6.طلبُ رُؤيَة!

772 150 34
                                    

أرجوكم تفاعلوا وعلّقوا، وحاولوا نشر القصة، مُمتنة جداً.♡.
-

"لا يعرِفُ والِداي بـشأنِ تصفّحِي لـهذا الموقِع، إنّهُما غاضِبانِ بـدُونِ شَك، وكذلكَ برِينت أخِي." قالت بيثانِي ريّثما كانت تُحادِثُ هارِي، كلاهُما مُستلقيانِ على حصيرةٍ مِن الخوصِ على الأرضِ ويُحدّقانِ عبرَ فُتحةٍ ليّست بـكبيرةٍ على القمرِ المُضيء فِ منزلٍ صغيرٍ مبنيٍّ مِن الحجر كما الحالُ معَ كُلِّ النّاس.

"كانَا والِداي خارجَ المدينةِ لـزيارةِ خالتِي المُتعبَة، وأُختِي معَ زوجِها وطِفلِها، لـذا ان لم يطُل الأمرُ سـأعودُ بـدُونِ ان يعرِفا." قال هارِي مُقهقهاً لـتُشارِكَه.

"نحنُ لا نعيشُ أحداثا تاريخِيّةً مذكُورَة، هذا يُزعِجُنِي." تذمّرت بيثانِي.

"بلى ، لكِن من كانَ يتخيّلُ ان نكونَ هُنا مِن الأصل، الأمرُ ليّسَ بـهذا السّوء." قال مُبتسماً وهو ينظُرُ لها لـتُقهقهَ لهُ.

"مُحِق، ولكنّ الأحداثَ غرِيبَة." قالت لـيُهمهمَ لها، ينظُرُ اليّها أثناءَ نظرِها للـقمرِ الّذي ينزِلُ ضوّءُهُ على وجهِها، يجعلُ لونَ عيّنيّها الأزرقِ يلمعُ مع وجودِ النّمشِ على وجنتيّها، ثُمَّ أعادَ نظرهُ أمامَه.

"ماذا لو فشلَ الأمر؟" تسائلت فجأةً وهي تنظُرُ لهُ أثناءَ تحدِيقِه فِ القمرِ المُضِئ.

"لا أُريدُ التّخيُّلَ حتّى، لا أُريدُ الموتَ وسطَ الرّومانِ معَ أميرةٍ سفّاحَة." قالَ لـتضحكَ هيَ بـدورِها.

"انتَ تخطِفُ قلوبَ الأميراتِ هارِي." قالت بيثانِي لهُ لـيُقهقه.

"لكِن فيليب قالَ انّكِ انتِ من إختطفتِي قلبِي." قال وهو ينظُرُ لها مُبتسماً لـتضحكَ هيَ.

"لم أكُن أعرِفُ بـأنّي بـتلكَ الرّوعَة."قالت وهي تنظُرُ لهُ لَيُقهقهَ على حديثِها.

"فلـتخلُدِي للـنومِ بيثانِي حتّى نرى ما سـيحصلُ لنا." قال وهو يصفعُ جبينها بـلُطفٍ لـتُقهقهُ وهي تضعُ يداً أسفلَ وجنتِها، تُغمِضُ عيّنيّها.

"ليلةٌ هنيئَةٌ لك." تمتمت لهُ لـيُغمِضَ عيّنيّه فاعِلاً المِثل، يتمنّى لها ليّلةً هنيئَةً هُو كذلِك.
-

"هارِي، لقَد إستيّقَظَ الكُل، فلـتفيِق." قالت بيثانِي وهي تُحرّكهُ لـيستيّقظَ على ألآمِ ظهرٍ لا مُتناهيَة لـيُجعّدَ حاجبيّه بـضيق.

"بما انّ الأميرةَ تُحبٌّنِي سـنطلبُ سريراً عِوضاً عنِ الأرضِ تلك." تذمّرَ وهو يعتدلُ فِ جلستِه، يتآوهُ مُتألّماً.

Historical // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن