتركك من كان الأقرب لقلبك
....و أن تكون مشوَّه.
حرقٌ إمتدّ من منتصف جبهتي إلى نهاية وجنتي ...
أصبح مثل لعنة جعلت منِّي متعطّشا ً للإنتقام ، لولا إنقاذه لي لما كنت لأستطيع إسترجاع حقّي ...سوف أجعله يتذوّقون الجحيم قبل دخوله ...
هذه الحوادث غيّرتني كثيرا لم أعد تشانيول الطّيّب المحافظ على مبادئه الذي يساعد الآخرين و يتّبع ما يمليه عليه ضميره الإنساني ...
تبّاا للجميع !!!
...
...
....
25/ديسمبر
الأمطار تنقر على زجاج غرفتي ... والهدوء أشبه بخليلي ...
لا أحاكي سواه ...
أنا في هذه الشقّة منذ مدّة معقولة ...
يأتي ليضع لي الأكل و ما قد أحتاجه ، يلقي بعبارات تشجيعية لي ، ثم يغادر ...
انعزلت عن العالم الخارجي تماما ً...لكن واللّعنة صورتها لا تنمحي من عقلي ..
فقط هي من تحتل أحلامي و كوابيسي ....
صوتها ، إبتسامتها ، عيناها ، و أناملها التي تشفيني فور ما تحط على جرحي ..
وددت لو كانت جنبي تخبرني أنها معي رغم كل شيء و أن تدعمني و تحميني ...
تركتني وحيدا . ...-لا هي خائنة ، تركتني ببساطة ، لا لا تحبني ، ولم تفعل من قبل ...
أنانية و مخادعة.
هي سيئة جدا ...
أنت تقرأ
Wronged /completed
Mystery / Thriller--------{مَظْلُوُمَةٌ}--------- PARK CHANYEOL~ KIM NINA ~ [89'''] are: choi seung hyun Hani. Mark tuan kim seokjin. EY will-i-am. L