فلة جرت تحت...دخلت المطبخ...اتلفتت يمين وشمال...فركت يدينها بي حمتس وهي بتقول : بسم الله نبدأ....وبدت تعمل في الفطور لي مراد .
كانت الساعة 8 والجو اقل ما يقال عنه خررررافي...
مراد في اوضتو كان لسا بيشخبط في الدفتر...رفعو و عاين ليهو بتأمل...ارتسمت ابتسامة صغيرة في وشو وهو بيشوف فلة وهو راسمها...كانت نايمة في الكنبة وجزء من شعرها نازل في وشها.
مسح الورقة بيدو...دخل الدفتر في الكومودينه...استرخى في السرير وهو بيتنفس بي عمق.
شوية كدا...فلة جاتو جارية بي الصينية.
دقت الباب ودخلت : جهزتو ليك ☺.
هز راسو بهدوء وهو مبتسم...فلة ختت ليهو الفطور في التربيزة.
مراد : شكرا .
فلة :عفوا
طلعت بره...لي الحوش كان مليان مووووية .
ماما زينب جات وقفت في الباب : الليلة يا النبي الحوش دا مالو قال غرقان كدي....انتي يا بت يا فلة.
فلة : اي 😀
ماما زينب : امشي يابتي جيبي السياكه وتعالي صرفي الموية دي .
فلة : دا مسبح عديل.
ماما زينب : خلي بالك ما تقوم تطقك كهرباء ولا مصيبة زمان .
فلة : كويس.
عموما كدا لمن تكون ممتحن الشهادة في حاجات فارغة كثير حتعجبك وحتتشرف بي عملها ... المنتحرين حتشوفو براكم...يعني مثلا مثلا جرس الباب كان دقه...حتلاقي نفسك مفحط زي الناقة ومهرول عشان تأدي خدمة انسانية شريفة...الا وهي تفتح الباب ✌.
المهم مشت جابت السياكة وشمرت بنطلونها ولفت شعرتها بي ورا...ومشت جابت السياكة وبقت بتجر في الموية ...
مراد فوق بعد ما خلص فطورو شال الصينية ونزل بيها تحت.
ماما زينب : ها يا ولدي النزلك شنو ؟؟؟
مراد : بقيت كويس الحمدلله .
ماما زينب : لا لا يا ولدي انت الليلة اوف...ارتاح في سريرك ( وفلة حبشية يعني ؟)
مراد : يا حبيبتي والله العظيم كويس .
مراد عاين بي استغراب لي فلة المبلبلة الجات داخلة...كان في خصلات من شعرها ملصقة في خدها المبلول....مسحت جبهتها بي يدها : ماما زينب المصرف دا مقفول الا يتفتح.
ماما زينب : خلاص حاولي افتحيهو.
فلة وهي بتطلع بره : طيب 😀.
مراد ودا الصينية المطبخ...وبقا واقف في الشباك وهو بعاين ليها...كانت عبارة عن حاجة كدا جميلة شديد زي قطعة الشوكولاته...كان مراقبها بي نظراتو بهدوء شديد مع ابتسامة لطيفة مرسومة في وشو....زي لمن تكون مراقب ليك تصرفات طفل صغير...وماعايزو يشوفك عشان يتصرف بطبيعتو وانت تكتفي بالضحك ✌.
كانت بتحاول تفتح في غطاء المصرف بي كل قوتها...كم مرة اتزلقت 😂...كانت كل مره بتقوم بي اصرار كبير وتحاول تفتح تاني.
قال ليها بصوت عالي :محتاجة مساعدة ؟
فلة : والله ياريت .
طلع ليها بره ....طلع الكروكس بتاعو ودخل جمبلق جمبلق في الموية...
فلة : دا المصرف حاول تفتحو ( مصرف ولا بنك واك واك وااااك )
مراد نزل يدو في الموية...حاول شوية شويتين كدا وفتح المصرف والموية كلها جات متصرفة .
فلة : شكرا ليك ☺.
مراد هز ليها راسو بابتسامة.
فلة وهي بتمد ليها السياكة التانية يلا هاك كمل جظيلك 😸.
مراد : جدا .
بدو الاتنين يجرجرو في الموية ويشطفو في الحوش...نص ساعة بس انتهوا من الحوش...قعدو في المدرجات وهم هلكانين .
فلة : شكرا على المساعدة .
مراد : عفوا 😉.
شوية كدا شوزي والبنات جو داخلين باتو عند قرايبهم طبعا من شدة المطرة ما جو راجعين البيت .
سوزي لمن لقتهم قاعدين مع بعض بقت بتعاين ليهم باستغراب: جوز اللوز ان شاء الله خير .
فلة : اتصالحنا 😀.
سوزي : لا النبي ؟
فلة : والله
سوزي : والله الف مبروك دي بتستاهل كرامة عدييييل كدا ...وامي وين ؟
فلة :قاعدة جوه .
مارين سلمت على مراد وقالت ليه حاجة بالتركي وضحكو الاتنين .
فلة :ماعافية ليكم كان قطعتو فيني .
نرجس : احسني الظن ...
ياسمينة : قال ليهو اشتقت ليك.
فلة :وانتو من متين بتتكبمو تركي ؟
ياسمينة : علمونا هم ذاتهم ☺.
فلة : قصصصصة .
ماما زينب جاتهم : خلاص يا اولاد خشو جوه ☺.
جرو كلهم دخلو جوه...فلة ومراد اي واحد مشى استحم وغير هدومو المبلوله.
شوية كدا الكهرباء جات .
المهم فلة في الطلعة والدخلة تشاغل في مراد وتهظر معاهو....مراد شعور طاغي بالاعجاب شواهو كان لي فله...بس ما بيظهر ليها شي في تعاملو.
______________________ _ _ _ _ _ ____________
المهم بي هناك ناس هزاع امهم وصلت...اول شي اتخلعت بي يد بنتها المكسورة...وشعر اولادها المافيش😂😂😂😂😂.
قمر : دا شنو 😱 حصل ليكم شنو .
عروة وهو بيلع ريقو : ورد وقعت في المدرسة....والتيمان ديل...احم احم...عملو شكلة في المدرسة وحلقو ليهم كعقاب 😅.
قمر : دي شكلو شنو دي 😱...اغيب اسبوع اجي القاكم كدا 😭😭😭😭.
هزاع وهمام حكو ليها القصة .
قمر وهي بتحضنهم : فخورة بيكم يا حبايبي انتو .
مسكت خد كل واحد وباستهم .
هزاع : امي 😑
همام : مش قلنا الحركات بتاعت الاطفال دي حنعملها تاني ؟؟؟
قمر : خلاص خلاص معليش 😂.
مرت الايام عادي لحدي ماجا يوم الاحد....طبعا الايام دي كانت كفيلة بي انو الاعجاب يظهر بين يمنى وعروة ❤.
ويمنى بقت دايما بتحاول انها تتأخر من الترحيل عشان تمشي معاهو...وهو بالليل بيدعي انو الترحيل يفوتها.
المهم...كان يوم الاحد والجماعة الطيبين جو كلهم....طبعا اليوم دا فلة صحت بدددددري وجهزت نفسها والبيت كلو اتحير فيها....دا كلو طبعا لي هزاعو...كانت راكبة....اول ما ركب قلبها دا بقى دلوكه عدييييل.
هزاع ختا شنطتو وقعد من دون كلام...اما همام شغال يسلم على الترحيل كلو...سلم على فلة من بعيد لانو انشغل بالسلام والكلام مع الا ولاد.
وصلو المدرسة ونزلو...البلاك شيرتز واقفييييين...ومن بعيد النظرات الشرارية اطايرت بين الشباب.
فلة كانت مستنية هزاع يجي يسلم لكن فتح ليها.
المهم كان في اجتماع طارئ صباحي كان مجتمع بي كل الاساتذة.
المهم اصحابنا وقفو كلهم مع بعض....فلة جات ظارة فيهم سلمت عليهم كلهم ماكانت بتعاين ليهو كأنها بتتسدى فيهو ...فهم حركتها وابتسم وهو مدنقر راسو.
مراد : اسمعني عايز اقول ليك شي .
هزاع : قول .
مراد اشر ليهو عشان يبعدو شوية .
هزاع : بما انو بعدما فأنا برضو عايز اقوليك شي .
مراد : خلاص قول امت اول .
هزاع : لا لا انت سيد الحق.
مراد : ياخ قول ما مشكلة .
هزاع :لا والله
مراد : هزاع ياخ....قول وانا بقول بعديك.
مراد كان بيفرك يدينو بتوتر...عايز يوري هزاع صديقو الصدوق انو هو معجب بي فلة شديد....بس فجأة حركة يدينو وقف وتعابير وشو اتجمدت ولون شخب لمن هزاع قال ليخو بس جدية : اما معجب بي فلة شدييييد .
قبلو على يمينهم الاتنين لمن سمعو همام بيقول بي صوت عالي وهو بعاين للراجل الجاي عليهم : مستحييييييل
مراد وهزاع قبلو الاتنين لمن سمعو صوت همام وهو بيقول مستحييييييل...طبعا في اللحظات دي مراد كانت بطنو طامة وما فاهم اي شي...هزاع نطر عيونو وبقا بعاين بي استغراب...المدرسة كلها بقت بتعاين للراجل اللابس زي الكباتن وداخل...كان فيهو هيبة كدا...في بعض الشيب في شعرو وفي لحيتو...وقامتو طويلة...الرجال الزي جورج كلوني ديل 😂...كل ما بيكبرو ببقو سمحين ....ما تفتكرو انبرشت وكدا لا سمح الله دا انا يادوبي بوصف ليكم بس 😅.
همام مشا عليهو بسرعة وسلم عليهو بشووووق وهو بيقول ليهو : دي شنو المفاجأة الحلوة دي يا ابوي
عرفنا كدا دا عمو عبدالله...الكريمة الجابت القشطة 💔 ( هزاع، همام ، عروة ، ورد ) .
عبدالله : ماشاء ماشاء الله طولت من اخر مرة شفتك فيها.
همام : اي اي 😅.
عبدالله : وين اخوك .
همام قبل وراهو : هزاع تعال .
هزاع بقا واقف وبعاين ليهو...كان في شي جواهو خلاهو يبقى تقيل وما قادر يتحرك ويمشي يسلم على ابوه.
مراد : هزاع مالك ؟
هزاع : ............
عبدالله جا على ناحيتو ووراهو همام.
عبدالله : هزاع ازيك ؟
هزاع بلع ريقو ورد بصعوبة : كويس.
همام اتغاظ من هزاع شديد...بينما ابوه فضل يعاين ليهو بي استغراب من البرود الرد بيهو عليهو .
همام : يا ابوي اعرفك...دا صاحبنا مراد .
عبدالله : ازيك يا مراد كيفك تمام ؟
مراد بي ابتسامة :الحمد لله وانت .
عبدالله : بخير يا ولدي الحمدلله.
همام : تعال تعال اعرفك على باقي اصحابي .
همام ادا هزاع حدرة كدا سممممحة ومشا مع ابوه.
مراد ضرب هزاع بي طرف يدو : هي مالك ؟
هزاع ما رد عليهو وطلع على فوق ....مراد طوالي تابعو.
دخلو فصلهم...هزاع قعد في كرسيهو...وختا راسو في الدرج...مراد رجع بي كرسيهو لي ورا وبقا بعاين ليهو...ما حب يقطع ليهو تفكيرو او يضايقو...لانو حس بيه زهجان وزعلان شديد...شوية كدا سألو
مراد :ماشي المقصف عايز شي ؟
هزاع : لا شكرا ( نفس ردي لمن اكون زعلانة ويقولو لي نجيب ليك شي من المقصف؟....البيعرفوني يعملو غمرانين 🐸)
مراد : طيب .
قام من الكرسي وطلع بره .
هزاع كان بعاين للطلاب الفي الساحة...شاف ابوه واقف ومعاه همام واصحابو...همس بي حزن : جيت راجع بعد شنو ؟
رجع بي ذاكرتو لي ورا....ايام الطفولة .
Flash_back
جا جاري لي ابوه السلم عليهو وباسو بي حب...قال بي صوت طفولي جميل :بابا بابا شوف كثرت ثني .
_ اوووووو كسرتو براك يا بطل ؟
_ ايوه ☺.
_طيب تعال نرميه للشمس ونطلب منها تديك سن احلى .
_ لكن احنا بنطلب من الله ما من الشمث.
ابوه ضحك على نجابتو : شاطر يا هزاع...صح كلامك بنطلب من الله ما من الشمس....خلاص تعال نرميه وندعي الله يديك سنتية احلى .
هزاع : طيب ☺.
ابوه وقف جمبو وبقا بيعاين ليهو وعايز يشوف حيعمل شنو ؟
هزاع : هاك يا الله دي ثني....شيلها واديني ثن تاني تكون حلوة ☺....ويارب اكبر وابقى طيارة زي بابا .
ابوه كتم ضحكة كانت حتطلع على كلمة طيارة دي .
رمى ثنو اقصد سنو واشر ليها باي باي ✋.
_ هسه عمرك كم سنة ؟
مسك يد ابوه عشان يرجعو جوه : تمنية ثنوات .
جاهو همام جاري : زيزو زيزو ارح مثلثل الدبدوبين بدا
هزاع : الله لوز وثكر 😍
( ايام لها ايقاع 💔).
جرا يد ابوه : ارح يا بابا عشان نحضرو .
( كنت بطلي...كنت السوبرمان الخاص بي...لطالما رأيتك اسطورة...كنت اقبل صورتك التي اضعها دائما في محفظتي...كنت ادعو الله ان يحفظك لنا....كنت الشخصية الرائعة التي اكتب عنها في واجبات اللغة العربية...لا اصدق انك في ذلك اليوم قررت الزواج بكل دم بارد وتركتنا بكل سهولة...هل تظن انني سأسامح رجلا كان السبب في بكاء والدتي... ونحيبها في وسادتها ليلا...حتى لو كنت والدي...لن انسى انك تزوجت عليها وتركتني وحيدا...ابحث عن اجابات لاختفاءك المفاجئ في وجه امي...لقد تغيرت كثيرا بعد زواجك...لم اعد ابنك الصغير المدلل...اصبحت متناقضا جدا ... كيف ؟ لا اعرف ....لذلك سأقول لك سامحني لكنني لن اسامحك....هزاع ).
انقطع حبل تفكيرو لمن سمع صوت زول بيقع وصرخة .
رفع راسو بسرعة وقبل على جهة الباب.
دي كانت فلة 😂...جات متفنقلة في الارض على وشها.
قعدت ونفضت جزمتها : كلو من وراك يا ياسمينة تلبسي جزمتي وتديني حقتك الضيقة دي.
عاينت على جهة الفصل ولقتو بعاين ليها قامت بي سرعة ونفضت هدومها : احم.... انا...انا ما وقعت بتعاين لي كدا لي 😠
هزاع :هسه انا سألتك .
فلة : رجعت شرير تاني 😑.
هزاع بي ضحكة : لا لا والله العظيم ما شرير 😂.
فلة اتهبلت في الضحكة....ضحكة كدا بتديك احساس النعااااااااس...من شدة حلاوتها .
هزاع اشر ليها على الكرسي : طيب تعالي اقعدي بدل الوقوف .
فلة : عفوا مشغولة 😌
كانت من جواها بتقول :عليك الله....علييييييك الله حنسني....الرسووول.
هزاع : اها طيب خلاص 😅.
فلة : 😑💔
💔
💔
💔
💔
💔
هزاع :
أنت تقرأ
ثانوية المراهقين -١-
Short Storyلدينا احلام كبيرة مع اننا نملك القليل...الحياة بالنسبة لنا لون وردي وقد تتعكر بقليل من الاسود...العناد قاسم مشترك بيننا...بداخلنا ضجيج وصخب الام واحزان ولكن من الصعب التعبير عنها...لذلك احيانا نكتفي بالسكوت...او نعبر عنها بتصرفاتنا التي توصف بأنها غ...