-6-

681 20 9
                                    

💖💖
________________

شيماء

لم انهي كلامي الى ان دفعني دانيال الى الحائ و قام بتقبيلي.

لم اعرف ماذا افعل فقط دفعته بقوة ، نظر لي بحدة  دون ان يتفوه بحرف . حاولت تجاهل نظراته الحارقة لي أعينه تفقدني التركيز حقا .

أمسكته من قميصه و دفعته بقوة الى الحائط كي أقبله بكل شغف ، مرة جديدة أقبله انا ، بقدر نعومة قبلته إلا انها تتحول الى قبلة عنيفة بنفس الوقت.

مالذي حصل ! انا لست هكذا أبدا ، هل فقدت عقلي أم ماذا ، بالطبع انت فقدته منذ ان عرفتك ، انه امر مستحيل كيف أقبل استاذي و في المدرسة .

عندما أيقنت بالشيئ الذي أقوم به دفعته بقوة و ركضت نحو الخارج امتطي دراجتي ، قدت بسرعة متجهة نحو منزلي ، مهلا علي الذهاب الى اماني !

وصلت امام منزلها ، فتحت لي خالتي

"عزيزتي !! كيف حالك ، أم وجهك احمر هكذا ؟"

"اووه اهلًا خالتي انا بخير ، هل اماني هنا ؟"

"بالطبع انها في غرفتها.."

لم اتركها تنهي كلامها صعدت الى غرفة اماني دون طرق الباب .

"اماني !! "

"ما اللعنة يا فتاة ! ماذا جرى لك "

جلست لأسترجع أنفاسي قليلا

"حسنا انه دانيال استاذي"

"ما به؟"

"لقد قبلني .. قبلته ..دفعته !!"

"تمهلي !! لم افهم "

"في طريقي للخروج ..."

أخبرتها كل شيئ حدث معنا بالتفصيل .لكنها أخذت تضحك الى ان وقعت على السرير .

"هاااي انا في ورطة هنا و انتي تضحكين !"

"اسفة .. لكنك قبلت أستاذك للتو "

"اعلم لكنه سر بيننا ، لا يجب ان يخرج "

"اجل اجل بالطبع "

لكنها اكملت الضحك ، بقينا نتحدث و هي تنصحني كيف أتصرف و كيف اتعامل مع الوضع في النهاية لها خبرة اكثر مني ، ودعتها و عدت الى منزلي كأنشيئا لم يحدث .

اعتقد أنها اعجبتني .. توقفي عن الترهات انه أستاذك غبية ، اجل معك حق سأنسى ذلك .

احبك يا أستاذ  /I love you teacherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن