أجلسُ في قاعة المحاضرات المكتظة بالحشرات..أقصد الطلاب.
فتيات يشبهن الدمى الصينية المطلية بالألوان،شبان أشعرُ و كأنهم كانوا لدى شخص ينفخ العجلات قبل أن يحضرون إلى الجامعة ليظهروا بمظهر المصارعين الأقوياء أصحاب العضلات العملاقة.
جلست روزالين بجانبي مُبتسمة إبتسامتها الغبية المعتادة و التي رؤيتها-الإبتسامة- أصبح روتيناً في حياتي.
"أهلا.."رفعت يديها تلوح لي.
"أوه مرحباً روزالين،أيمكنكِ التوقف عن الإبتسام لأنكِ تزعجينني."تحدثت معها بكل شفافية.
أعني،لما قد لا أفعل؟
"أتعلمين..تِلك الفتاة هنّاك،ناتاشا أنا اكرهها حد الجنون أنظري إليها كم هيّ قبيحة."تحدثت بحقد تنظر نحو ناتاشا بكُره يقفز من عينيها.
"لما قد تكرهين ناتاشا؟"
"لأنها تدعي الطيبة بينما هيّ حقيرة و أيضاً مظهرها قبيح يُقرفني."قالت بإشمئزاز.
صمتُ أنا و لم أتحدث،فما شأني على أية حال.
دقائق و كانت ناتاشا مُتجهة نحونا.
"مرحباً يا رفاق."حيتنا بإبتسامة.
"أوه أهلا حبيبتي ناتاشا."إبتسمت روزالين بإتساع.
الجحيم،أتمزح معي؟
"تبدين جميلة اليوم،أحب مظهركِ."أثنت روزالين على مظهر ناتاشا.
إله السماوات! تِلك المُنافقة ألم تكن تسبها و تشتمها منذ لحظات؟!
أين إختفت مشاعر الكره و القرف من ناتاشا الآن..
"أشكركِ روز."إبتسمت ناتاشا بصدق.
"تعالي،أعطيني عناقاً لقد إشتقت لكِ صديقتي."فتحت روزالين ذراعيها تضم ناتاشا في عناق بكل حب.
أنا اكره ذلك..اكره النفاق.
"علىّ الذهاب للجلوس في مكاني الآن."تحدثت روزالين مُبتعدة بينما تلوح لي و لناتاشا.
فور أن ذهبت جلست ناتاشا بجانبي قائلة:"تِلك روزالين..أكرهها."
هه،تبّاً!
أنت تقرأ
Bullshit |هُراء
Não Ficçãoإذا كنت تحب شيئاً تمسّك به و إذا كنت تكره أمراً إبتعد عنه. الأمر بتلك البساطة! لا أعرفُ منظورك للحياة و لكني أراها مُجرد..هُراء. - #30 in Non-fiction جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}