"لقد مكثنا فترةً طوِيلةً هُنا، أشعُرُ بـذلِك." قالت بيثانِي لـهارِي وهيَ ترسمُ أشكالاً عشوائِيّة.
"ألا يُعجبُكِ المكانُ هُنا؟" تسائل، بدا عكسها يتأمّلُ كُلّ شيّء وكانَ مُعجباً بـالتّفاصيلِ الصّغيرة.
"يُعجبُنِي، لكِن انا لا أعرِف، لـرُبّما لازلتُ خائِفة." تمتمت هيَ.
"لـرُبّما تتحجّجينَ لـأجلِ عِناقٍ آخَر." قالَ ضاحِكاً يُمازِحُها لـتبتسمَ هيَ ثُمّ وقفت مِن مكانِها وتوجّهتُ لهُ تُعانِقُه بـالفِعل مِمّا فاجأه!
"تعلمينَ انّكِ يُمكِنُكِ فعلُ الأمرِ بـدونِ أيّ شيّء." قالَ مُقهقهاً وهو يأخُذُها بـعِناقِه.
"كانَ سـيبدُو الوضعُ غرِيباً." صارَحتْهُ ضاحِكة.
"قولكِ للأمرِ بـصوتٍ عالٍ غريب." قالَ ضاحِكاً.
"مُحِق، فقَط إصمُت وأظهِر بعضَ الحُبّ لِي." مازحتهُ لـيُقهقهَ وهو يأخُذُها بـشكلٍ كُلّيٍّ بيّنَ ذراعيّه.
"تتحدّثينَ كــمُراهقةٍ فِ الثّانوِيّة."قال ضاحِكاً.
"هارِي، انا مُراهقةٌ فِ الثّانوِيّة." أكّدت ضاحِكةً لـيُشارِكها.
"انتَ تُشبِهُ أُستاذةَ التّارِيخ، الآنسةُ چيما." قالت مُقهقهه.
"هذا لـأنّها أُختِي أيّتُها الذّكيّة." قالَ مُدحرِجاً عيّناهُ مازِحاً.
"ظننتُ ذلِك." قالت مُقهقهة، ثُمّ إستمعت لـصوتِ طبلٍ وهِتافاتٍ لـتعقدَ حاجبيّها قائِلة:"تسمعُ ذلِك؟"
"بلى، يبدُو انّه يوجدُ شيّءٌ مُهِم، فلـنرى!" قال بـحماسٍ وهو يقِفُ بعدَ ان وقفت بيثانِي من بيّنِ عِناقِه، مُتوجّهيّنِ الى حيّثُ يقبعُ الشّعبُ الفرِح.
"انّهُ عيد." قالَ هارِي موضِّحاً المشهد أمامَه، حيّثُ كانَوا يرقصُون ويعزِفُونَ الأغانِي، يجلِسُ الملكُ وحولهُ العديدُ من الخدم، طِفلٌ صغير يرتدِي ملابسَ ملكيّة مِمّا يدلّ على كونِه إبنَ الملِك.
"يبدُو انّهُ عيدٌ للـصّغِير." وضّح وهو يجلِسُ فِ مكانِه، لـتفعلَ بيثانِي بـجانبِه، تُشاهِد.
"إنّهم يظنّونَ انّ حاكِمهم إله، لـذا من هُناكَ يركعونَ لهُ." قالَ مُشيراً الى جماعةٍ تجلِسُ أمامَ الملِك.
"أظُنّ انّ ذلكَ هُو الوقتُ الّذي يُقدّمونَ بِهِ الذّبحَ للـملِك، العديدُ مِن الحيوانات، انّهُ قُربان." أكمَلَ يوضّح.
أنت تقرأ
Historical // h.s {Completed}
Fanfictionلا أهتمُّ للـعصرِ أوِ الزّمنِ الّذي نتواجَدُ بِه، كُلُّ ما يُهِمُّ هُوَ مشاعرِي تِجاهكِ. - القصّة فِ تصنيف الهُواة والتّارِيخ والخيال، كُل الحقوق محفُوظَة© »#851 فِ الفانفيكشَن، ٥/١٢/٢٠١٧« #11 in history #23 in adventure #108 in Harrystyles out of 3...