-3-صداقة جديدة

730 17 1
                                    


______________________

استيقظت بصعوبة و أشعة الشمس تقوم بمداعبة وجهي الناعم، لم أرد فعلا النهوض أو حتى الخروج من تحت الغطاء ، فتحت هاتفي لأرى اخر الأخبار على الانستغرام خاصتي كم اعشق تصفحه في الصباح .

قمت بالاستحمام بسرعة ، ارتديت ملابسي عبارة عن جينز و قميص ابيض مع جاكيت و حذاء رياضي ، منظر لائق ليوم جميل كهذا .

تناولت فطوري بسرعة ، ركبت دراجتي و انطلقت لأبدأ يوم جديد .

سابدا بحصة الجغرافيا ، كبداية ليست سيئة.
ركنت دراجتي في المكان المخصص و انضممت الى ياسمين و سليم ينتضرانني كالعادة امام المدخل . لكن هذه المرة لم يكونا وحيدين ، حيث رأيت لوك أيضا .

تحدثنا قليلا ، أخبرنا سليم عن فيلم سيعرض الليلة في السينما.

حصتي الاولى مرت بسرعة ، توجهت الى الحمام بعدها سأتوجه للحصة الثانية و هي الفرنسية مع الاستاذة المملة ، عند مروري من الأروقة لم ارى احدا مما أكد لي اني متأخرة ..

توجهت نحو قاعتي ولكني لمحت دانيال من بعيد ، ها قد عدنا ، لا لم نعد فقط انت اسكت اللعنة! تصرفت و كأنني لم اره و اكملت طريقي..

"شيماء!"

"أستاذ سميث."

"أليست لديك دراسة الان ؟ و اللعنة كم علي ان اخبرك ان تناديني دانيال!"

فقط تعمدت مناداته أستاذ سميث و ذلك لاثارة غضبه مما يجعلني أضحك.

"اسفة أستاذ سميث"

"لقد تعمدت فعلها البارحة."

"لا افهم عن ماذا تتحدث أستاذ ؟ اااه بركة المياه تذكرت لا لا لم أتعمد فعل ذلك، انا لم ارك أساسا " قلتها بابتسامة مخبأة

"لديك ساعة حجز ، هذا المساء"

"ماذا !! لا تملك اي حق في حجزي !"

"هل تريدين ساعة إضافية أم ماذا؟ " قالها و ابتسامة انتصار ارتسمت على وجهه

"لا شكرًا ، ساعة تكفي"

"لا شكرًا ماذا؟"

"دانيال" قلتها و انا اصر على أسناني

"انت مثيرة للغاية عندما تنادين باسمي" قالها و هو يضحك بسخرية مما جعلني أشد على قبضتي .

"انت تبدو ##' قبل ان اكمل توقفت كي لا أوقع نفسي في حجز لساعتين إضافيتين .

"اذا اسرعي الى حصتكي ايتها الجميلة و لنتقابل الْيَوْمَ في الحجز "

"اكملت طريقي لكني التفت لارمقه لآخر مرة ،حسنا على الرغم من تصرفاته الا انه فاتن للغاية ، لكن ياله من مخبول يود التودد لي سأكسر عظامه و أرمي بها للكلاب هاهاها ،توقفي عن الضحك كالمجانين فأنت لن تنجحي بهذا ، هل تريد ساعة من ذلك الفيديو حول كيفة نمو اليرقات ! ، لا أرجوك كل شيئ الا ذلك ساصمت .

احبك يا أستاذ  /I love you teacherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن