٢٠

2.7K 75 14
                                    


( يوم جديد بتاريخ مختلف...مضى اسبوع كامل وانت لم تفق بعد....لا اعلم يا اخي لماذا لا تريد ان تفيق... لقد اشتقت الى صوتك والى تمارينك الرياضية المزعجة وذلك المشروب المقزز الذي تشربه كل يوم....والى اسألتك المستمرة حول رأيي في جسدك الرياضي... انت لم تكن مجرد اخ....بل كنت صديق واب بالنسبة لي... اخي لو تعلم كم انني اتألم عندما اراك ممدا بلا حركة.... اخي عيناي تدمعان بلا سبب.... ادعو الله لك كثيرا....واخشى ان افقدك فجأة من دون مقدمات....هل ستتركنا يا عروة ؟؟؟
يا ترى ماذا فعلت لهم ليفعلو بك هذا ؟؟؟؟
ادمنت رائحتك فانا كل يوم يوم اعطر نفسي بعطرك لكي تبقى بجانبي....كم اتمنى ان تعود لنا بسرعة...جميعنا مشتاقون لك...لو انك رأيت سامي من دونك .... رؤيته تدمي قلبي...لم يعد سمسم المضحك بل اقسم انني لم اره يبتسم او يتحدث بأسلوبه الغريب منذ دخولك الى المشفى....ارجوك عد يا غروة...عد يا مصدر سعادتنا....عد فنحن نموت الف مرة من دونك 💔...همام )
مضى اسبوع كاااامل والحال على بعضو....عروة فيي غرفة العناية المكثفة في غيبوبة الله اعلم يفيق منها متين.
التوأم بيمشو المدرسة وبيرجعو وما مغاهم زول حبوبتهم في البيت امهم بتجي مرات مرات....حارسة ولدها في المستشفى.
ناس المباحث قدرو يقبضو على هشام وقدر ما سألوهو شغال ينكر بي طريقة غبية شديد والظابط البيستجوبو حس بيهو كذاب ( دا ولد نايتي كف في القفا بيعترف ليك بي كل حاجة يا جنابو ...اسمع كلامي 😌)
تشوف الحوار : 👇
الظابط : يعني انت بتنكر التهمة الموجهة ليك بي التهجم على عروة وضربو وطعنو .
هشام : ياخ....ياخ قل....قلت ليك انا ما بعرفو
الضابط :كيف ما بتعرفو وانت قبل كم يوم في الجامعة كنت عامل مشكلة معاهو ؟
هشام :اي ....كنت متشاكل معاهو....لكن انا يعني ما بعرفو معرفة شخصية.
الضابط : كلامك ما مفهوم وضح لي اكثر .
هشام :ممكن....ممكن اشرب موية.
الضابط : اشرب بعد ما تطلع من هنا....وبعدين انت ملبوش كدا مالك ؟
هشام :يعني متهمني بي اني طاعن عروة في صدرو وبطنو وعايزني اكون ما ملبوش
الضابط : بس انا ما قلت ليك انك طعنتو في بطنو وصدرو .... عرفت من وين المعلومات دي ؟
هشام :ماااا....ما هو انا سمعت الناس في الجامعة قالو عروة طعنو في بطنو وصدرو.
الضابط : ومش قبل شوية قلت ما بتعرفو اصلا ؟ ( الضابط انا عازماهو بوش عند جوبي ✋)
هشام : آ آ اي اي ما بعرفو لكن بس سمعت الناس يعني .
الضابط : عاين كل الادلة بتشير عليك وكلامك ما مظبوط احسن تعترف احسن...لانو حاولت تنكر كدا قضيتك حتبقى صعبة.
هشام : قلت ليك ماااا طعنتو ياخ .... ما طعنتو.
الضابط : طيب سافرت فجأة لي ؟
هشام : يعني ما اسافر ؟
الضابط : بس ماشايفها غريبة ؟؟؟؟ يعني زول جامعتو شغالة ....وفجأة يسافر في اليوم التاني طوالي للجريمة ....ما غريبة عليك الله ؟ ومن دون اي سبب فجأة كدا بب تسافر ( بب دي مؤثرات صوتيه وكدا )
هشام : اها وشنو يعني....كنت عايزة اجيب....اقصد اسلم على حبوبتي
الضابط :كنت عايزة 😏؟؟؟؟ كدي اتكلم كويس الاول ... بعدين دقيقة ... انت اختو شافتكم ومعاك كم ولد ووصفتكم كمان كلكم ...وانت بالذات وصفتك لينا...ولاحظ انو هي ما بتعرفك اصلا...تفتكر دي صدفة .
هشام : كذابة....كذابة انا ما شفتها ولا بعرفها.
الضابط : لكن هي شافتك وعرفتك 😏.....نادوها لي .
حخليها تدخل وتشوفك بي نفسها وتقول رايها.
هشام اتوتر وبقا منكر عويناتو والعرق شوية ويحغرق الناس...ويهز في رجلينو وريقو نشف...ودا كلو طبعا ما خفي على الظابط...كان متأكد انو دا هو بس عايزو يعترف ليهو.
المهم شوية كدا ورد جات داخلة...هشام بقا منزل راسو ما عايزها تركز معاهو.
وقفت تعاين ليهو مساااااافة قبل ما تصرخ بس صوت باكي : ياهو....هندا ليهو الولد الاتشاكل مع عروة .
هشام :شفتو....قالت اتشاكل مش طعنو.
( يلا اسمح لي انت واحد غببببي غباء لو وزعوه للدنيا كلها يكفي ويوفي يا غبي يا بليد يا رمة يا عوااااليق .... وقت ما بتعرف تدس اسكت...تسكك النعامه...وعامل لينا فيها نفسك نقرو وبتدق وبتطعن كمان ....غظتني وفقعت مرارتي الله يفقع مرارتك يا هشام ...تتهشم جمجمتك ان شاء الله )
الضابط : يعني بتعترف انك اتشاكلت معاهو ؟
هشام :...............
الضابط : يا هشاااام ماف داعي للانكار ووالله كل ما تنكر حتدخل نفسك في الغريق....احسن تعترف .... حتى الاولاد الكانو معاك احنا اتوصلنا ليهم واعترفو.....احنا كلنا عارفين انو دا انت ماف داعي تكذب يعني....وعارفين دا كلو عشان يمنى ( يمنى بالغتي 😑...سامعاني ؟؟ اي اي بالغتي والله ...بي سببك الوبد اتطعن يا باش مهندسة 😂)
هشام : ....................
الضابط :هشام 😑
هشام بي انفعال : ااااي ياخ....ااااي طعنتو انا.... طعنتو لانو
اهان كرامتي قدام كل الناس....وظهر اني واحد ما عندي كلمة .
لكن والله كانت لحظة غضب عمياء....ماكنت عايز اطعنو لكن الشيطان غشاني ( يشوشو اضنينك ☺)
الضابط : للاسف اكتشفت انو الشيطان غشاك بعد فوات الامان....وهسه بس ادعي عروة يقوم ...لانو لو لا سمح الله واتوفى .... فنهايتك حتكون حبل المشنقة .
هشام بخوف : حبل المشنقة ؟
الظابط :انت حاولت تقتل ...
عارف عقوبة القتل العمد كيف ؟
ومذكورة في القرآن .
هشام : لكن لكن هو لسسسا ما مات 💔.
الظابط : حالتو خطيرة قاعد في العناية المكثفة وفي غيبوبة ... بس ادهي ربنا يقومو .
هشام نزل راسو بي الم ......
الضابط نادا العسكري عشان يسوقو .
__________________________________
في المدرسة :
خلصت الحصة وطلع الاستاذ.
مراد اتعدل بي كرسيهو وعاين لي هزاع الراقد في الدرج...
مراد : هزاع .... حنفضل كدا كثير ؟ انت الحصص كلها راقد.
هزاع : مراد انا تعبان ياخ النوم بقا مفارق عيوني والله
مراد :لكن كدا مستواك حيتأثر.
هزاع رفع راسو ورجع بي ضهرو في الكرسي : انا اشتقت ليهو شديد والله ما قادر استحمل البيت من دونو.
مراد : ربنا يرجعوا بالسلامة ان شاء الله...وبعدين لازم ثم لازم تصبروا ما صح كدا .
هزاع : حاولت لكن ما قادر والله ما قادر انساهو حتى.
مراد :ازمة وحتعدي ان شاء الله ...بس خليك قوي .
هزاع : ان شاء الله
عبدالله : يا جماعة انا جعت ياخ .... حرام عليكم ...حاموت.
انس : بي الكرش دي كلها حتموت
عبدالله بي شهقة وهي بيتلم على نفسو : الله اكبر علييييك يا انس ...الله اكبر خمسة وخميسة.
انس :خلااااص اسفييين
عبدالله : يلا يلا اطلعو انا جعان
قامو نزلو تحت المقصف.
وشوية كدا همام جاهم ...التوأم نفسهم مقفولة على الاخر بس سرحانين وساكتين وما عندهم نفس لي اي شي.
والجماعة المعاقبين شغالين ينضفو في المقصف قدرتهم .
ومهاب مراقب الوضع من بعيد.
عبدالله : اسمعوني...امي يوم الجمعة عاملة شواء في المزرعة بتاعت جد لازم تجو...عشانكم انتو يا التوأم تغيرو شوية من الجو العايشين فيه الايام دا .
هزاع : ما وقت شوائك خالص
عبدالله : لا لا .... عليك الله لااااااازم تجو امي عاملة كدا عشانكم ( ملاحظين في تطور بقا ما بقول ماما...شوية شوية كدا حنخليه يفك الشكا 😂💪 )
عبدالله : والله جو نضيف وحتستمتعو وكدا ....وتغيرو جو شوية من قعدة البيت دي 😑.
مراد : ما خسرانين حاجة انتو ...كلامو صح تغيير جو شوية .
همام وهو مدنقر : طيب نشوف.
جا صوت مهاب العالي : هزار...يلا امشي بعد دا نضفي كراسي المسبح .
هزار :طيب 😑
مشت بي سرعة ودخلت المسبح كان في بنات بيدربو ...ومن ضمنهم فلة....هزار قعدت في الكراسي الورا عشان ماف زول ينتبه ليها واستنت فلة تقيف قصادها....
فلة كانت بتتكلم مع ميرنا وبتضحك وما انتبهت للتلفون الاترفع والتقط ليها كم صورة.
ابتسمت بي خباثة وهي بتخبي التلفون : خلاص كدا انتي انتهييييتي 😂
دست التلفون في جيبها ورجعت تنضف في كراسي المسبح.
فلة بعد ما سبحت مشت قعدت في الكراسي .
هزار :😒 خدامة عندك؟
فلة وهي بتنشف في جسمها : هوي ها انتي هسه في زول سألك ؟
هزار : قومي
فلة : كان نططتي 😜....وبالمناسبة نضافتك زي وشك...نضفي كويس ياخ 😂.
هزار : طيب حورييييك النضافة 😏
فلة : يلا انقلعي من وشي يقلع راسك .
هزار كان في نار جواها بتولع...بس كانت بتطمن نفسها بي انها حتنتقم من فله وتفضحها.
البنات خلصوا تمارينهم وطلعوا.
هزار بس خلصت من النضافة جرت بره وهي سعيدة بي غنيمتها.
المووووهيم
عبدالله والشباب اقنعوا التوأم يمشو معاهم المزرعة....
المهم فجأة كدا دكتورة ريم نادت كروزو.
طلبت منو يقعد وهي مبتسمة.
قعد بي برود وخلف رجلو .
ريم :لو سمحت ...ممكن تقعد كويس ؟
نزل رجلو وهو بيرجع لي ورا :كدا كيف ؟
ريم :كويس...
كروزو :اها عملت شنو المرة دي ؟
ريم :لا لا ما تخاف ما عملت شي....انت ولد ممتاز لكن بتحب تظهر انك شرير وكدا لي ؟
كروزو :كيف يعني ؟
ريم : انت فاهمني....وعارف انك جواك زول مسالم فلي بتحب تظهر دور بتاع المشاكل .
كروزو :لا والله ما كدا .
ريم : عارف احنا كلنا بنمر بي مشاكل....وكل مشكلة ليها حلها....كل ما تحس انو في شي مضايقك تعال لي وما تتردد انا هنا عشان اساعدك اتفقنا ؟
كروزو هز راسو
ريم :ممكن تتفضل بعد دا.
قام بي تكاسل وطلع قفل الباب بي وراهو وارتسمت ابتسامة في وشو لمن حس انو بالجد حتقدر تساعدو.
مضا اليوم الدراسي بي حلوه ومره وعبدالله مشا عز فلة وميرنا عشان يجوهم هناك...وطبعا صاحبنا لايوق مهما تعمل بيصر عليييك .
المهم كلهم رجعو بيوتهم عشان يرتاحو شوية والعزومة كانت يوم الجمعة بالصباح.
فلة كانت ماره بي اوضة مراد وسمعتو بيرطن توشك جاتو داخلة : بتتكلم مع منو انت ( يلقي اللعنه )
مراد : صحبتي 😅
فلة : صحبتك 😏
مراد : بقت صحبتي
فلة : ايوااا يعني كانت شي تاني 😏
مراد : اي 😅
فلة : اشوفها ☺.
مراد : طيب
فلة :غطي الكاميرا عشان ما تتخلع ( الثقة 😂)
غطا ليها الكاميرا وشافتها
فلة : وووووووب دي همام نهائي ما يشوفها عشان لو شافها حيقص ليك صدقني
مراد : يقص لي ؟
فلة :يعني يسرقها منك ويخونك وكدا 😂
مراد : ايواااا 😂😂😂😂
فلة :طيب يلا عن اذنك ☺
( اتمنى ان اصبح كفيفا بدلا عن رؤيتك....لانني اشعر بالذنب كخنجر يمزق اعماقي لااني مع كل ابتسامة لك يذوب قلبي.... يا ترى هل انا خائن لانني احببتك معه ؟ فلة انتي تقتلينني كل يوم بنظراتك...يكفي هذا ايتها السمراء...يبدو انني ارتويت بحبك حد الثمالة ولم اكتفي بعد اي لعنة هذه التي اصبتني بها....اخشى احيانا ان تسمعي صوت ضربات قلبي المتمرد الذي يكاد يخرج من قفصه....اقسم بأنكي ستقتلينني يوما....او ستقتلني الغيرة عليك....مراد )
في المستشفى قمر دخلت لي عروة ....كانت حاسا بي الم شديد انها تشوفو بالشكل دا وماف اي حس ولا حركة منو....ماف شي غير صوت الاجهزة الممل.
ختت يدها في يدو وهي بتزفر بضيق : ياااااااارب.
نزلت راسها لي مسافة...رجعت رفعتو بسرعة لمن حست بي يد عروة بتتحرك تحت يدها .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 25, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثانوية المراهقين -١-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن