بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
ღ قراءة ممتعه للجميع ღ
- نهضت حنان من مكانها واخذت تجوب مكتب المرأة المدعوة هناء ذهاباً وأياباً قائله : ان الوظيفة تبدو جيدة ولكن فكرة العيش مع رجل غريب تحت سقف واحد ليست فكرة صائبة وخصوصاً لأنني فتاة ولا تربطنا اي صلة قرابة .
هناء : لا تقلقي حيال هذا الموضوع لأن الدكتور احمد رجل محترم جداً وذو اخلاق عالية وغالباً ما يقضي معضم وقته في العمل كما اخبرتكِ منذ قليل اي ان نسبة لقائكِ به ستكون ضئيلة وحتى وان حدث ذلك انا اضمن لكِ بأنه سيكون محترم معكِ ومع هذا فكري جيداً ولكِ حرية الاختيار .
فنظرت حنان الى فاطمة تطلب مشورتها فتنهدت الأخيرة وقالت : نحن لن نعيش في مدينتين مختلفتين يا حنان كما اننا سنبقى على اتصال طوال الوقت وايضاً يمكننا ان نلتقي كلما رغبنا بذلك والأهم من هذا كله لن نعمل كربات بيوت لبقية حياتنا اذ اننا سنفعل ذلك حتى تتحسن اوضاعنا وبعدها يمكننا ان نقدم استقالتنا في اي وقت وافتتاح ورشة خياطة خاصة بنا نحن الأثنتان .
فتنهدت حنان بعمق حيث ان كلام صديقتها قد اقنعها فقالت : حسناً انا موافقة .
فأبتسمت هناء وقالت : اذاً سأتصل بالدكتور احمد واخبره بان الوكالة سوف ترسل له ربة منزل جديدة وهو سيهتم بكافة الترتيبات الأخرى .
قالت ذلك ثم نظرت الى فاطمة واضافت قائله : وانتِ يا فاطمة يمكنكِ البدأ في العمل منذ اليوم وسوف اعطيكِ عنوان منزل الزوجين الذان اخبرتكِ عنهما وانا واثقة انكِ ستحبين العمل لديهما .
فاطمة : حسناً , شكراً لكِ .
فقالت حنان : اذاً يُستحسن بي ان اذهب لجمع اغراضي قبل الذهاب الى منزل الدكتور لذا هل استطيع التأخر لبعض الوقت ؟
هناء : بالطبع , يمكنكِ القيام بكل ما ترغبين به فالوقت ما زال مبكراً وابنة الدكتور احمد تكون في المدرسة بمثل هذا الوقت اي انها لا تحتاج للمراقبة حالياً مما قد يعطيكِ الوقت الكافي لترتيب اموركِ .
فنهضت فاطمة وقالت : اتفقنا اذاً , ونحن نشكركِ جزيل الشكر يا سيدة هناء لأنكِ منحتينا هذه الفرصة لأعالة انفسنا دون الحاجة لأي شخص .
فنهضت هناء ايضاً وابتسمت قائله : هذا من دواعي سروري ولا شكر على واجب , سأكتب لكما عناوين المنازل الأن وارجو ان يكون العمل جيداً لكما .
قالت ذلك ثم دونت العناوين على ورقتين واعطت كل واحدة العنوان الذي ستعمل به ومن ثم غادرن المكتب واتصلت هي بالدكتور احمد فرد عليها قائلاً : ما الامر يا سيدة هناء ؟
أنت تقرأ
~ خطيئة امرأة ~
Romanceعندما يصبح الدفاع عن النفس خطيئة والمظلوم يُحكم بالسجن والمجرم هو الضحية لا عجب في أن يصبح الفؤاد أقسى من الصخر , فتاة عانت من قسوة المجتمع وتقاليده ثم عانت من تهميش القضاء وظلم قوانينه بحقّها واخذت تحارب قسوة الزمن لحماية نفسها على أمل الخروج من سج...