17.المُستقبل.

522 80 31
                                    

||بعدَ يومانِ مِن نظرهِما.||

"لقد علِقنا، هذا هُو قدَرُنا." قالت مُتذمّرةً لـيتنهّدَ هاري الّذي كانَ مُستلقِياً على الأرضِ بـجانِبها.

"انا أتضورُ جوعاً، ولا أشعرُ بـأنّنِي بـخير." قالَ بـهُدوءٍ وهو مُغمِضٌ عيّنيّه لـتوجّهَ نظرَها لهُ، مُنذُ ان انتقلا وهو ليّسَ بـخير.

"بـماذا تشعُر؟" سألتْهُ لـيفتحَ عيّنيّهِ وهو ينظرُ لها، يرفعُ كتفيّه.

"إنّهُ شعورٌ غرِيب، لم أشعُر بـشيّءٍ كـهذا مُسبقاً." قالَ وهو وينظرُ الى السّماءِ مُتنهّداً."أيّ عصرٍ تبقى، إخترنا اليونانِيّ على ما أظُن؟"

"بلى، ولم يعُد بِي أيّةُ طاقة، أُريدُ الإختباءَ فقط." إعترفت لـيبتسمَ وهو يُحرّكُ رأسهُ إيجاباً.

"إذا خرجنا من هذا سالمان، سـنصبحَ أصدقاءَ عند عودتنا؟" سألها وهو ينظرُ لها لـتبتسم.

"إذا كُنتَ تُريدُ هذا، انتَ لا تكبُرني كثيراً بـكُل الأحوال ، فقط أُنهي هذا العامَ وأكونُ بـالجامعةِ مثلك." قالت مُقهقهةً لـيبتسمَ هُو.

"بلى." قالَ وعمّ الصّمتُ بِضعةَ ثوانٍ قبلَ ان تُفتحَ البوّابةُ لـتقفزَ بيثانِي من مكانِها.

"أخيراً! هيّا بنا!" قالت بـحماسٍ وهي تسحبُه من يدِه لـيقفَ بـسعادة، كلاهُما مُستعدّان لِلـدُخول.

"فلـنفعل هذا." قالَ مُمسكاً بـيدِها، كلاهُما يعبُرانِ البَوّابة.
-

"هارِي، أفِق، حاوِل ان تتنفّس." قالت بيثانِي بـقلِقٍ وهي تضعُ رأسهُ على قدمِها، تنظُرُ لهُ بيّنما كانَ يُحاولُ التنفّس وجسدُه بـأكملِه يرتجف.

"لا بأس انتَ بخير، إهدأ قليلاً." قالت وهي تُحاولُ تهدِئته، وعندما لاحظت انّها وسطَ مجموعةٍ من النّاس والأنظارُ عليهم.

"هل يوجدُ طبيبٌ بينكم؟" سألت بـهلعٍ وهي تنظُرُ لِلـناسِ الّذينَ كانوا يرفعونَ هواتِفهم غريبةَ الشّكلِ أمامِها، ولا أحدَ يُجِيب.

"فلـتتوقّفوا عن التّصوير! أحتاجُ المُساعدة." قالت بـغضبٍ وهي تنظُرُ بينَ الوجوهِ حولَها وهارِي الّذي بدأ يهدأ قليلاً، وإرتجافُه بدأ يقِل.

"أُنظُر إليّ، انتَ بخير." قالت عندما بدأ جسدُه يهدأ لـينظُرَ إليّها، وحينَها لمحَ أجساداً عائمةً في الهواءِ لـيرمشَ مرّاتٍ عِدّة قبل ان يتأكّد من انّهُ لا يتهيّأ.

"قِف معيَ هيّا، لـنذهب لـمكانٍ آخر." قالت وهي تُحاولُ مُساندتهُ على الوقوفِ لـيتّكِئ عليّها لـتنظُرَ حولها لـلحظةٍ قبلَ ان تتفاجَأ.

Historical // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن