15_ 14

2K 37 1
                                    

#نصف البدر 🌕✍

🌕الحلقة 14 و 15 :-

براءةفتحت عيونها كبااار ما مصدقة الكلام البتقال قدامها .... انت عارف انت بتقول في شنو .... ايوة يا براءةانا بكامل قواي العقلية وجااادي عايزك انتي اديني اشارة بس .... طيب وبدور ؟ .... بدور مين والناس نايمين انا الزي بدور ما بنفعوا معاي انا عايز وحدة تصوني وتحفظ بيتي وتربي اولادي احسن تربية واكيد ما ح القى أحسن منك ....  والله انت زول مافيك عيب بس معليش يا بدر بدور صحبتي وما بقدر اخونها .... تخونيها كيف يعني انا عايزك على سنة الله ورسوله ما عملت حاجة غلط .... لا ما كدة بسسس....بس شنو قولي ..... بصراحة كدة بدور خاتة عينها عليك وبتتمناك من السماء وبتتمنى اليوم اللي تتقدم ليها فيه وأنا ما بقدر أطعنها في ظهرها وأوافق عليك كدة أنا ح أخسرها ....هههههه بدور دي وحدة خفيفة وكان ولد سلم عليها ساي حتخت عينها عليه ..... أنا ما بسمح ليك تغلط في صحبتي أكتر من كدة ، قامت و شالت شنطتها عايزة تمشي مسكها من يدها .... عموما انا اسف يا ستي وح اديك وقت تفكري فيه بس خليني اوصلك على الأقل.... ما دام الأسف وما عايزة أفكر اعتبر الموضوع منتهي من اللحظة دي و ما عايزاك توصلني أنا بعرف طريق البيت براي.

يلا مخضرم وبدور ركبوا المواصلات راجعين على البيت وفي طريق الرجعة مخضرم قرر يتشجع ويصارح بدور بمشاعره.... يا بدور أنا عايز أعترف ليك بحاجة.... حاجة شنو كمان.... أنا بصراحة لا بعرف بدر بتاعك ده ولا شي أنا حتى ما عندي اخو من اساسو وانا عملت الفيلم ده كلو عشان اقدر اقعد واتكلم معاك.... نعم؟  إنت بتكذب لو ما عايز توديني مكان شغله تاني  اديني العنوان وانا بمشي براي.... لا والله ما بكذب ودي الحقيقة وحكى ليها كيف عرف اسم بدر ومكان شغله..... أيواا  كنت بتشتغلني يعني وريني استفدت شنو اسي....استفدت شنو؟ أنا عمري ما كنت مبسوط زي يوم الليلة ده.... قصدك شنو؟.... قصدي إنه إنت البترسمي الضحكة على وشي، كل يوم بنتظر الصباح بفارغ الصبر عشان المح عيونك الحلوين وابتسامتك الساحرة، صدقيني لمن أشوفك بحس قلبي نط من مكانو وصدري انشرح، بحس إنه الفرحة ما سايعاني وإنه الزمن وقف عند اللحظة دي، مخضرم فاتح قلبه وبعبر عن الجواه وبدور مستغربة بتعاين ليه وكلامه ما هز فيها شعرة وحدة، هو يتكلم ويتكلم وهي بس ساكتة ما قالت ولا كلمة..... انت ما ناوية تقولي حاجة... حاجة زي شنو.... ردي على كلامي ده مثلا.... أسمعني هنا أنا زولة مرتبطة وبالصريح الواضح كدة ما عندي ليك  أي شي  عشان كده وفر وقتك وشوف غيري أحسن ليك، وطوالي طقطقت للكمساري ونزلت كملت طريقها براها،  مخضرم قاعد في حتته مجروح من كلام بدور مع إنه كان متوقع ردة فعلها دي بس لسة عند وعدو لي نفسو إنه ح يغيرها وتبقى من نصيبو.

واحمد بهناك طوالي باشر بالعلاج الطبيعي والأدوية الوصفها ليه الدكتور، ومع إنه التمارين كانت قاسية جدا عليه وكان بتألم ألم شديد بس عزيمته وإصراره بتديه قوة وطاقة عشان يقدر يواصل علاجه،  كان حتى لمن يرجع البيت يتمرن براه يحاول يقيف وقبل ما يستعدل يقع وتاني يقيف ويقع، طول الليل بكون محمد  نايم وهو بتمرن من غير تعب أو ملل، ويوم بعد يوم كان بتحسن أكتر من اللي قبله

نصف البدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن