___________________بدأ دانيال بفك أزرار قميصه و هو يقبل رقبتي ، أخذت قبلته تصبح اعنف و أقوى و لم اشعر الا بيداه تنزلان على كامل جسدي و لوهلة انزلقت يده لتتخلل فستاني ..
مالذي افعله ، هذه ليست انا ، يجب ان أوقفه ..
دفعت دانيال بقوة قبل ان يتمادى بالذي سيفعله ،
"ماذا هناك ؟ "
"ان ما نفعله خاطئ ، يجب ان نتوقف فأنت استاذي و لا نستطيع فعل ذلك انا اسفة "
تركته و خرجت مسرعة ، شعرت بشيئ يجذبني و لقد كان هو ،
"لا تستطيعين المغادرة هكذا ! افهمتي ! انتي ملكي انا ، انا وحدي "
بعد تلك الكلمات التي خرجت من بين شفتاه لم أستطع التحمل و لم أمسك نفسي على إطلاق دموعي التي بدأت تنزل ، رفعني بين ذراعيه و طبع قبلة على جبيني و كأنني طفلته الصغيرة و لم يكد يبعد شفتاه عن جبيني الى ان نزل بهما ليخطف قبلة سريعة و يبتسم لي ..
"شيماء ؟ هل انت بخير ؟"
"ماذا ؟ ما الذي افعله هنا ؟ أين دانيال"
"لقد قلت انك تحتاتجين التى الهواء ، و عندما تأخرتِ قررت الاطمئنان عليك "
"اه حقا ؟"
ما هذا لقد كنت أتخيل ، يالي من حمقاء .. و لكنه اعجبني ،لكن فكري شيماء انه أستاذك و هو مجرد ### لوك حقا لطيف
"هيا لندخل لقد تجمدت "
"اجل لنكمل الحفلة ! "
لقد مرت السهرة بسرعة فقد أطلقت كل طاقتي في الرقص و الضحك ..
....الْيَوْمَ التالي :
اااه رأسي ! لقد كانت ليلة صاخبة
نزلت لألقي نظرة و أتناول بعض القهوة و لكن رأيت غرفة فارس تفتح لتخرج منها جيسيكا تقدمت منها"جيسيكا ؟ ماذا تفعلين ؟"
"ااه ! لقد افزعتني ، انا .. انا "
"لقد فهمت عزيزتي لا عليك ، و لكني سعيدة لأنك عدت الى فارس انت لا تعرفين مدى سعادته عندما ينظر لك "
"حقا ! هذا جيد "خرج فارس من غرفته كالمجنون و هو عاري الصدر
فارس: "جيسيكا ؟ أين تذهبين عندما استيقظت لم أجدك و لقد خفت ان تتركيني "جيسيكا: "لقد أردت ان اشرب كوب ماء و لكن وجدت شيماء فتوقفت لنتحدث "
شيماء: "حسنا انا سأذهب الان لاغير ملابسي"
جيسيكا:" و انا أيضا يجب ان ارحل فقد تأخرت كثيرا "
فارس:" حسنا سأرتدي ملابسي و أوصلك "
تركتهما لأعود الى غرفتي و أتفقد حال ياسمين فلم ارها منذ ان ذهبت مع سليم ، لكنها لا ترد على هاتفها .
فقررت الخروج لأذهب الى لوك لنخرج قليلا
جهزت نفسي بسرعة و عند وصولي الى منزل لوك .._______________
حبيباتي ! اسفة البارت قصير جدا و لكن كتبته بسرعة كي لا أتأخر عليكم 🌸احبكم كثيرا !! 😍😍
و ارجو ان تعلقوا على الفقرات و ان لم يعجبكم شيئ اتركوها في تعليق 💖💖🌹
أنت تقرأ
احبك يا أستاذ /I love you teacher
Nouvelles"احبك جدا عزيزتي كم انتظرت هذه اللحظة .." لم تكن تدري مالذي تفعله هل هي في حلم أم خيال .. لقد تبعت قلبها هذا كل ما في الامر .. ... .. .. "اتركني ! كيف تفعل ذلك لقد وثقت بك " "لن تذهبي لأي مكان انتي لي وحدي أفهمتي " لم يكن في وعيه أبدا تلك الليلة فه...