-1-

1.4K 26 3
                                    

اللعنة !! المنبه لا يعمل الْيَوْمَ ! أجل انه حظي السيئ...
و بمناسبة الحظ السيئ انه اول يوم لي في المدرسة
و سأتأخر على اول حصة !
كالعادة، أبدأ سنة جديدة، أتمنى ذلك.

أسرعت في تحضير نفسي ، انه اول يوم لذلك فقد حاولت إرتداء شيئ خفيف لا يجلب الانتباه ، و هو عبارة عن قميص أبيض و هو اكثر شيئ اعشقه ، و سروال جينز عادي .

بالمناسبة أدعى شيماء ، 17سنة  لكن سأصبح 18 قريبا (اخيييرا)  أعيش في باريس ، انا اعشق هذه المدينة حد الجنون فبعد ان كنّا نعيش في أمريكا انتقلنا و ذلك لنكمل داراستنا انا و اخي فارس ، اااه نسيت أن اخبركم أن لي توأم انا احبه كثيرا فبالاخير لقد اتينا من نفس المكان ، منذ أن أتيت لهذه الدنيا و هو في وجهي ما رأيكم ان نزعجه قليلا اعتقد انه لا يزال نائما ذلك الكسول   لا تفكري بذلك حتى اصمت انت ! آه نسيت ان اخبركم ان هذا هو عقلي العزيز الذي دائما ما ينقذني من المصائب التي أقع بها نعم اعرف احممم لا تستطيعين العيش دوني اصمت انت حقا ممل ، دعني فقط أقوم بعملي هذه المرة لن أصغي لك اخخخ افعلي ما تريدين انا استسلم ..

دخلت الى عرفت فارس بكل هدوء ، اوووه المسكين نائم كالأطفال لايعلم ماذا سيحدث له بعد قليل ، خخخخ لنبدأ ..
أخذت دلوا كبيرا ملأته بالماء البارد و هوووب سكبته عليه نهض بسرعة و هو كالثور "شيمااااااااء ! ايتها ال#### ساقتلك ايتها القصيرة !"

ركضت هاربة بسرعة و انا اموت من شدة الضحك دخلت غرفتي ووقعت على سريري و انا اسمع صراخ فارس من الجهة الاخرى يتوعد بقتلي، حسنا لقد تماديت هذه المرة ليست اول مرة تتمادين بها أصمت انت !
حسنا حسنا!..

على ما اعتقد كنت اتحدث عن نفسي الى ان جاءتني الفكرة الشيطانية هاهاهاها ، حسنا انا بعادتي خجولة لكن شخصيتي قوية للغاية، و بمكانت عائلتي الاجتماعية فأبي هو احد اهم رجال الاعمال و أنجحها الا أني لا اتحدث عن ذلك كثيرا فهناك العديد من الشبان الذين يريدون الخروج معي لكني أتجاهلهم فأنا ارى ان الحب لا يعتمد على الشكل الخارجي ، انا انتمي لتلك الفئة التي ترى ان الشخص يجب التعرف عليه و على داخله و التمعن به قبل النظر الى شكله أو انتمائاته .

بالحديث عن ذلك فأنا املك شعرا طويل بني به ، اعين خضراء همي الوحيد هو طولي فأنا قصيرة للغاية كيف يمكن ذلك ! ان فارس بالرغم انه توأمي الا انه أطول مني و دائما ينعتني بالقصيرة .

نتائجي جيدة ، لست الاولى في صفي لكني احرز علامات جيدة تجعل عائلتي فخورة ، خاصة الرياضيات هي كمادة ليست محببة للجميع البعض يراها مملة لكني بارعة جدا و لا احد يتفوق عليّ بها .
والداي في العادة ليسوا حاضرين كيثيرا في حياتي أو حياة اخي فهم دائما ما ينشغلون بأمور الشركات و الاعمال .

نزلت الدرج و اتجهت الى المطبخ لأتناول الفطور بعد ان وجدت فارس قد أرتدى ملابسه و هو ينظر لي بنظرات قاتلة و يتوعدني ، لم أهتم لذلك كثيرا فقد اكتفيت بالضحك أخذت حقيبتي بسرعة و اتجهت الى المدرسة .

عند وصولي الى المدرسة توجهت مباشرة ابحث عل جدول الأوقات الذي كان عند احد القيمات التي سبق ووزعت الجداول على باقي الطلاب ، قمت بنظرت من حولي و نفخت براحة "أظن انها ستكون سنة لا باس بها " امل ذلك عزيزتي نعم معك حق ،امل ذلك ..
لنرى سنبدأ بحصة...

الفرنسية !! ماذا؟ لا انا اكره هذه المادة خاصة مع تلك الاستاذة اللتي لا تصمت أبدا مع أني اعشق قراء الكتب فكل نهاية أسبوع اكتب كل ما يحصل معي،
مع انه لا يحصل ما هو مهم الا اني احتاج دائما الى الكتابة فهي تساعدني على التحرر .
نظرت الى ساعة يدي لأرى انها 8:15 اللعنة!!!

ركضت مسرعة نحوى القاعة 115 ، الكل قد استقر بمكانه كل التلاميذ أخذت مقاعدها و جلست ،
آه اعتقد ان الاستاذة لم تصل بعد و هذا من حسن حظي فهي كبداية جيدة لم أكن املك سوى ثلاثة أصدقاء و هم ياسمين نور و سليم ، هم حقا أعز أصدقائي و بالمثل كانوا لفارس فمعهم أكون على طبيعتي لكني كنت مقربة اكثر بياسمين فهي تفهمني كثيرا ،
أخذت مكاني بجانبها ككل الحصص بانتظار قدوم الاستاذة و كانت حواراتنا حول العطلة الصيفية .

فجأة دخل فتى جديد ، اعلم أني لست سهلا ان أقول عن فتى انه وسيم ، لكن هذا لم يكن كذلك ..فهو اكثر من رائع  لقد كان يحمل هالة من الجمال حوله ،شعر بني عيون سوداء لحية خفيفة يرتدي قميصا ابيض  ملتصق بجسده و يبرز عضلات بطنه ..

ان هذا الفتى وسيم حد اللعنة اعترف بذلك يبدو انك وقعت على رأسك و ستعجين به توقف انت أيها ##### فأنا لا أقع بسهولة ..
و لكن مهلا من الذي خلفه ؟ فتى اخر !
حسنا انه وسيم أيضا عيون زرقاء كالسماء شعر اسود و لكنه ليس اجمل من الذي قبله  ..
الفتى الاول:"اذهب و ابحث عن مكان تجلس فيه بسرعة" قال للفتى الثاني .
الفتى الاول:"مرحبا جميعا انا دانيال أستاذ الرياضيات الجديد لقد حدث تغير و ستكون هذه حصة رياضيات بدل الفرنسية.

لحظة هل ما يقوله صحيح ؟؟ هو أستاذ رياضيات !!

---------------------------

اذا كيف كان البارت ؟
هل أعجبكم ؟
لا أسوأ التعليق و الإعجاب 🌸🌸

احبك يا أستاذ  /I love you teacherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن