-2-استاذ

942 20 7
                                    

اعتذر حبيباتي على التأخير !! 😭😭😭
أعدكم لن اطيل عليكم الانتظار و سأقوم بتنزيل بارت لكل يوم مدة أسبوع !!🌸🎉💃
**ان وجدت تفاعل كبير سأنزل 2بارت باليوم هياااا أروني تفاعلاتكم !**
~قراءة ممتعة~
____________

أستاذ سميث :"حسنا هل من طلاب جدد معنا هنا؟"
"امممم ..انا هنا " أجبته بقليل من التردد
و انا ارفع يدي كما فعل أصدقائي
أستاذ سميث:"حسنا انا متشوق لان تكون حصة تعارف بيننا جميعا !" قالها بابتسامة ساحرة ااااخ قلبي.. قلبك الأبله بدأ يعمل ههههه ،اصمت!

لكن سالي كعادتها تقاطع الجميع و تأخذ الكلمة ، كم اكرهها !حسنا الجميع يعلم ان لكل مدرسة لها "عاهرة" و نحن عندنا سالي كما رأيتم.

سالي:"تستطيع ان تقدم نفسك فقط أستاذ سميث"
أستاذ سميث دون يعيرها اهتمام :" حسنا اذا يمكنك ان تبدأ انت ،تقدم."

الفتى:"اممم.. حسنا اسمي لوك دايفس و قد انتقلت الى باريس مؤخرا للدراسة ، أتيت من أمريكا ."

أستاذ سميث:" حسنا سأكون استاذكم للرياضيات هذه السنة ، انا اكره تعقيد الأمور كثيرا أحب المرح ، لذلك لا تعكروا مزاجي لنكون متفاهمين ، حظا موفقا للجميع . لا اريد سماع "أستاذ سميث " ادعوني دانيال كما ترون فأنا لازلت شابا و لاكن هذا لا يعني اني سأكون يافعا جدا ، لا تنسوا انكم مجرد أطفال في 18من عمركم ."

دانيال:"حسنا سنبدا بالتعريف بانفسنا و كل من ياخذ الكلمة يقول شيئا عن نفسه، لكن سأحدثكم عن نفسي اولا "

"دانيال سميث ،23سنة من ميامي أمريكا . اعزب اعشق صاحبات العيون الخضراء .
الان أنتم من يبدأ ؟ سيكون سهلا جدا ."

رفعت ياسمين يدها ..

دانيال:"تفضلي انتي ايتها الصهباء"

ياسمين:"مرحبا انا ياسمين امي عربية و ابي روسي نعيش في نيويورك لكن انتقلت لباريس للدراسة مع رفاقي ، انا فقط مولعة بالقراءة لا أحب الاختلاط كثيرا ، هذا كل شيئ."

الكل قدم نفسه الى ان وصل الدور إليّ لست خجولة الى درجة كبيرة لكني لا اريد ان احكي عن نفسي بهذه الطريقة .

"مرحبا اسمي شيماء ،17سنة من نيويورك ،في الواقع عائلتي عربية لكن عمل ابي جعلنا نعيش في أمريكا و الان انتقل عمله الى باريس لذلك جئنا لنكمل دراستنا هنا انا واخي التوأم ،أحب القراءة كثيرا هذا كل شيئ ."

دانيال:"اذا مع اننا أكملنا سأحدثكم عن برنامجنا لهذه السنة.

لم اركز كثيرا مع دانيال و ما كان يتحدث عنه بخصوص البرنامج الا ان لوك شد انتباهي ، لقد كان حقا مرتابا جدا ، ان اكمل هكذا لا اضمن له أن يكون مسخرة من قبل الطلاب .

احبك يا أستاذ  /I love you teacherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن