8.بوابةٌ جديدَة.

724 134 30
                                    

"لا أُجيدُ هذا!" قال هارِي بـضيقٍ وهو ينظُرُ الى الحارسِ الّذي أجبرهُ على الوقوفِ على المنصّةِ الخشبيّةِ المُرتبطةِ بـالحصانِ الّذي سـيقودُه.

"إذا كُنتَ لا تفعَل، لمَ تقدّمت؟ صلّ للـإثنى عشرَ إلٰهاً وسـتعيش." قال الحارسُ لـيتنهّد هارِي قبلَ ان تُفتحَ البوّابةُ حيّثُ كان يصيحُ الجميعُ بـصخَب، وكـأنّهم ينتظِرون تلكَ الّلحظة مُنذُ وقتٍ طوِيل.

تقدّمَ حِصانُه حيّثُ كان يقفُ من سـيلقاه، رجلٌ بـبنيةٍ أقوى مِن خاصّةِ هارِي الّذي كان يرتدِي خوذةً حاميَة، وبيدِه سيفٌ لا يملُكُ فكرةً عن كيّفيّةِ إستِخدامِه.

أخذَ يجولُ بـعيّنيّهِ وسطَ الحشدِ يبحثُ عن بيثانِي، لكِن لا أثرَ لها، يرى فيليب الّذي يصيحُ يُشجّعه، نظراتُ نصرٍ تعلُو وجهَ الأميرَة، وتوعّدٍ مِن مُنافِسِه.

"فلـتبدأا!" صاحَ الرّجلُ الّذِي كان بينهُما لـيتقدّمَ مُنافِسُه تِجاههُ لـيُحرّكَ هارِي مجرى سيرَ حِصانِه بعيداً عنهُ.

"فلـتتوقّف عنِ الحراكِ والجُبنُ وقاتلنِي!" صاحَ لـهارِي الّذي ظلّ يغيّر مسارَ سيرِ حِصانِه بـإستِمرار، حتّى شعرَ الكُلّ بـإهتزازٍ خفيفٍ فِ الأرض.

"ارجوك، انا لم أكُن أُريدُ المُقاتلةَ من الأصل، سـأُعلِنُ إنسِحابِي وانتَ الرّابِح."قال هارِي سريعاً وهو يلهث لـتحصل رجّةٌ أُخرى فِ الأرض، أقوى مِن السّابقة.

أخذَ ينظرُ هارِي حولهُ حتّى وجدَ بُركاناً على مسافةٍ ليّست بـبعيدَه، يُخرِجُ دُخاناً بـالفِعل لـتتّسعَ عينا هارِي، بُركانٌ ثائِر!!

تفاجأ بـخصمِه خلفهُ يُسرِعُ تِجاهَهُ لـيقفزَ هارِي سرِيعاً مِن فوقِ العربَة، يُمسِكُ بـسيفِه بـإحكامٍ أمامَ وجهِه.

"على الأرضِ إذاً، أجمَل." سخِرَ رافِعاً سيّفهُ بـإحكامٍ لـيتنهّدَ هارِي، مُتوتّرٌ مِن موقفِه الحالِي، الرّجلِ أمامَه ومنَ البُركان!

"يجبُ ان تسمعنِي، نحتاجُ إخلاءَ المكان، ذلكَ البُركانُ سـينفجِر." قال هارِي مُتفادِياً ضرباتِ السّيّف.

"هذهِ ليّست سِوى إشارةِ حُزنِ إلهِ الموتِ على فُقدانِ إحدى خلقِه." قال بـنبرةٍ ساخِرة لـيتنهّدَ هارِي، ثُمّ عاودَ النّظر الى البُركانِ لـيجدَ الحُممَ بدأت تخرُجُ مِن البُركانِ بـالفعلِ مِمّا أدّى الى الهلعِ بـداخلِه.

"حديثُكَ غيرُ منطِقِيّ! سـنموتُ جمِيعُنا!" صاحَ هارِي بـغضبٍ وهو يُلقي سيفهُ أرضاً، ينظُرُ الى النّاسِ الّذينَ يتعجّبونَ تصرّفه.

Historical // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن