٨

1.8K 37 2
                                    


عروة اتلفت بالصوت...ظهرت ابتسامة في وشو وهو بيقووول : اوووو فلة .
فلة : ازيييك
عروة : والله بخير الحمدلله...كيف انتي مع 3 ؟
فلة : والله الحمدلله .
جاهم صوت هزاع : يلا نمشي يا عروة.
فلة قبلت وراها...ظهرت الدهشة في وشو : همام ؟
عروة :بتعرفيهو ؟
فلة :كيف دا معاي في المدرسة.
عروة :دا واحد من التوينز القلت ليك ممتحنين الشهادة معاك.
فلة : سبحان الله صدفة عجيبة....لكن كدي دقيقة انت التوأم الشرير ولا الطيب؟
ورد : دا مستحيل يكون شرير .
فلة : اخوك حصل ليهو شنو ؟
عروة : قال ما حينزل المدرسة تاني .
فلة : لا لا اوعاك دا الهم عايزنو خليهو ينزل عادي...بعدين ياخ شكلو مؤدب ودي ما حركاتو بس هم حقدو عليهو عشان وقف ليهم في وشو وهم ماعايزين كدا .
هزاع وهو بيرفع يدو : انا بتاع هندسية الشرير .
فلة وهي بتضحك :همام ياخ بطل هظار 😂.
عروة :لا دا هزاع .
فلة وهي بتتلفت عليهو بسرعة :احم كذاب والله .
ورد : والله دا هزاع 😂.
فلة بي توتر : احم ط طيب ...انا ....انا اشوفكم قريب في المدرسة سلمو لي على همام.
هزاع : يوصل.
مشت بي سرعة .
عروة وهو بيضحك : البت دي ظريفة شديد ( انا برضو ظريفة بس انت اديني فرصة 😀)
عاين لي ورد : نطلع ؟
ورد : اي .
طلعو على جهة العربية وركبو .
سمسم :حمض الله على الصلامة ياخ.
ورد :الله يسلمك يا سمسم 😌.
همام :جريتي السيفون ؟
ورد : اقول بس اتلهي 😒.
همام : بس التقول فيها عرق رباطاب الرد في طرف خشمها دي شنو دي 😒( ومن على البعد تحية لصديقتي الرباطابية )
عروة :خلاص اهدو خلوني اسوق بي تركيز.
هزاع : لاقيت صحبتك فلة جوه وكالعادة قايلاني انت 😂.
همام : يا حليلها 😂
ورد : انتو بتعرفو اشكال زي دي من وين ؟؟؟ حلوة شديد ماشاء الله .
همام :يعني مظلومين من حيث حلاوة الاخوات نتظلم في الصحبات برضو ؟
عروة : كذااااااب والله احلق شنبي لو في بنت احلى من ورد حبييييببتي
ورد :🙈🙈🙈🙈
وصلو بيت خالتهم ونزلو ...طبعا بيشيلو هم السلام ....لانو خالاتهم الواحدة بتمسك الواحد فيهم من خدودو وبتبوسو وتجضمو وتحضنو 😂😂😂.
وهم بيكون رد فعلهم كدا 😳.
بعد العشاء والونسة الحلوة...عروة ركب مع امو واخوانو في عربيتو وسمسم ساق عربيتو واتحرك ( يا جماعة سمسم دا ممكن يضيع كان توصلوهو معاكم 😂...دا انا حاموت واعرف كيف سمسم دا ادوهو رخصة قيادة )
المهم وصلو هلكانين ومشو ينومو ....هزاع اتفق مع عروة انو بكره حيفتشو على انس ويورهوهو بي انهم عايزنو معاهم في المدرسة .
قمر قعدت في طرف سريرها وهي بتسرح في شعرها سرحت بعيد وهي بتتذكر في عبدالله زوجها.
طبعا كلكم عايزين تعرفو قمر حكايتها شنو مع عبدالله راجلها.
Flash_back
في تمنينات القرن المنصرم 🐸
ماما يسرية كانت قاعدة مع امنه جارتها وبيتونسو.
ماما يسرية : والله عبدالله ولدي دا قال عايز يسافر يقرا طيران في كندا.
امنه : بري ياختي ولدك صغير دايرة تفكيهو في البلد البعيدة ديك الله وروحو .
ماما يسرية :والله مصر شديد ماعارفة اعمل ليهو شنو
امنه :هو مش كان بيقرا اداب في الخرطوم مالو فجأة غير رايو
ماما يسرية :والله ماعارفة...فجأة جا ورانا بالقرار بتاعو دا...والمشكلة انو عنيد شديد لو اصر على حاجة لازم يسويها.
امنه وهي بترشف من قهوتها : خلاص وقت اصلو مصر كدا عرسو ليهو وخليهو يسافر عشان ما يقع في الحرام هناك ولا يجيك بي خواجية بنت كلب وتكوني فقدتي ولدك.
ماما يسرية :فكره والله لكن لو ما وافق ؟
امنه : قولي ليهو دا شرطي الوحيد عشان تسافر.
ماما يسرية : لكن هسه اجيب ليهو عروس من وين وهو زاتو عمرو 18 سنه بيقدر على العرس ؟
امنه : مالو ياختي 18 سنه ما صغير...اما بخصوص العرس لي تمشي بعيد عندي بنت اختي حلااااااتا يا يما السنة الجاية ممتحنه لي تامنه لكن بيني وبينك جني وجن قراسة البنات البنت اخير ليها تعرس وتشوف حياتها بلا قراية بلا كلام فارغ ( فكوني عليها 😠...طبعا انا كنت مع كلامها دا ايام امتحان الشهادة 😂)
يسرية : يعني عمرها 13 سنة ؟ صغيرة شديد ياخ
امنه : بري ياختي ما صغيرة ولا شي حلااااتا يايمة ...اللون دا زي لون الذهب ...وشعرتها دي بتقعد فيها....فيها عيون ماشاء الله بتحسي بيها بتاخد دقيقة كاملة عشان ترمش....وفيها جسم بسم الله ماشاء الله ولا عند البنات الكبار مقسمة ومفصلة ياختي اخير ليكم شيلوها اصلها اخر واحدة في بنات اختي كلهن عرسنا ليهن.
يسرية : خلاص نجي نشوفها.
امنه : اعقدو طوالي وسوقوها معاكم ماعايزين اي شي...يكفينا انكم ناس عز وشرف.
يسرية : الله ما ضراك ...بس اسمها منو ؟
امنه :اسم على مسمى اسمها قمر.
يسرية : خلاص بنجيكم يوم الاحد ان شاء الله .
امنه : طيب انا امشي بعد دا والله ما استغني .
يسرية :مع السلامه.
قمر كانت عمرها 13 سنه بس واهلها ما بيهتمو بي تعليم البنات بس همهم يعرسو ليهم وخلاص...لمن وروها رفضت بي شدة وهي بتقول : يا جماعة انا عايزة اكمل تعليمي .
يا بنت تعليم شنو اخير ليك عرسي العرس ستره وسمح ....هسه اخوانك كله

ثانوية المراهقين -١-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن