البارت 14 👯

1K 26 0
                                    

باش يمشيو لفيلا ملي مشاو قلبو لفيلا سفاها على علاها مالقاو والو وهما يعيطو لمريم باش تدخل توريهم البيت لي شافت فيه داكشي دخلت و هي تلقى حيط مبني فبلاصة الباب قالت ليهم هنا كان الباب كتغوت وكتبكي وكتحلف ليهم بلي هنا كان الباب هرسو الحيط و هما بلقاو الدروج هبطو و هي كتجري فلكولوار و كتبكي و كتغوت زينب زينب ... ملي وصلو لبيت هرسوه و دخلو و الريحة خانزة ملي دخلو لقاو البنات ولكن مخدرييين شبه غيبوبة و بدات كتقلب على زينب بيناتهم مالقاتهاش ... عنقات يونس و كتقول ليه قتلوها قتلوها ولاد الحرام قتلوها ... هو كيحاول يهدنها من بعد عيطو على اﻹسعاف لي تعتق راه تعتق لي مات راه مات لا حول ولا قوة إلا بالله .. خرجو من تما مشاو لمركز عيط رئيس الشرطة لمطار لي تما قال ليهم يمنعوه إلى بغا يخرج شوية صونا التليفون ديال مريم جاوبات قال ليها لعبتي مع الكبار وجدي راسك نوبتك جايا يا شرموطة.... قطع عليها التليفون ... هي عاودات داكشي لرئيس الشرطة .. و قال ليها عطيني التليفون باش نشوف النمرة قالت ليه بلي راها بريفي ... خدا نمرتها باش يتجسسو على المكلمات لي كييوصلوها .. مشات هي و يونس لوتيل باش يرتاحو و لكن أش من راحة و هي تزادها هم فوق هم ماحيلتها تعتق صاحبتها ماحيلتها تهرب و تعتق راسها .. مع 7 ديال الصباح صونا تليفونها جاوبات قال ليها مع 12 ديال الليل نلقاك فلفيلا و إلى علمتي الشرطة عرفي بلي صديقتك راح تموت ... مريم ضارت بيها اﻷرض و قالت ليه صافي صافي ندير أي حاجة بغيتيها غير ماتأديهاش .. قطع عليها التليفون دارت شافت يونس باقي ناعس ناضت لبست حويجها و هزت لفلوس ل يونس و خرجت كتسلت ... هبطت شدت تاكسي قالت ليه ديني لمول .. مشات ريحت فكافي .. وبقات كتسنا مدابيها غير إمتى توصل 12 ديال الليل بقات كتحول من كافي لكافي و الوقت كيدوز طويل عليها ... فهدا اللحظة ناض يونس مابانتش ليه مريم قال واقيلا فالحمام بدا كيغوت عليها ماجاوبو حد ناض شاف مالقاهاش قلب بلاكار لقاها هزات حويجها ... بدا كيصوني عليها ماكاتجاوبوش و هو يعيط لرئيس الشرطة .. قال ليه أش كاين وهو يقول ليه جي عندي دبا .. ملي مشا عندو قال ليه أنا فاش خديت نمرتها غير باش نتصنت عليها و بلا خبارها و راني سمعت المكالمة لي دارت بينها وبين عبد الله و راه حنا خدينا جميع اﻹجرائات كانتسناو غير 12 ديال الليل توصل ... أما عند عبد الله...
عبد الله: هدا المغربيات خرجو لينا من الجنب
فيصل: أنا راه من اﻷول حسيت أنه غتوقع شي ..
وصلات 11.30 شدات مريم تاكسي ومشات لفيلا وصلات صونات عليه حل ليها البوديكارد الباب دخلت لقاتو كيتسناها ..
عبد الله: أهلا أهلا أهلا البيت نور
مريم: فينهيا زينب
عبدالله: السرعة تقتل
مريم: فينهيا زينب

بنات الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن