-12-جيمي

580 12 8
                                    

مرحبا !! 😍😍😍
هذه المرة سينزل البارت باكرا و ذلك خلال
شهر رمضان !
أمل ان يعجبكم البارت
قراء ممتعة 💝
_____________

كنت أطعم جيمي الصغير وأتذكر كل ما حدث بالماضي قبل قدومه الى هذه الحياة ، لقد كانت ليلتي مع فارس لا تنسى فهو حبي الوحيد ، تلك الليلة لن تمحى من مخيلتي أبدا فقد كان فارس لي وحدي كم كنّا سعيدين في تلك اللحظات نسينا معا كل شيئ ، الدنيا و الخلافات كل شيئ كان مثالي  الى ان اخبرني بانه سيذهب الى باريس للدراسة .

لقد كانت كلماته كالصاعقة التي حطمتني و هدمت كل أحلامي  صحيح انه ألح كثيرا كي اذهب معه، لكن لم أرد ان أكون عالة على احد بالأخص والده الذي كان يكره والدي و يعتبر اننا لينا من نفس الطبقة لان والدي كان عاملا يومي ، و عارض علاقتي مع ابنه لكن فارس قاومه و فعل كل شيئ ليكون معي.

لم يكن ابي يملك المال كي يرسلني الى باريس لكن كم أردت الالتحاق بجامعة الفنون هناك ..

و لكن المعجزات تحصل صحيح ؟

مع وفاة عمتي التي لم ترزق باطفال و تركت وصايتها التي اورثتني كل ما تملك،  بالطبع لم أكن اريد المنزل فتركت عائلتي تسكن به بذلك قد أرحتهم من تكاليف الايجار،  لكنها كانت دائما سندي و تشجعني لاكمال دراستي في مجال الفنون و بفضلها انا الان هنا اكمل دراستي و ساحقق ما كانت تحلم به .

لم أكن اعلم اني حامل في شهري الثالث قبل ان يغمى علي و كانت الصدمة حينما علمت بذلك بعد ان اجريت الفحوصات ، لقد فرحت و حزنت في نفس الوقت لأني اعلم ان والدا فارس لن يقبلا أبدا بي و بطفلي ،
لذلك قررت نسيانه و ان أبدا حياتي انا و جيمي كم كان يذكرني به لهما نفس الاعين الزمردية ..

تصلبت في مكاني يوم رايته انه هو بعد مرور سنة من افتراقنا ، حاولت الهروب لكنه رآني و عندما حمل جيمي لأول مرة سعادتي لم تكن توصف انه يحمل ابنه ،
لكن لم يخلو ذلك من الخوف ان علم الحقيقة و قام باخذه مني ..

الى ان رن الجرس لم أكن أتوقع مجيئ احد في هذه الساعة ، وضعت جيمي في كرسيه الهزاز بعد ان قبلته من جبينه فهو أغلى شيئ بالنسبة لي.
...

فتحت الباب و لم اعلم من بسبب الورود الكثيرة انها نوعي المفضل زهرة النرجس و لكن وقتها عرفت انه هو فوحده فارس يعرف كل الأشياء التي احبها والتي اكرهها ،

"فارس؟.."

"آمل انك مازلت تحبين هذا النوع "

"اجل انها جميلة جدا شكرًا .. اووه اسفة تفضل بالدخول "

"هل انت وحدك بالمنزل ؟ "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 31, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احبك يا أستاذ  /I love you teacherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن