كان اصحابو واقفين على جهة المسبح وهم بيتكلمو وبيسترقو النظرات للبت العاجبة كروزو...فلة شالت نفس طوووويل ورجعت لي تلفونها تاني. ( هدوء ماقبل العاصفة )
( كدي دقيقة انحسب دي الاحراجة ال3 )
كروزو باستغراب : فلة ؟؟؟
قعد في طرف الكرسي الهي قاعدة فيهو فتح تلفونو وفتح رسالتها : دا شنو الكلام دا.
فلة بي عصبية وهي بتقفل تلفونها : حلووووو انت كدا جيت في ملعبي بالظبببط...حركتك زي وشك انت وهزار😒
كروزو باستغراب : عملت شنو😳
فلة : اني وثقت فيك وخليتك توديني المسبح وكان نبهتك انك ما توري زول واجي القاك كلمت هزار وهي ضربت كلمت ماما دا معناها شنو ؟؟؟ يعني عايز تثبت لي انك اصلا انسان شرير و ما بينوثق فيك؟؟؟
كروزو ختا يدو في جبهتو بعد ما اتذكر انو هو كلم هزار لكن من دون قصد : والله ماكان قصدي جات عفوا...هزار انا ماقلتو ليها كدا عديل.
فلة : انتو الاتنين سببتو لي مشكلة ماكان في اي داعي ليها
قامت على حيلها وعايزة تمشي...كروزو وهو بيمسك يدها : ثواني ثواني ما تمشي.
فلة شهقت لمن مسك يدها من الخلعة و ما الساعة الطارت فوق وعفصتو برجلها ونفضت يدها منو...كروزو ما ابدا اي احساس بالالم من حركتها...غير انو صفق بعصبية بيدينو...صفقة فهموها اصحابو ومشو من المكان.
ثبتها من كتافينها قبل ما يقعدها في الكرسي ويقعد قدامها على جهة الارض طبعا ما قعدة برشة يعني 😸 القعدة بتاعت الاولاد ديك زي البيقعدوها لاعبين الكورة لمن يجو ياخدو الصورة الجماعية ناس الصف القدامي ☺️ : حركة زي دي انا ما بقبلها نهائي😒
فلة : بالله 😀؟
لزتو بطرف رجلها وهو كان حيقع لولا انو ثبت نفسو بيدو.
فلة : اها كدا كيف ؟ 😀
حدرت ليه قبل ما تشيل علبة البيبسي وتلفونها ( كلو ولا علبة البيبسي ).
فاهمين واحد زي كروزو شعورو حيكون شنو في اللحظة دي ؟
في اقل من خطوتين حصلها مسك يدينها الاتنين بيد واحدة...سكت شوية وهو مغمض عيونو وزامي خشمو وبيحاول يسيطر على غضبو...فلة دي لو كانت ولد كان هسه في العناية المكثفة...كروزو دا يا جماعة عندو بلاوي زرقا عاملها في اولاد المدرسة...كدي بس خلو المدرسة تفتح وحنعرف حاجات كثيرة.
فلة : فكني .
كروزو : انا شايف احسن ما تزعليني...
فلة بي ضحكة : انت منو عشان ما ازعلك
كروزو وهو بيهز كتافينو وبيضحك ضحكة بسيطة فيها غرور : انا كروزو وفخامة الاسم تكفي 😉.
فلة بلعت ريقها عاد كلامو صح تقول شنو.
كروزو فك يدينها قبل ما يمسك وشها بيدينو الاتنين ويقرب منها : بعدين زعلي انا ماكويس عشانك خصوصا اني معجب بيك شديد... فااااا ممكن تتوقعي اي شي مني 😉.
نزل راسو وبقا بعاين لي يدينها البتتحرك بي سرعة شديدة بي تحت.
كروزو باستغراب : بتعملي في شنو ؟
فلة وهي بترفع علبة البيبسي الكانت بتخج فيها : بعمل في دا😈
فتحتها ليهو في وشو وجخجخجخ كلها جات في وشو وهدومو.
فلة : انت كمان اتوقع اي حاحة من واحدة بتكرهك عمى يا كلبااااان.
مشت وخلتو واقف والدهشة ما سايعاهو ...رجع لي ورا قبل ما يشوت الكرسي الكانت قاعدة فيهو بي عصبية وهو بيصرخ : حيوانة.
اصحابو جو على صوتو...كلهم سكتو لمن شافو الحالة الهو فيها وشو وشعرو وهدومو كلها بيبسي...وماف واحد فيهم فاضي يجيب مشكلة لي نفسو عشان كدا سكتو طبعا لمن يكون غضبان ماف زول بيهبشو عشان هو زي اوكنكو 😂 بيعبر لحظة الغضب بيدينو ( ناس 3 حبايبي ☺️).
كان في واحد من الاولاد غير الرئيسيين...قدر يخبي ضحكتو واكتفى بي ابتسامة صغيرة ما قدر يدسها...كروزو انتبه ليهو...ابتسم قبل ما يمشي ويشيل ليهو علبة بيبسي...جا عليهو بي طريقة مخيفة زي النمر الجاي على فريستو.
هنا الولد مات من الرعب ووشو بقا اصفر.
كروزو احاط كتف الولد بذراعو : مبسوط مش؟
الولد بصوت مرتجف: ابدا والله
كروزو فتح العلبة وشرب منها قبل مايقول : لي ياخ انت في حفلة عيد ميلادي وما تكون مبسوط؟
الولد سكت.
كروزو شرب من البيبسي ووقف وبقا بيصلح للولد في هدومو قبل ما يتف البيبسي في وشو.
كروزو وهو بيكب الباقي الفي العلبة في راس الولد : كدا كيف ؟؟؟ مبسوط ولا لا ؟
الولد وهو منزل راسو وصوتو متهدج : مبسوط
كروزو جراهو عليهو من ياقتو : لكن كيف تكون مبسوط وانت وسخان كدا ؟؟؟ اممممم ما تخاف الحل عندي.
وفجأة بي كل قوتو لزاهو في المسبح ومشا خلاهو بعد ما شتمو بوقاحة...اصحابو ولا حتى عاينو للولد طوالي مشو وراهو.
مشا بالباب الخلفي ودخل اوضتو فوق...الاوضة لا بتعرفها اوضة ولا شقة حاجة كدا ما طبيعيييية...بتدخل ليها بي ممر طويل مليان صور ولوحات...مفروش بي سجادة باللون البيجي...شوية كدا بتلقى باب ابنوسي كبير دا الحمام...ولي قدام بتلقى رفوف مختوت فيها كتب ( طبعا هو لا بيقرى ولا شي ديكور ساي ) وفاظات بالاضافة لي مجموعة من اطارات الصور والكؤوس🏆..سرير كبير قريب لي مستوى الارض بالابيض.
أنت تقرأ
ثانوية المراهقين -١-
Short Storyلدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل...الحياة بالنسبة لنا لون وردي وقد تتعكر بقليل من الاسود...العناد قاسم مشترك بيننا...بداخلنا ضجيج وصخب الام واحزان ولكن من الصعب التعبير عنها...لذلك احيانا نكتفي بالسكوت...او نعبر عنها بتصرفاتنا التي توصف بأنها غ...